توقيت القاهرة المحلي 00:28:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إستكمال صرف تعويضات الطريق الدائري للمزارعين المضارين في العريش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إستكمال صرف تعويضات الطريق الدائري للمزارعين المضارين في العريش

الطريق الدائري
العريش - محمد سليم سلام

يستمر صرف تعويضات الدفعة الثانية من الطريق الدائري في العريش للمزارعين المضارين، وجارٍ استكمال حصر الأراضى والزراعات المضارة جراء الظروف الأمنية التى تمر بها محافظة شمال سيناء.

وأعلن المهندس عاطف عبيد مطر مدير عام الزراعة فى محافظة شمال سيناء أنه تم بالفعل تحويل المبلغ الى المديرية وقيمته تزيد عن 5 ملايين جنيها لصرفها كتعويضات للمزارعين المضارين على الطريق الدائرى جنوب مدينة العريش ( دفعة ثانية ) لعدد 33 مزارعًا، حيث سبق صرف الدفعة الأولى وقيمتها أكثر من 4 ملايين جنيها كتعويضات للمزارعين المضارين على الطريق الدائرى وعددهم 35 مزارعًا .

وأكد المهندس عاطف عبيد مطر مدير عام الزراعة أنه جارٍ استكمال عمليات حصر الأراضي والمزارع المضارة لتعويض أصحابها عن طريق لجان متخصصة من مديرية الزراعة والمراقبة العامة للتنمية والتوطين، وأنه قد تم الانتهاء من حصر مساحات من الأراضي والزراعات المضارة وتقدير قيمتها بإجمالي نحو 300 مليون جنيها حتى الآن ، وجارٍ استكمال الحصر والتقدير في باقي المناطق التي لم تتمكن اللجان من الوصول اليها .

وأشار الى أنه سبق صرف مبلغ 118 مليون و 763 ألف و 958 جنيها كتعويضات سابقة عن الأراضي والزراعات المضارة بسبب العمليات الأمنية لعدد 1849 مزارعا على مستوى المحافظة.

وأشار إلى موافقة وزارة التضامن الإجتماعي واللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء على صرف مبلغ 10 آلاف جنيها من صندوق الإغاثة فى المحافظة كإعانة عاجلة للمزارعين المضارين في مراكز : العريش والشيخ زويد ورفح ، والذين لم تتمكن لجان الحصر من الوصول إلى المزارع الخاصة بهم بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة ، وذلك لحين التمكن من الحصر على الطبيعة وتقدير قيمة التعويضات لهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستكمال صرف تعويضات الطريق الدائري للمزارعين المضارين في العريش إستكمال صرف تعويضات الطريق الدائري للمزارعين المضارين في العريش



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon