توقيت القاهرة المحلي 08:46:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ الدقهلية يكرم محمد أحمد صالح لانتخابه نائبا لرئيس الاتحاد الأفريقي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الدقهلية يكرم محمد أحمد صالح لانتخابه نائبا لرئيس الاتحاد الأفريقي

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ مصر اليوم

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الدكتور محمد أحمد صالح ابن محافظة الدقهلية، والذي تم اختياره بالانتخاب نائبًا لرئيس الاتحاد الإفريقي للإنقاذ ورئيسًا لمنطقة شمال إفريقيا وعضوًا بمجلس إدارة الاتحاد الدولي للإنقاذ.جاء التكريم بحضور عدد من نواب البرلمان وهم: النائب حسن المير، النائب رضا غازي، النائب السيد خضر، والنائبة الدكتورة شيماء محمود نبيه، والنائبة المهندسة آية فوزي فتي، والنائب المهندس ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ، وحضر اللقاء الإعلامي محمد عزمي.

وهنأ محافظ الدقهلية والنواب الدكتور محمد أحمد صالح على هذا الفوز، مؤكدين أن الدقهلية دائما فى المقدمة.وأشار محافظ الدقهلية إلى أن المحافظة أنجبت لمصر والعالم ومازالت تنجب أعلاما في كافة مجالات الفكر والأدب والثقافة والرياضة والفن والطب والعلم والسياسة والدين، كان لهم الأثر البالغ في إثراء جوانب الحياة المختلفة.

وأعرب المحافظ عن تمنياته للنائب رئيس الاتحاد الأفريقي المزيد من الترقي والتقدم والازدهار، وفي نهاية اللقاء قدم محافظ الدقهلية درع المحافظة لنائب رئيس الاتحاد الأفريقي تكريما وتقديرا له.وعلى صعيد آخر، ترأس اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام لمحافظة الدقهلية اجتماعًا بلجنة الإشراف والمتابعة على المراكز التكنولوجية الحضارية بالمراكز والمدن والأحياء والخدمات نيابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لتيسير حصول المواطنين على الخدمات إلكترونيا من خلال بوابة المحليات عبر الإنترنت.

وحضر الاجتماع العميد ايهاب مصطفى، والعميد سامح زكريا والمهندس محمد أيمن ممثلين عن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورؤساء الوحدات المحلية لمراكز ميت غمر وحى شرق وحى غرب والسنبلاوين واجا وبلقاس، وأعضاء اللجنة باشراف المهندس ماهر أبو المجد مشرف عام المركز بالدقهلية.


وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة كافة المقترحات والاجراءات التنفيذية التى تستهدف تيسير حصول المواطنين على خدمات المحليات بصورة حضارية لائقة سريعة وتفعيل عمل اللجنة المشرفة على التشغيل للمراكز التكنولوجية نطاق المحافظة والتعامل الفورى مع اية معوقات وازالتها من اجل صالح المواطنين.

واستعرض السكرتير العام خطوات ومراحل تقديم الخدمة بما يحقق السهولة والسرعة، مشيرا إلى أن كافة خدمات المحافظة يتم تقديمها إلكترونيا في مكان واحد للتيسير على المواطنين.

وأشار السكرتير العام أن اللقاء يأتي في إطار تطوير اداء تقديم خدمات حكومية متميزة لتحقيق رضا المواطنين بصورة متميزة وعاجلة وبهدف استعراض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير الخدمات الحكومية والأعمال الفنية المتعلقة بإتاحة خدمات المواطنين من خلال البوابة الإلكترونية.

يذكر أنه من المقرر أن يتم تفقد عدد من المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة للاطمئنان على حسن أداء الخدمة ومتابعة سير الإجراءات وآليات تنفيذ الخدمة للمواطنين وسرعة الأداء.

ومن جانبه قال المشرف العام على مشروع المحليات إن هناك تنسيق كامل بين الوزارة والمراكز التكنولوجية بالدقهلية في تقديم الدعم اللازم للكوادر البشرية والمادية موجها الشكر لمحافظ الدقهلية على جهوده الملموسة في مختلف القطاعات بالمحافظة وخاصة ما يتعلق بالمراكز التكنولوجية.

وفي ذات السياق وجه محافظ الدقهلية لمديري المراكز التكنولوجية وعددهم 21 بمراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلى المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة بالعمل على توفير كافة الخدمات من خلال مواقع إلكترونية بالتنسيق مع وزارة التخطيط لتواكب المرحلة القادمة والتي ستشهد تقديم كافة الخدمات أونلاين، مؤكدا على ضرورة ربط جميع الإدارات والقطاعات معا وتوحيد الأكواد بين المراكز التكنولوجية بالمحافظة ووزارة التخطيط.

قد يهمك أيضـــــــًا  : 

القبض على 22 من أهالي قرية بالدقهلية رفضوا دفن جثمان طبيبة متوفية بـ "كورونا"

«أمن الدقهلية» يطلق الغاز المسيل للدموع لدفن جثة طبيبة توفيت بكورونا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الدقهلية يكرم محمد أحمد صالح لانتخابه نائبا لرئيس الاتحاد الأفريقي محافظ الدقهلية يكرم محمد أحمد صالح لانتخابه نائبا لرئيس الاتحاد الأفريقي



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon