توقيت القاهرة المحلي 11:54:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إنطلاق ندوة حول صناعة "الأثاث" في مصر 19 تموز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنطلاق ندوة حول صناعة الأثاث في مصر 19 تموز

صناعة الأثاث في مصر
القاهرة ـ مصر اليوم

تنطلق ندوة تطوير صناعة الأثاث في مصر، 19 تموز / يوليو الجاري بفندق كمبنسكي بالتجمع الخامس، وتنظمها مجموعة الإستراتيجي المنظمة لسلسة معارض الأخشاب في دبي والقاهرة، وتحت مسمى "خطوة نحو تطوير صناعة الأثاث في مصر".

وتقام الندوة تحت رعاية جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وبمشاركة مسئولين من وزارة التجارة والصناعة وخبراء أجانب، إلى جانب كوكبة من صناع الأثاث المصريين .

قال المدير التنفيذي لمجموعة الاستراتيجي، وليد فرغل، إن نقاشات الندوة تضمن عرض أحدث ما توصل إليه العالم في تكنولوجيا صناعة الأثاث، مع التركيز على التقنيات الصناعية الحديثة بتكنولوجيا الجيل الرابع للصناعة، ويحاضر في الندوة العديد من خبراء ورواد تطوير قطاع الأثاث في العالم.

وشدد على أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير صناعة الأثاث في مصر كخطوة من خطوات الإصلاح الاقتصادي، ويحظى المؤتمر بحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة وعدد من الجهات المعنية بصناعة الأثاث .

يشارك فى الندوة عدد من المسؤولين من وزارة التجارة والصناعة، منهم المهندس ياسر المغربي مستشار وزير التجارة والصناعة والمهندسة حنان الحضري، مقرر مجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار، والمهندس إيهاب درياس رئيس المجلس التصديري للاثاث، والمهندس أحمد حلمي رئيس غرفة صناعة منتجات الاخشاب والأثاث، وغيرهم من المسؤولين في الجهات المختصة بالحكومة المصرية.

وأوضح فرغل أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة من الندوات تخطط الشركة لتنظيمها كل 3 شهور، بواقع 4 فعاليات سنويًا، بهدف تطوير قطاع الأثاث بمصر، من خلال استضافة نخبة من الخبراء والمتخصصين العالميين لإعطاء خبرتهم للقائمين على صناعة الأثاث، من أجل رفع كفاءة المنتج المصري وفتح أسواق جديدة للصادرات من هذه الصناعة، والتي بلغت قيمة صادرات العام الماضي منها، 4 مليارات جنيه، مستهدفين زيادته خلال الأعوام المقبلة لإنعاش هذه الصناعة، مما ينعكس على زيادة العمالة وتخفيض معدل البطالة.

ومن المحاضرين في الندوات؛ شركة "SCM"، وهي من أكبر مصنعي ماكينات الأخشاب في العالم، والمصنع الأول في إيطاليا وتحظى بحصة سوقية كبيرة من السوق المصري، وكذلك المنظمة الاوروبية لمصنعي مكائن الأخشاب "EUMABOIS"، وهي تعد أكبر وأضخم جمعية تضم منتجي ماكينات الأخشاب في العالم، حيث سيتم التركيز على تقنيات الجيل الرابع للصناعة.

كما تشارك في الندوة، الجمعية التقنية للأخشاب الاستوائية "ATIBT"، وهي من أكبر المنظمات المختصة بمجال الأخشاب في العالم، وعدد من الخبراء المتخصصين في صناعة الأخشاب وتقنيات الميكنة في مصر ودول العالم ومصنعي الأثاث والصناعات الخشبية.

أضاف فرغل أن الندوات التي تنظمها المجموعة على مدار العام فرصة عظيمة لمقابلة أكبر عدد من الخبراء والمتخصصين من جميع دول العالم العاملين في هذا المجال مع أكبر الشركات المتخصصة في صناعة الأخشاب بمصر والشرق الأوسط، حيث يتعرف المشاركون من خلاله على أحدث أساليب صناعة الأخشاب والتقنيات الحديثة في تصميم وتصنيع الأثاث وأحدث المعدات وأنواع الماكينات المستخدمة فيها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق ندوة حول صناعة الأثاث في مصر 19 تموز إنطلاق ندوة حول صناعة الأثاث في مصر 19 تموز



GMT 16:35 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

6 خطوات لتجنب الوقوع في أخطاء فواتير الكهرباء

GMT 10:40 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كهربا يستعد للمشاركة مع الأهلي في «موقعة الوداد»

GMT 06:41 2020 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

الطب الشرعي يوقع الكشف على ابنة نهى العمروسي

GMT 22:53 2020 الجمعة ,21 آب / أغسطس

الصين تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 07:42 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

10 نجوم بالمجان في دوري أندية أوروبا

GMT 23:22 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

غضب شعبي من تصوير مشاهد إباحية داخل جامعة في تايلاند
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon