توقيت القاهرة المحلي 10:59:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ القليوبية ومساعد وزيرة الصحة يتفقدان الوحدة الصحية بميت راضي فى بنها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ القليوبية ومساعد وزيرة الصحة يتفقدان الوحدة الصحية بميت راضي فى بنها

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القاهرة - مصر اليوم

تفقد عبدالحميد الهجان  محافظ القليوبية الوحدة الصحية بميت راضي التابعة لمركز ومدينة بنها لمتابعة الخدمات المقدمة وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقوف علي جاهزيتها لإستقبال المرضي في ظل الإستعدادات والإجراءات التي تتخدذها المحافظة لمجابهة فيروس كورونا يرافقه الدكتورة هناء سرور مساعدة وزيرة الصحة للرعاية الأساسية والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة.

واكد  المحافظ على انتظام تقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة وتواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم والالتزام بالنوبتجيات الصباحية ، مشددًا على ضرورة الوصول إلى رعاية صحية شاملة ومستمرة ومتكاملة وخدمة صحية ذات جودة عالية للفرد والأسرة.
وتفقد المحافظ ومساعدة الوزيرة أقسام الوحدة والصيدلية وتم التأكد من توافر جميع الأدوية اللازمة ووجود ادوية لبروتوكول علاج فيروس كرونا للمخالطين والحالات الإيجابية سواء من الكبار أو الأطفال ، كما تفقدا الإستقبال وإستمع المحافظ من مدير الوحدة الصحية لشرح مفصل لكيفية إستقبال الحالات والتعامل معها وتحويل  الي المستشفي في حالة احتياجها كما تفقد المحافظ عيادة الاسنان وغرفه الكشف والسونار.

ووجه محافظ القليوبية العاملين بالوحدة من الأطباء وطاقم التمريض بحسن معاملة المرضى والمترددين على الوحدة مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

وكان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قد أجرى جولة ميدانية وتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة 3 أنفاق مشاة بحي غرب شبرا الخيمة نفق ناصر - نفق النيل - نفق الزراعة.

وقال المحافظ إن أعمال التطوير تتم بتكلفة 20 مليون جنيه ضمن خطة المحافظة لتطوير تلك الأنفاق التي تمثل أهمية قصوى لعبور المشاة بميدان المؤسسة وميدان أحمد عرابي بشبرا الخيمة.

زشهد محافظ القليوبية إزالة عدد من مخالفات البناء، في جولة ميدانية بمدينة الخانكة، التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية والتي تقوم برصد أي متغير على الأرض بشكل فوري لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتكبي المخالفة، لمنع البناء العشوائي والتعدي على الأرض الزراعية والبناء بدون ترخيص.

وكان من بين المخالفات إزالة مبني دور أرضي على مساحة 300 متر، وتم عمل محضر ازاله له، كما تمت إزالة 3 مباني بالطوب السويسي على مساحة 290 مترًا، وايضا إزالة مبني خرساني على مساحة 150 مترًا، كما تمت إزالة هنجر لصناعه حواجز المرور على مساحه 1500متر بحوض هلال بالوحده المحليه بسرياقوس مركز ومدينة الخانكة.

قد يهمك أيضًا:

 محافظ القليوبية يعلن استقبال 211 ألف طلب تصالح لمخالفات بناء بـ 1.2 مليار جنيه

 محافظ القليوبية يعلن جولة لمتابعة الإشغالات ورصد مخالفات المتغيرات المكانية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ القليوبية ومساعد وزيرة الصحة يتفقدان الوحدة الصحية بميت راضي فى بنها محافظ القليوبية ومساعد وزيرة الصحة يتفقدان الوحدة الصحية بميت راضي فى بنها



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon