الممثلة العالمية بينيلوب كروز

ظهرت الممثلة العالمية بينيلوب كروز، بإطلالة رائعة في العرض الأول لفيلمها الجديد "Pain & Glory"، مع النجم الوسيم أنطونيو بانديراس بطل الفيلم، الأربعاء، في مدريد بإسبانيا.

وبدت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا بإطلالة مفعمة بالحيوية، حيث كانت ترتدي فستانًا مذهلًا باللون الأبيض، مُزينًا بالخرز وبتنورة واسعة بينما انضمت إلى أنطونيو، الذي ظهر بإطلالة أنيقة في مجمع سينيمات "كابيتول" في مدريد.

وكان الخرز المتلألئ والمثبت على الجزء العلوي من فستانها، يلمع أمام عدسات المصورين عندما وصلت بينيلوبي إلى السجادة الحمراء، وأضافت نجمة فيلم "Everybody Knows"، المكياج الناعم إلى وجهها ذو الجمال الإسباني، مع لمسة من أحمر الشفاه اللامع، وصففت شعرها لينسدل على ظهرها وكتفيها.

أقرأ أيضاً :

دوقة ساسكس ميغان ماركل بإطلالة أنيقة من جيفنشي

وحملت حقيبة مستطيلة، ذات قابض فضي، والذي وضعت داخلها كل ما تحتاجه لأحداث المساء، وأكملت إطلالتها بالأقراط الرائعة، بينما ظهر النجم أنطونيو بانديراس، بإطلالة أنيقة خطفت الأنظار، حيث ارتدى قميصًا باللون الأزرق، مقترنًا ببدلة زرقاء داكنة لهذه المناسبة الخاصة.

ويروي فيلم "Dolor y gloria"، الذي يترجم إلى "Pain & Glory"، قصة مخرج سينمائي  يتأثر باختياراته الحياتية، بعدما يقوم ماضيه بتتبعه، وهو مأخوذة أحداثه من فيلم الدراما " 8½" للمخرج الإيطالي الراحل فيديريكو فليني عام 1963.

قد يهمك أيضاً :

إطلالة أنيقة لفيكتوريا بيكهام في اليوم العالمي للمرأة

أزياء شتوية بلمسات "الربيع" لإطلالة أنيقة ومميزة