الممثلة والراقصة السابقة ميغان بارتون-هانسون

فاجأت الممثلة والراقصة السابقة ميغان بارتون-هانسون، المعجبين مؤخرا بمظهر صادم في البرنامج التلفزيزني "جزيرة الحب"، إذ قامت بارتون بتحسين مظهرها جراحيا مع تغير تسريحة ولون شعرها.

وظهرت بارتون أيضا بإطلالة مختلفة الثلاثاء الماضي، حيث تخلت عن وصلات شعرها الشقراء الطويلة وعادت إلى مظهرها الساحر المعتاد في احتفالية بعيد الميلاد المجيد في مطعم وبار "ريتورنو إيتلاين براسيري" في لندن وهي وزملاؤها في العمل التلفزيوني، وشوهدت الممثلة البالغة 24 عاما مع شعر متموج انسيابي وناعم وهي ترتدي فستانا ضيقا.

وكشف فستان بارتون باللون المارون الضيق عن جسدها الرشيق، كما كشف عن صدرها المعدل جراحيا، وأضافت النجمة التلفزيونية إلى مظهرها مزيدا من البريق حيث ارتدت حقيبة كتف صغيرة لامعة مع حذاء أسواد عالٍ، بينما وضعت مكياجا ناعما باللون الوردي لإطلالة أكثر بساطة، واختارت ميغان معطف من الفرو لمزيد من الدفء.

وانضمت الممثلة كيندال راي نايت إلى ميغان وهي ممثلة مشاركة في برنامج تلفزيون الواقع والتي كانت ترتدي فستانا قصيرا من المخمل من اللون الزمردي وجاءت للاحتفال بعيد الميلاد مع ميغان، واستكملت راي نايت إطلالتها مع حذاء فضي عال وحقيبة فضية لامعة من إيستي لودر.

وكشفت كيندال مؤخرا عن العلاقة الرومانسية التي تجمعها بالممثل إيل بوكر حيث شوهدا معا في ملهى ليلي منذ بضعة أسابيع وهمل يستمتعلن بوقت رومانسي.