توقيت القاهرة المحلي 00:19:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضبط 4000 لتر سولار وبنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بالدقهلية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط 4000 لتر سولار وبنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
القاهرة - مصر اليوم

أكد الدكتور  أيمن مختار محافظ الدقهلية استمرار حملات الرقابة التموينية والصحية والبيئية على المنشآت الصناعية والبترولية ومحلات البيع للسلع بمختلف أنواعها، مشيرا إلى أنه لن يسمح بالفساد والتلاعب فى تداول السلع بالأسواق ومحلات بيع كل أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين بمنافذ البيع، وأضاف أن تكثيف الحملات يستهدف ضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار والاتجار فى السوق السوداء وذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير احتياجات المواطنين بالكميات الكافية والأسعار المناسبة.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية وحملات التفتيش التي يتم بموجبها تحرير المخالفات والتحفظ على المضبوطات مشيرا إلى قيام حملات تموينية وصحية وبيئية مشتركة على محطات البنزين والمنشآت الصناعية والمحلات والأسواق  والمخازن أسفرت عن ضبط 4000 لتر سولار وبنزين مدعومة تم تجميعهم للاتجار بهم فى السوق السوداء، كما تم تحرير 22 محضر مخالفة تموينية وصحية وبيئية.

وأضاف أن المحاضر شملت محاضر نقص فى الاشتراطات الصحية والبيئة وعدم إعلان عن الأسعار وعدم حمل شهات صحية بعدد من المنشآت بالمنطقة الصناعية بالعصافرة بمركز المطرية وتقرر إحالة جميع محاضر المخالفات للنيابة العامة.

جاءت تصريحات وقرارات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذى عرضه، السيد دايرة وكيل وزارة التموين، بنتائج حملات التموين التى تم تنفيذها على عدد من محطات تموين السيارات لمعرفة مدي التزامهم بالأسعار المقررة  وبالقرارت و القوانين التموينية وكذا التقرير الذى عرضه محمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية بنتائج حملات التموين المشتركة مع قطاعات الصحة والبيئة والطب البيطرى التى تم تنفيذها بالمنطقة الصناعية بالعصافرة بمركز المطرية.

وأوضح وكيل وزارة التموين أنه تم تحرير محضر لمسئول محطة تموين السيارات بناحية الطريق السريع  لمخالفته القانون وحيازته وتجميعه 3000 لتر سولار لبيعهم في السوق السوداء ومحضر آخر لمسئول محطة  بترول لتموين السيارات بناحية الطريق السريع لمخالفته القانون وحيازته وتجميعه 1000 لتر بنزين 80 لبيعهم في السوق السوداء.

وأوضح رئيس مركز ومدينة المطرية أن الحملة التى تم تنفيذها على مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالعصافرة تمت بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية ومكتب الأمن الصناعي بالمطرية والصحة والتموين والطب البيطري والبيئة حيث تم المرور على 53 منشأة، وتم تحرير 7 محاضر صحية لعدم حمل شهادة صحية وونقص الاشتراطات الصحية وتم إعدام كمية 314 كيلوجرام أغذية متغيرة في خواصها الطبيعية وتحرير 3 محاضر إشغال طريق عام بالمخالفة لأحكام القانون وتحرير 7 محاضر بيئية بالمخالفة لأحكام القانون وتحرير 4 محاضر تموينية بعدم إعلان أسعار.

قد يهمك أيضـــــــًا  : 

القبض على 22 من أهالي قرية بالدقهلية رفضوا دفن جثمان طبيبة متوفية بـ "كورونا"

«أمن الدقهلية» يطلق الغاز المسيل للدموع لدفن جثة طبيبة توفيت بكورونا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 4000 لتر سولار وبنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بالدقهلية ضبط 4000 لتر سولار وبنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بالدقهلية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon