توقيت القاهرة المحلي 22:02:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خبيرة أبراج تكشف مفاجأة بخصوص طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خبيرة أبراج تكشف مفاجأة بخصوص طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
القاهره - مصراليوم

استضاف عمرو أديب خبيرة أوراق التاروت بسنت يوسف وتحدثت عن حياة شيرين عبد الوهاب في ألفين واثنين وعشرين. وأكدت أن شيرين ستعود لجمهورها خلال الفترة المقبلة بشكل مختلف وجديد. وسيهديها هذا العام الكثير من الحظ والتألق في حياتها الفنية.وقالت بسنت يوسف، إن شيرين ستحضر مفاجأت فنية لا تخطر على البال في ألفين واثنين وعشرين. إلا أن حياة شيرين العاطفية لن يحدث فيها أي جديد.وعن إمكانية عودتها لحسام حبيب، أكدت بسنت أن الأوراق حسمت الأمر بشكل قطعي، وعلاقتهما انتهت تماماً.انفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب كان من الأنباء التي تصدرت السوشيال ميديا طوال الفترة الماضية.تحدثت شيرين عبدالوهاب عن فترة زواجها وروت الكثير من التفاصيل المؤلمة التي مرت بها.

وأكدت أنها حاولت تأسيس حياة وعائلة مع حسام، لكن الأمر فشل بسبب أنانيته وعدم تحمله المسؤولية.  بعد الانفصال بأسابيع قليلة ظهرت شيرين في أول حفل لها بلوك جديد. ففاجأت جمهورها بشكل جديد لم تظهر به من قبل منذ بداية مشوارها الفني. حيث ظهرت حليقة الرأس بشكل كامل، ويبدو أنها لجأت لحلاقة شعرها بالموسى لتحصل على هذا الشكل.
انفصال شيرين عبد الوهاب

جدل كبير أثير خلال الأيام الأخيرة من عام 2021، بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.وفي تسجيل جديد نشرته نضال الأحمدية، تحدثت عن عودة "الصديقة" شيرين عبد الوهاب، والتي كانت تتحدث عن كم التحكمات الذي تتعرض له من قِبل زوجها حسام حبيب خلال السنوات الماضية، للدرجة التي أنهت صداقتها بالعديد من المقربين منها، ومن بينهم الأحمدية.

وقررت نضال الأحمدية نشر بعض أجزاء اعتبرت أنها هي الأهم والتي تخص الجمهور، من حديث شيرين عبد الوهاب المقتطع من تسجيل أصلي، لم تكشف عنه رئيس تحرير الجرس حتى الآنوقالت نضال الأحمدية في التسجيل لشيرين عبد الوهاب: "إن شاء الله بتصيري كنتنا، ووائل كفوري لازم يغني هيك أغنية، هكلمه دلوقتي وأقوله لو بتحب نضال غني لشيرين"

لترد شيرين عبد الوهاب قائلة إن حسام حبيب لو سمع نضال وهي تتمنى أن تصير شيرين زوجة أحد الرجال اللبنانين، لأطلق عليها الرصاص على الفور، لأنه يغار عليها ليس من الفنان وائل كفوري ولكن من أي شخص في المطلق.لتدور بينهما المحادثة التالية: "بس أنتي خلاص هلأ حرة.. أيوه حرة بس هو بيغير، وأنتي لازم تأمنينني".وفي التسجيل المتداول قالت شيرين عبد الوهاب إن أحلامها تتحقق، مشيرة إلى أنها هي شخصياً أول أحلامها قائلة: "أنا أول أحلامي.. شوفي أنا وصلت لفين".

تابعت: "على فكرة كل حاجة ليها ثمن، كل وضع له ثمن، خسارة ليها ثمن مكسب، أنا عم بكبر مش عم بصغر أنا عم بقوى مش عم بضعف، أنا دلوقت ببني شيرين جديدة، شيرين اللي مش مستعبدة، أنا مش محتلة هلأ.. أنا مش مستعبدة ولا هقبل أكون كده تاني"، في إشارة واضحة إلى انفصالها وأنها لن تقبل بتكرار التجربة مرة أخرى.

كما طلبت شيرين من نضال الأحمدية نشر التسجيل وكتابة مقالة عن كل هذه التفاصيل لتعلن الخبر لجمهورها.كانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أثارت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب. بحسب ما زعمت.وكتبت الأحمدية، عبر حسابها على تويتر: "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا علقت فيه على خبر انفصالها، قالت فيه: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأشارت شيرين في بيانها: "إن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".وطلبت من جمهورها تقبل شكلها الجديد هذه الفترة. وأكدت شيرين أن ظهورها بهذا الشكل تعتبره عقابا لنفسها. لأنها ترى أنها أساءت في حق نفسها واسمها ومشوارها الفني. فكان لا بد وأن تهذب نفسها بطريقتها الخاصة.وقالت أيضا إن حلاقة شعرها zero كانت ضمن خطتها حتى تنفصل عن حسام حبيب. وذلك حتى يراها امرأة غير جميلة ويوافق على الطلاق الذي كان يرفضه طوال الفترة الماضية. وقالت شيرين إنها قامت بحلاقة شعرها بنفسها. ثم لجأت لكوافير حتى يجعله كله بنفس الطول وبشكل أفضل. لأنها وصفت ما فعلته بأنها شوهت نفسها تماما.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين تكشف عن أمنية تريد تحقيقها مع النجم الأميركي براد بيت في 2022

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن كواليس انفصالها عن زوجها وتشكر جمهورها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة أبراج تكشف مفاجأة بخصوص طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خبيرة أبراج تكشف مفاجأة بخصوص طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب



GMT 01:18 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

مدحت العدل يوجه رسالة لـ ياسمين صبري

GMT 23:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ريهام عبد الغفور ترثي والدها بكلمات مؤثرة

GMT 19:54 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

نجوى كرم تدعم نوال الكويتية في أزمتها الصحية

GMT 03:19 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

ماجد المصري يتوجه بالشكر لـ تامر حسني

GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 19:21 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد الكرة يشكل لجنة ثلاثية لمتابعة شؤون اللاعبين

GMT 11:47 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

وفاة والد الفنانة سهر الصايغ

GMT 20:10 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قرارات جمهورية للرئيس السيسي

GMT 22:11 2019 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

طارق يحيى يؤكد أن مرتضى منصور شخصية طبية وودودة

GMT 11:20 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

بيومي فؤاد يصور فيلمه الجديد "بكرة" في الزمالك

GMT 15:35 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

"أبل" تدرس نقل أعمالها في الصين إلى دول آسيوية

GMT 10:34 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

أسعار العملات العربية اليوم الأربعاء 19-6-2019

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

تسريحات شعر من وحي نادين نجيم في "خمسة ونصف"

GMT 14:30 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

50 هدفًا تفصل "ليونيل ميسي" عن عرش "بيليه"

GMT 10:11 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

الأهلي يواجه الزمالك 30 آذار في برج العرب دون جمهور

GMT 20:57 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

إعدام طالب جامعي شنقًا قتل مدرسًا في محافظة البحيرة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon