توقيت القاهرة المحلي 16:50:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حنان ترك تتصدر السوشيال ميديا "بث مباشر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حنان ترك تتصدر السوشيال ميديا بث مباشر

الفنانة المعتزلة حنان ترك
القاهرة - مصر اليوم

وثق ثلاثة فنانين أداءهم لمناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية. عبر صفحاتهم الرسمية. حيث شاركوا الجمهور جلساتهن بالملابس البيضاء.. حيث نشر الفنان محمد محمود. صورة جمعته مع الفنان محمد هنيدي. وهما بها داخل المسجد النبوي. معلقًا عليها بقوله: "أنا وحبيبي النجم الجميل محمد هنيدي في حضرة الحبيب المصطفي".وتفاعل عدد كبير من جمهوره ومتابعيه مع الصورة. مطالبين إياه بضرورة الدعاء لهم. وسعادتهم لقيامه بأداء العمرة. من بينهم السيناريست عبدالرحيم كمال. وعمر نجل الفنان طلعت زكريا. وهند عاكف.

ويتواجد محمد هنيدي. ومحمد محمود. في السعودية. لعرض مسرحية سلام مربع. ضمن فعاليات موسم جدة. ويشاركهما البطولة أيتن عامر. محمد ثروت. إيمان السيد. ميرنا نور الدين. ريهان الشنواني. غادة طلعت. إبراهيم طلبة. كلمات الأغاني لـ أيمن بهجت قمر. ألحان عمرو مصطفي. تأليف وإخراج خالد جلال.ونفس الأمر. قام به الفنان هاني سلامة. الذي نشر صورة له من أمام الكعبة. وعلق عليها "جمعة مباركة". ليتهافت عليه التعليقات من متابعيه يدعون له. قائلين"عمرة مقبولة". "ربنا يتقبل منك".. غيرها. 

تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك مؤشرات جوجل. وذلك بعد فيامها بتوثيق صفحة لها علي موقع "فيسبوك". علي غرار صفحتها الموثقة في "تويتر". بالإضافة إلي اشارتها الي معاناتها الفترة الأخيرة من انتحال صفتها علي مواقع التواصل والإدلاء بآراء سياسية ودينية لم تدل هي بها.

ومن خلال لايف قامت به. قالت: ساعدوني إني أوقف أي صفحات تتكلم باسمي. ومنها من تتكلم في الدين والسياسة وحاجات غريبة ليس لي علاقة بها ولا عمري هتكلم فيها. لأني سياسيا جهلة جدا معنديش وعي سياسي أقول فيه أي شيء ولا عندي ثقافة أنظر بيها.
وتابعت : بالنسبة للدين وقلتها عندما تحجبت في 2007. درست علوم شرعية لكن درست علي سبيل النجاة وليس علي سبيل الدعوة.

الدعوة دي حاجة كبيرة جدا إنك تدعو إلي لله سبحانه وتعالي. موضوع كبير محتاج علم مش أي حد يعرف يعملها. والتأويل علي الله موضوع كبير. أنا فين والكلام الكبير ده فين. فأي شيء علي لساني فتوي أو غيره ليس له علاقة بي. أنا أصغر كثيرا من أن أفتي في دين الله.

وقدمت حنان ترك للجمهور نصيحة قائلة: من يريد فتوي معينة خدها من أهل العلم والمصرح ليهم بالفتوي لهم تصريح رباني وتصريح دنيوي إن هذا يفتي.

وأضافت: صعبت عليا نفسي إن أصدقائي وحبايبي اللي يعرفوني كويس زعلوا مني من حاجات عمري ما قلتها. قلت معقولة نسيوني لهذه الدرجة أو ممكن يفتكروا إن أنا ممكن أقول كده. لكن ربنا أنصفني وعرفت أوثق صفحتي. أما الصفحات التي كان عليها ملايين وتحمل اسمي تراجعت وغيرت في شكل الاسم.

وأكدت أنها لن تترك من استغل اسمها وكتب منشورا علي مواقع التواصل. وأن علي من كتب باسمها بوست أن يلغيه لأنها ستبدأ في أخذ إجراءات ضدهم. معلنة تدشين قناة علي يوتيوب لا يوجد عليها شيء حاليا. لكنها تحاول أن تتواصل بها مع الجمهور لتتكلم معهم وترد علي أسئلتهم.

وأوضحت: بعلن أني موجودة صحيح أنا في غربة حاليا وكل شيء بعمله بنفسي وأولادي مسئوليتي. لكن سأجد وقتا زي ما لقيت وقتا لهذا اللايف. سأتحدث في فيديوهاتي علي القناة عني حاليا وعن أولادي.

وقد شهد اللايف تفاعلاً كبيراً من جانب متابعي النجمة المعتزلة وتعليقات إيجابية تعرب عن حبهم لها واشتياقهم لعودتها للشاشة.

ومن بعد اللايف. ارفقت ترك صورها بكتابة عدة تدوينات قصيرة. وهي مقولة منقولة عن الأديب الكبير الراحل نجيب محفوظ: أقبلونا كما نحن أو أتركونا كما نحن.. فلا أنتم تملكون حق تعديلنا.. ولا نحن نملك رغبة التبرير.

أثارت لين برنجكجي عدة تساؤلات حول عودتها الي زوجها الممثل معتصم النهار بعد شهرين من الانفصال. وذلك بعد نشرها عبر خاصية الستوري في انستجرام. صورة ظهرت فيها يدها مع يد طفلة وآخري لرجل يضع سوارا. وقد حمل كل منهم علبة مثلجات.

وبالبحث في صور الفنان معتصم النهار التي ينشرها عبر حسابه الرسمي . تم إيجاد صورة له وهو يضع نفس السوار الذي ظهر في الصورة التي نشرتها لين برنجكجي.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة بشكل قوي. مرددين عن إمكانية العودة بينهما مرة أخري وخاصة ان بينهما طفلة. 
وكان الممثل معتصم النهار قد رفض تحميل المسئولية لشخص واحد بشأن انفصاله عن زوجته. واشار ان الطرفين يتحملان اللوم والمسئولية بهذا الشأن. وانه وصل وزوجته الي مكان متعب جدا لهما فاتخذا حينها قرار الانفصال.

نذكر أن خبر انفصال الممثل معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي قد انتشر بقوة علي مواقع التواصل خاصة بعدما لاحظ الجمهور الغاء متابعتهما لبعضهما علي انستجرام هذا بالاضافة الي حذف كل صورهما مع بعضهما بإستثناء بعض الصور التي تجمعهما مع ابنتهما. وان الانفصال تم بالفعل بينهما وبهدوء. 

قررت شبكة "نتفليكس" عرض مسلسل "عشرين عشرين" بطولة اللبنانية نادين نجيم والممثل السوري قصي خولي. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بعرضه الأول في رمضان 2021 وعبر منصة "شاهد" الإلكترونية. ولكن لم تعلن "نتفليكس" عن موعد محدد للعرض واكتفت بتشويق الجمهور وكتبت "قريبا". 

وعبّرت نادين نجيم عن ساعدتها بهذا الأمر من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر". إذ قالت: خبر سار: مسلسل 2020 قريباً علي نتفلكس! 

تفاعل عدد كبير من الجمهور المحب لهذا العمل. علي منشور نادين مطالبينها بضرورة تقديم جزء ثاني من المسلسل. وخاصة ان قصته تتحمل هذا الأمر. وعلقوا:" يجنن المسلسل يتاهل يتعرض علي كل القنوات "." بنفرح اوي لو في جزء ثاني"." الجزء الثاني ارجوكم "."انتي تستعدون للجزء الثاني".. غيرها. 

وكانت نادين نجيم قد حصلت علي العديد من الجوائز الفنية عن دورها في مسلسل عشرين عشرين. وآخرها جائزة أفضل ممثلة غير مصرية في الدورة الأولي لجوائز النقاد للدراما العربية. كما حصل المسلسل علي جائزة أفضل مسلسل غير مصري بإجماع من لجنة النقاد.

يذكر أن مسلسل عشرين عشرين بطولة نادين نجيم وقصي خولي وتم تصويره منذ عامين وعرض في رمضان الماضي بعد أن تأجّل بسبب تداعيات جائحة كورونا. وتؤدي نادين نجيم في المسلسل شخصية سما. الضابط برتبة نقيب في قوي الأمن الداخلي. وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان ضمن أحداث تشويقية بوليسية. أما خولي فيؤدي دور صافي. زعيم عصابة تتاجر بالمخدرات الذي يقع في مواجهة مباشرة أمام الضابط سما.

تجربة جديدة تستعد لها الفنانة يسرا. لخوضها وتعود من خلالها للمسرح بعد عشرين عاماً. بعد آخر أعمالها به "لما بابا ينام". التي قدمتها في العام 2002.

اختارت يسرا مسرحية "صافي وفافي". لتكون العودة المنتظر لها علي خشبة المسرح. ومن المقرر أن تبدأ البروفات الخاصة بها. خلال الفترة المقبلة. لعرضها ضمن فعاليات موسم الرياض. ويخرجها خالد جلال.

علي الجانب الأخر. تستعد يسرا لتصوير مشاهد العمل الدرامي الجديد "روز وليلي". الذي يجمعها للمرة الأولي مع الفنانة نيللي كريم. ومن المقرر عرضه عبر إحدي المنصات الإلكترونية عقب الانتهاء من تصوير حلقاته كافة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا حول محقّقتين مستقلّتين يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبري يجري التخطيط والإعداد لها.

حققت المطربة بلقيس فتحي. حالة نجاح جديدة بسبب أغنيتها "دبلوماسي" التي تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي وقدمتها باللهجة المصرية.

حيث حصدت مؤخرًا عدة جوائز من مهرجان براغ الدولي للأفلام في دورته الـ 29. والذي نافست خلاله العديد من الأعمال الغنائية العالمية.

ومن المقرر أن تصدر بلقيس أحدث أغانيها باللهجة المصرية "ونتدلع" خلال الأيام المقبلة. وذلك بعد أن تم تصويرها بمصر خلال الفتره الأخيرة من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أحمد عادل

قــــــــــــد يهمك أيضأ :

حنان ترك تعلن إصابتها بفيروس كورونا وتطلب الدعاء من جمهورها

حنان ترك تكشف تطورات الحالة الصحية لها ولأسرتها بعد إصابتهم بـ "كورونا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان ترك تتصدر السوشيال ميديا بث مباشر حنان ترك تتصدر السوشيال ميديا بث مباشر



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 13:54 2024 السبت ,01 حزيران / يونيو

أنجيلينا جولي رمز للأناقة والجاذبية
  مصر اليوم - أنجيلينا جولي رمز للأناقة والجاذبية

GMT 12:20 2024 السبت ,01 حزيران / يونيو

السعودية تعلق على مقترح بايدن لوقف حرب غزة
  مصر اليوم - السعودية تعلق على مقترح بايدن لوقف حرب غزة

GMT 05:36 2024 السبت ,01 حزيران / يونيو

إنكلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم
  مصر اليوم - إنكلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم

GMT 16:25 2024 الجمعة ,31 أيار / مايو

عُطل في خدمات "أخبار غوغل" في أنحاء العالم
  مصر اليوم - عُطل في خدمات أخبار غوغل في أنحاء العالم

GMT 23:49 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مي عمر تؤكد استمتاعها بالعمل مع أحمد السقا

GMT 08:52 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

الفنان رامي عياش يتعرض لـ"خيانة" ويرد بـ"حِكمة"

GMT 07:46 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير

GMT 15:00 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 12:37 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

طريقة تحضير فطيرة بالليمون الحامض والشوكولاتة

GMT 22:38 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

بايرن ميونخ يخطط لخطف نجم دورتموند

GMT 16:46 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل شخص خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في الجيزة

GMT 02:43 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فساتين زفاف تُناسب شكل جسم العروس وتُظهر جمالها

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو دياب يصرح بأن تركي آل الشيخ "رمز" من رموز الثقافة

GMT 14:28 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

تعرف على مواصفات أيباد برو المنتظر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon