توقيت القاهرة المحلي 09:29:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شيرين عبدالوهاب تعود لوسائل التواصل الاجتماعي وتوجه رسالة جديدة للجمهور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شيرين عبدالوهاب تعود لوسائل التواصل الاجتماعي وتوجه رسالة جديدة للجمهور

شيرين عبد الوهاب
القاهره - مصراليوم

شيرين عبد الوهاب عادت من جديد للتفاعل عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد فترة من الغياب وتحديدا منذ ظهورها الاستثنائي في حلقة رأس السنة ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس والمعروض على قناة dmc المصرية.شيرين عبدالوهاب نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة جديدة لها عبرت من خلالها عن مدى شوقها لجمهورها الكبير في العالم العربي، وجاء ظهور الفنانة المصرية بعد فترة من الغياب حيث أنها باتت لا تفضل نشر صور جديدة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدا في الفترة الماضية منذ ظهورها الأخير في برنامج "صاحبة السعادة"، ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة قصيرة للجمهور قالت فيها: "إزيكم وحشتوني"، وحافظت شيرين عبدالوهاب في الصورة التي قامت بنشرها على الظهور بشعرها القصير الذي قامت بقصه بشكل كامل في شهر ديسمبر الماضي.

شيرين عبدالوهاب تفاعل عدد كبير من متابعيها وكذلك نجوم الوسط الفني مع صورتها والرسالة التي قامت بنشرها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وكان من بينهم الفنانة ليلى أحمد زاهر، وكذلك الفنانة بدرية طلبة، كما عبر الجمهور عن شوقه للفنانة المصرية التي باتت تظهر بشكل متقطع وعلى فترات طويلة.شيرين عبدالوهاب اكتفت في الأيام والاسابيع الماضية بالترويج لأحدث أعمالها الغنائية والتي كان من بينها أغنية "كلها غيرانة" والتي نشرت مقطع منها عبر حسابه على "انستجرام" وحصد أكثر من 190 ألف مشاهدة كما علق العديد من النجوم علي الأغنية وأشادوا بها ومن بينهم الفنانة غادة عبدالرازق، وإيمان العاصي، لكن لم تنشر الفنانة المصرية أي تعليق لها واقتصر فقط على الترويج لأعمالها.

شيرين عبدالوهاب كانت آخر رسالة وجهتها للجمهور في ليلة رأس السنة الميلادية حيث تمنت عام سعيد لجمهورها ومحبيها، ونشرت أكثر من صورة لإطلالتها التي ظهرت بها في برنامج "صاحبة السعادة"، وعلقت الفنانة المصرية على الصور فكتبت: "كل سنة و انتم طيبين و سنة جديدة سعيدة عليكم يارب".شيرين عبدالوهاب كشفت في لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عن أكثر شيء كانت تخاف منه قبل ظهورها على المسرح بعد حلق شعرها بشكل كامل، حيث أكدت أن رد فعل ابنتيها، كان أكثر ما يقلقها فقالت: "أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما اطلع هي البنات وإنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده.. بس طلعوا بيفهموا ويقدّروا، وأكيد مش هيقلدوا ومش عايزين حد يقلد ده".شيرين أشارت إلى أنها لا تنصح أحد بعمل نفس الشيء، فهي مسؤولة عن تصرفاتها، قائلة: "محدش يعمل كده.. دي وراثة أنا أبويا كده.. فمش كل ما واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها وتقول له أصل بقلد شيرين!".

    قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين تكشف عن أمنية تريد تحقيقها مع النجم الأمريكي براد بيت في 2022

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن كواليس انفصالها عن زوجها وتشكر جمهورها

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبدالوهاب تعود لوسائل التواصل الاجتماعي وتوجه رسالة جديدة للجمهور شيرين عبدالوهاب تعود لوسائل التواصل الاجتماعي وتوجه رسالة جديدة للجمهور



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon