توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سيارة كيا نيرو 2023 الجديدة تظهر للمرة الأولى بلا غطاء تمويه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيارة كيا نيرو 2023 الجديدة تظهر للمرة الأولى بلا غطاء تمويه

العلامة التجارية كيا
سيول ـ مصر اليوم

كشفت شركة كيا عن السيارة نيرو 2023الجديدة، التي من المتوقع أن يتم طرحها في الربع الأول من عامنا الحالي، وهي طراز حديث من الجيل الجديد يُبرز التقدم السريع الذي حققته الشركة حتى أصبحت مزوداً عالمياً لحلول التنقل المستدام. وكجزء لا يتجزأ من المجموعة المتزايدة من طرازات كيا الصديقة للبيئة، تم تصميم الجيل التالي من نيرو من الألف إلى الياء لتلبية الاحتياجات المعقدة والمتنوعة للعملاء المهتمين بالاستدامة.

استناداً إلى منصة الجيل الثالث، تستفيد كل فئات نيرو الجديدة من هيكل أكبر يحقق مساحة داخلية مريحة وسعة تخزين أكبر. كما يخلق اندماج المواد فائقة الجودة والصديقة للبيئة إحساساً بالريادة والطليعة؛ وتتيح مساحة تنقل متحركة للركاب إمكانية الاسترخاء والاستمتاع بكل لحظة في كل رحلة. وتم وضع شاشات عرض رقمية حديثة، وأدوات التحكم الداخلية بالشكل الأمثل لتعزيز تجربة تشغيل سهلة وبسيطة.

وتشمل فئات نيرو الجديدة الصديقة للبيئة، ثلاثة أنواع من المحركات الكهربائية حديثة الطراز، تشتمل على خيارات كهربائية هجينة (HEV)، ومكونات هجينة (PHEV)، وبطارية كهربائية (BEV). وسيتم الكشف عن طرازي PHEV و BEV في وقت لاحق، مع اقتراب إطلاق السيارة في السوق.

ويساعد المحرك الأتوماتيكي سمارت ستريم (Smartstream) عالي الكفاءة بسعة لتريه 1.6، والذي يتميز بتقنيات تبريد واحتكاك واحتراق محسّنة، على تشغيل طراز HEV. ويضمن المحرك كفاءة عالية في استهلاك الوقود، مع قدرة نيرو HEV الجديدة على تحقيق 20.8 كم / لتر (وفقاً للمعايير الكورية).

ومن جانبه، قال أرتور مارتينز، نائب الرئيس ورئيس العلامة التجارية العالمية وتجربة العملاء في شركة كيا: "تبشر كل فئات نيرو الجديدة بالخطوة التالية في رحلتنا لنصبح مزوداً لحلول التنقل المستدام".. "منذ البداية، كان طموحنا هو ابتكار سيارة تسهل على الناس التمتع بأسلوب حياة مستدام. بفضل خاماتها الصديقة للبيئة، والتكنولوجيا المتقدمة فيها، ومجموعة المحركات الكهربائية عالية الكفاءة، فإن نيرو الجديدة بكل فئاتها تجسد بالفعل هدفها".وستبدأ مبيعات كيا نيرو HEV الجديدة في كوريا هذا الشهر، ومن المقرر أن يتبع ذلك توافر السيارة للبيع في أسواق عالمية مختارة في وقت لاحق من هذا العام.
مقصورة مبتكرة وبسيطة مُحسَّنة
كيا نيرو

تتميز سيارة نيرو الجديدة بكل فئاتها بتصميم داخلي تم ابتكاره خصيصاً لإرضاء الحواس، مُصنّع من مواد فائقة الجودة وأسطح رحبة ذات نسيج محكم تتحد معاً؛ لتخلق إحساساً رائعاً بالريادة في كل مكان.المنحنيات حول مركز لوحة العدادات أمام الركاب الأماميين، مع الخطوط الأفقية والقطرية المتداخلة تتحول إلى أشكال جمالية هادئة وجريئة. وتساعد الإضاءة المحيطة داخل المقصورة، المتوفرة فيما لا يقل عن 74 تركيبة لونية، على زيادة إنعاش الحواس مع خلق بيئة تمنح الركاب الشعور بالدفء والسكينة. ويمكن للعملاء تصميم المقصورة الداخلية بشكل أكبر من خلال الاختيار بين ثلاثة ألوان جديدة للمقصورة الداخلية: الرمادي الفحمي المتوسط، واللون البترولي الرائع، والرمادي الفاتح الدافئ.

وتقع بين الخطوط القطرية شاشة عرض رقمية بانورامية عالية الدقة بمقاس 10.25 بوصة ذات تقنية عالية تدمج كلاً من مجموعة العدادات وميزات المعلومات والترفيه في حزمة واحدة مبسطة سهلة الاستخدام. وتم تصميم هذا النظام ليكون سهل الاستخدام مع رسومات واضحة وتصميم بديهي للغاية، مما يتيح للمستخدمين تخصيص ميزات اتصال السيارة وسهولة الاستخدام والأداء والوصول إلى هذه السمات وتشغيلها بكل سهولة وثقة.يوجد أسفل الشاشة المركزية نظام معلومات وترفيه متكامل ونظام للتحكم في الأجواء يمكنه إزالة أي تشويش للمزيد من الرفاهية، ويضمن وصول شاغلي المقعد الأمامي إلى عناصر التحكم المهمة هذه دون الحاجة إلى المرور عبر قوائم متعددة.

في متناول قائد السيارة، تقع وحدة التحكم المركزية الأنيقة في نيرو، والتي تبرز المظهر العصري مع سطح أسود شديد اللمعان. وهنا، يمكن للسائق التحكم في ذراع ناقل الحركة الإلكتروني، والذي يوفر تصميمه مساحة ويسهل تشغيله بسهولة. وفي متناول اليد أيضاً يتوافر درج كبير قابل للطي واسع لحامل الأكواب ولوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية.
توفر المحركات الجديدة تجربة قيادة مريحة ومتناغمة وحيوية
كيا نيرو

سيتم إطلاق كل فئات السيارة نيرو الجديدة مع ثلاثة محركات كهربائية حديثة وعالية الكفاءة تعمل بنظام الدفع الأمامي وهي: الكهربائية الهجينة (HEV)، والهجين الإضافي (PHEV) والبطارية الكهربائية (BEV).وتتميز نيرو HEV بمحرك بنزين أتوماتيكي سمارت ستريم (Smartstream) عالي الكفاءة سعة 1.6 لتر. وتنتج وحدة الأسطوانات الأربع أقصى قدرة 105 أحصنة إلى جانب 144 نيوتن متر (14.7 كجم / متر) من عزم الدوران، بينما تضمن تقنيات التبريد والاحتكاك والاحتراق المحسنة أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الوقود. وعند دمجه مع محرك كهربائي متزامن مغناطيسي دائم بقوة 32 كيلو وات، ينتج نموذج HEV أقصى قدرة مجمعة تبلغ 141 حصاناً. ويترافق محرك البنزين بسعة 1.6 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج بست سرعات (6DCT) تم تصميمه وتحسينه بعناية لزيادة الكفاءة وتقليل الوزن. وتشمل الابتكارات في محرك البنزين حاملات كروية منخفضة الاحتكاك، وتروساً محسّنة لكفاءة نقل الحركة، وتم إزالة ترس الرجوع للخلف مما وفر 2.3 كجم. وبدلاً من ذلك، يتم سحب الحركة العكسية فقط من المحرك الكهربائي، مما يساعد على التخلص من انبعاثات أنبوب العادم أثناء المناورات العكسية.من المقرر إطلاق نيرو الجديدة في الأسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام، وسيتم توفير المزيد من المعلومات حول جميع فئاتها في الوقت المناسب.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز 5 سيارات كورية طرحت في السوق المصري لعام 2021

كيا تكشف النقاب عن سيارة كارينز 2022 الجديدة كليًا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة كيا نيرو 2023 الجديدة تظهر للمرة الأولى بلا غطاء تمويه سيارة كيا نيرو 2023 الجديدة تظهر للمرة الأولى بلا غطاء تمويه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon