توقيت القاهرة المحلي 05:36:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سيارة كيا نيرو 2023 الجديدة تظهر للمرة الأولى بلا غطاء تمويه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيارة كيا نيرو 2023 الجديدة تظهر للمرة الأولى بلا غطاء تمويه

العلامة التجارية كيا
سيول ـ مصر اليوم

كشفت شركة كيا عن السيارة نيرو 2023الجديدة، التي من المتوقع أن يتم طرحها في الربع الأول من عامنا الحالي، وهي طراز حديث من الجيل الجديد يُبرز التقدم السريع الذي حققته الشركة حتى أصبحت مزوداً عالمياً لحلول التنقل المستدام. وكجزء لا يتجزأ من المجموعة المتزايدة من طرازات كيا الصديقة للبيئة، تم تصميم الجيل التالي من نيرو من الألف إلى الياء لتلبية الاحتياجات المعقدة والمتنوعة للعملاء المهتمين بالاستدامة.

استناداً إلى منصة الجيل الثالث، تستفيد كل فئات نيرو الجديدة من هيكل أكبر يحقق مساحة داخلية مريحة وسعة تخزين أكبر. كما يخلق اندماج المواد فائقة الجودة والصديقة للبيئة إحساساً بالريادة والطليعة؛ وتتيح مساحة تنقل متحركة للركاب إمكانية الاسترخاء والاستمتاع بكل لحظة في كل رحلة. وتم وضع شاشات عرض رقمية حديثة، وأدوات التحكم الداخلية بالشكل الأمثل لتعزيز تجربة تشغيل سهلة وبسيطة.

وتشمل فئات نيرو الجديدة الصديقة للبيئة، ثلاثة أنواع من المحركات الكهربائية حديثة الطراز، تشتمل على خيارات كهربائية هجينة (HEV)، ومكونات هجينة (PHEV)، وبطارية كهربائية (BEV). وسيتم الكشف عن طرازي PHEV و BEV في وقت لاحق، مع اقتراب إطلاق السيارة في السوق.

ويساعد المحرك الأتوماتيكي سمارت ستريم (Smartstream) عالي الكفاءة بسعة لتريه 1.6، والذي يتميز بتقنيات تبريد واحتكاك واحتراق محسّنة، على تشغيل طراز HEV. ويضمن المحرك كفاءة عالية في استهلاك الوقود، مع قدرة نيرو HEV الجديدة على تحقيق 20.8 كم / لتر (وفقاً للمعايير الكورية).

ومن جانبه، قال أرتور مارتينز، نائب الرئيس ورئيس العلامة التجارية العالمية وتجربة العملاء في شركة كيا: "تبشر كل فئات نيرو الجديدة بالخطوة التالية في رحلتنا لنصبح مزوداً لحلول التنقل المستدام".. "منذ البداية، كان طموحنا هو ابتكار سيارة تسهل على الناس التمتع بأسلوب حياة مستدام. بفضل خاماتها الصديقة للبيئة، والتكنولوجيا المتقدمة فيها، ومجموعة المحركات الكهربائية عالية الكفاءة، فإن نيرو الجديدة بكل فئاتها تجسد بالفعل هدفها".وستبدأ مبيعات كيا نيرو HEV الجديدة في كوريا هذا الشهر، ومن المقرر أن يتبع ذلك توافر السيارة للبيع في أسواق عالمية مختارة في وقت لاحق من هذا العام.
مقصورة مبتكرة وبسيطة مُحسَّنة
كيا نيرو

تتميز سيارة نيرو الجديدة بكل فئاتها بتصميم داخلي تم ابتكاره خصيصاً لإرضاء الحواس، مُصنّع من مواد فائقة الجودة وأسطح رحبة ذات نسيج محكم تتحد معاً؛ لتخلق إحساساً رائعاً بالريادة في كل مكان.المنحنيات حول مركز لوحة العدادات أمام الركاب الأماميين، مع الخطوط الأفقية والقطرية المتداخلة تتحول إلى أشكال جمالية هادئة وجريئة. وتساعد الإضاءة المحيطة داخل المقصورة، المتوفرة فيما لا يقل عن 74 تركيبة لونية، على زيادة إنعاش الحواس مع خلق بيئة تمنح الركاب الشعور بالدفء والسكينة. ويمكن للعملاء تصميم المقصورة الداخلية بشكل أكبر من خلال الاختيار بين ثلاثة ألوان جديدة للمقصورة الداخلية: الرمادي الفحمي المتوسط، واللون البترولي الرائع، والرمادي الفاتح الدافئ.

وتقع بين الخطوط القطرية شاشة عرض رقمية بانورامية عالية الدقة بمقاس 10.25 بوصة ذات تقنية عالية تدمج كلاً من مجموعة العدادات وميزات المعلومات والترفيه في حزمة واحدة مبسطة سهلة الاستخدام. وتم تصميم هذا النظام ليكون سهل الاستخدام مع رسومات واضحة وتصميم بديهي للغاية، مما يتيح للمستخدمين تخصيص ميزات اتصال السيارة وسهولة الاستخدام والأداء والوصول إلى هذه السمات وتشغيلها بكل سهولة وثقة.يوجد أسفل الشاشة المركزية نظام معلومات وترفيه متكامل ونظام للتحكم في الأجواء يمكنه إزالة أي تشويش للمزيد من الرفاهية، ويضمن وصول شاغلي المقعد الأمامي إلى عناصر التحكم المهمة هذه دون الحاجة إلى المرور عبر قوائم متعددة.

في متناول قائد السيارة، تقع وحدة التحكم المركزية الأنيقة في نيرو، والتي تبرز المظهر العصري مع سطح أسود شديد اللمعان. وهنا، يمكن للسائق التحكم في ذراع ناقل الحركة الإلكتروني، والذي يوفر تصميمه مساحة ويسهل تشغيله بسهولة. وفي متناول اليد أيضاً يتوافر درج كبير قابل للطي واسع لحامل الأكواب ولوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية.
توفر المحركات الجديدة تجربة قيادة مريحة ومتناغمة وحيوية
كيا نيرو

سيتم إطلاق كل فئات السيارة نيرو الجديدة مع ثلاثة محركات كهربائية حديثة وعالية الكفاءة تعمل بنظام الدفع الأمامي وهي: الكهربائية الهجينة (HEV)، والهجين الإضافي (PHEV) والبطارية الكهربائية (BEV).وتتميز نيرو HEV بمحرك بنزين أتوماتيكي سمارت ستريم (Smartstream) عالي الكفاءة سعة 1.6 لتر. وتنتج وحدة الأسطوانات الأربع أقصى قدرة 105 أحصنة إلى جانب 144 نيوتن متر (14.7 كجم / متر) من عزم الدوران، بينما تضمن تقنيات التبريد والاحتكاك والاحتراق المحسنة أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الوقود. وعند دمجه مع محرك كهربائي متزامن مغناطيسي دائم بقوة 32 كيلو وات، ينتج نموذج HEV أقصى قدرة مجمعة تبلغ 141 حصاناً. ويترافق محرك البنزين بسعة 1.6 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج بست سرعات (6DCT) تم تصميمه وتحسينه بعناية لزيادة الكفاءة وتقليل الوزن. وتشمل الابتكارات في محرك البنزين حاملات كروية منخفضة الاحتكاك، وتروساً محسّنة لكفاءة نقل الحركة، وتم إزالة ترس الرجوع للخلف مما وفر 2.3 كجم. وبدلاً من ذلك، يتم سحب الحركة العكسية فقط من المحرك الكهربائي، مما يساعد على التخلص من انبعاثات أنبوب العادم أثناء المناورات العكسية.من المقرر إطلاق نيرو الجديدة في الأسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام، وسيتم توفير المزيد من المعلومات حول جميع فئاتها في الوقت المناسب.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز 5 سيارات كورية طرحت في السوق المصري لعام 2021

كيا تكشف النقاب عن سيارة كارينز 2022 الجديدة كليًا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة كيا نيرو 2023 الجديدة تظهر للمرة الأولى بلا غطاء تمويه سيارة كيا نيرو 2023 الجديدة تظهر للمرة الأولى بلا غطاء تمويه



ميريام فارس تتألق بإطلالات جريئة وتصاميم عصرية

القاهرة - مصر اليوم

GMT 07:23 2022 الأحد ,14 آب / أغسطس

الباليرينا الإسبادريل نجم موضة الأحذية
  مصر اليوم - الباليرينا الإسبادريل نجم موضة الأحذية

GMT 06:45 2022 الجمعة ,12 آب / أغسطس

4 نصائح لديكورات وتصاميم داخلية بسيطة
  مصر اليوم - 4 نصائح لديكورات وتصاميم داخلية بسيطة
  مصر اليوم - تنسيق الأزياء الكاجوال من وحي جينيفر لوبيز

GMT 22:37 2022 الأربعاء ,10 آب / أغسطس

40 مركز غوص يحصلون على شهادة الزعانف الخضراء
  مصر اليوم - 40 مركز غوص يحصلون على شهادة الزعانف الخضراء
  مصر اليوم - حيل بسيطة تجعل مساحة الحمام الصغير تبدو أكبر

GMT 09:11 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الحمل

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بعد أن أصبح ١٨٪ من السكان عجائز وانخفضت القوى العاملة

GMT 18:09 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

أحمد السقا يكشف أهم الألقاب التي يحبها وسبب قربها لقلبه

GMT 19:02 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تدريبات بدنية لـ طنطا استعداداً لمواجهة طلائع الجيش

GMT 06:58 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

معتصم النهار يشارك هيفاء وهبي مسلسلها الجديد

GMT 22:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

سيارات الـ"SUV" تسيطر على عالم السيارات في 2018

GMT 08:26 2021 الثلاثاء ,21 أيلول / سبتمبر

ساعة آبل الجديدة 2021 تستخدم نفس المعالج لعام 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon