توقيت القاهرة المحلي 23:40:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 23:40:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزارة الإسكان المصرية تدعو شركات لتنفيذ مشاريع في الدقهلية والبحيرة والشرقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة الإسكان المصرية تدعو شركات لتنفيذ مشاريع في الدقهلية والبحيرة والشرقية

وزارة الإسكان
القاهرة ـ سهام أحمد

أعلنت شركات مياه الشرب والصرف الصحي في محافظات الدقهلية، والبحيرة، والشرقية، عن دعوة شركات المقاولات (من الفئة الأولى والثانية) المتخصصة في مجال مشاريع الصرف الصحي لإبداء رغبتها في التأهل لتنفيذ أعمال محطات جديدة لمعالجة مياه الصرف الصحي، أو توسعة أو إعادة تأهيل المحطات القائمة بسعات تصميمية مختلفة تصل إلى (30 ألف م3/يوم بالنسبة لمحافظة الدقهلية، و12 ألف م3/يوم بالنسبة لمحافظة البحيرة، و20 ألف م3/يوم بالنسبة لمحافظة الشرقية)، وشركات المقاولات (من الفئات الأولى والثانية والثالثة) لتنفيذ شبكات الصرف الصحي ومحطات رفع مياه الصرف الصحي، وخطوط الطرد الخاصة بها.

صرحت بذلك المهندسة راندة المنشاوي، وكيل أول وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ورئيس وحدة إدارة المشاريع (PMU)، موضحة أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية القائم على النتائج (P for R)، والممول من البنك الدولي بقرض قيمته 550 مليون دولار في مرحلته الأولى، لتوسعة وتحسين خدمات الصرف الصحي في 155 قرية وتوابعها، في محافظات الدقهلية، والبحيرة، والشرقية، ومد خدمات الصرف الصحي المتكاملة إلى 167 ألف وصلة منزلية لخدمة 833 نسمة.

وأضافت المهندسة راندة المنشاوي: يمكن لشركات المقاولات المصرية المُتقدمة، الاتحاد مع الشركات العالمية من خلال شراكة قانونية لتعزيز فرصها في التأهل خاصة في مجال محطات المعالجة، علمًا بأن مؤهلات مقاولي الباطن لن تُحسب لصالح المقاول طالب التأهل، مؤكدة أنه سيتم اختبار الشركات المؤهلة طبقًا للمعايير المطلوبة في وثيقة الدعوة، ووفقًا لأحكام دليل إجراءات الشراء والتعاقدات الخاص ببرنامج (SRSSP).

وقال الدكتور سيد إسماعيل، المستشار الفني لوزير الإسكان، ونائب رئيس وحدة إدارة المشاريع: يسمح البرنامج بصرف جزء من قيمة التعاقد بالعملات الأجنبية لتغطية قيمة المهمات الميكانيكية والكهربائية المُوردة من الخارج.

وأشار الدكتور سيد إسماعيل، إلى أنه يمكن لشركات المقاولات الراغبة بإبداء الاهتمام، الحصول على مستندات الدعوة مجانًا من مقر الشركات الثلاث (شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية – المنصورة – خلف مساكن العبور – الطريق الدائري، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي في البحيرة – دمنهور – جزيرة البط – شارع الجيش، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي في الشرقية – الزقازيق – خلف مديرية الإسكان والمرافق – 29 شارع سعد زغلول)، ومن ثم تقديم خطابات لإبداء الاهتمام في ظرف مغلق، مرفق به نماذج ومستندات التأهيل المطلوبة، ومستوفاة لمتطلبات وثيقة الدعوة، وذلك في موعد غايته (24 تموز/يوليو 2017 – الساعة 12 ظهرًا – بالنسبة لشركة الدقهلية، 26 تموز/يوليو 2017 – الساعة 12 ظهرًا – بالنسبة لشركة البحيرة، 25 تموز/يوليو 2017 – الساعة 12 ظهرًا – بالنسبة لشركة الشرقية).

وأوضح أنه لمزيد من المعلومات يُمكن مراسلة الموظفين المختصين كتابيًا، خلال أوقات العمل الرسمية، أو بواسطة البريد الإليكتروني المذكور بكراسة الدعوة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الإسكان المصرية تدعو شركات لتنفيذ مشاريع في الدقهلية والبحيرة والشرقية وزارة الإسكان المصرية تدعو شركات لتنفيذ مشاريع في الدقهلية والبحيرة والشرقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الإسكان المصرية تدعو شركات لتنفيذ مشاريع في الدقهلية والبحيرة والشرقية وزارة الإسكان المصرية تدعو شركات لتنفيذ مشاريع في الدقهلية والبحيرة والشرقية



ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض اللون وسط القوارب

صوفيا ريتشي تُظهر أناقتها أثناء حضورها عرضًا لليخوت

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكوت ديسك، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. أقرأ أيضًا:فيري بإطلالة جريئة في ملهى ليلي وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن

GMT 05:23 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
  مصر اليوم - مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 05:04 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
  مصر اليوم - موقع تويتر يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 03:54 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

ديون تتصدَّر قائمة النجمات الأكثر أناقةً

GMT 11:55 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

باحثون يكشّفون عن أغنى رجل في التاريخ

GMT 12:38 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تيموي باكايوكو يحلم بالبقاء في ميلان

GMT 12:55 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان

GMT 15:43 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

سولسكاير يحث مارسيال على محاكاة رونالدو

GMT 16:39 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كراوتش يرفع راية التحدي لإثبات خطأ الجماهير
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon