توقيت القاهرة المحلي 00:19:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعمل بالكهرباء ويمكن أن تسير بدون الحاجة إلى محرك البنزين

تعرف على "ميتسوبيشي أوتلاندر بي اتش اي في"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على ميتسوبيشي أوتلاندر بي اتش اي في

سيارة "ميتسوبيشي أوتلاندر بي اتش اي في"
واشنطن ـ يوسف مكي

 للمساعدة على فهم السيارة الأنيقة من "متسوبيشي" وهي "أوتلاندروفر بي اتش اي فى"  الجديدة 2019، وهي مركبة كهربائية مختلطة تعمل بالكهرباء والوقود، يقول محرر "الاندبندنت"، "لابد من معرفة بعض الحقائق، وهي أولًا، أن نحو 38 في المائة من رحلات التنقل إلى العمل هي أقوم بها بالسيارة، ثانيًا، متوسط الرحلة اليومية هو 10 أميال لكل اتجاه أي 20 ميلًا للرحلة ذهابًا وإيابً، وهذه الأرقام تخص إنكلترا، ولكنها لا تختلف كثيرًا في أي مكان آخر في المملكة المتحدة، ثالثًا، وهو ما تقدمة لاندروفر وهو أن سيارة الدفع الرباعي الجديدة (PHEV)، يمكن أن تسير  22 ميلًا فقط من خلال شحنتها الكهربائية، بدون الحاجة إلى استخدام محرك البنزين أبدًا للحصول على مساعدة إضافية.

وأثبتت الشركة وجهة نظرها، حيث يمكنك التنقل بسلاسة دون أي تكلفة إضافية، فقط بضع ساعات من الشحن على الشبكة الوطنية بتعريفتك المعتادة، بدون الحاجة إلى استخدام محرك البنزين الذي يمكن أن يهدر الوقود بسرعة كبيرة، من الواضح أن السيارة ستعيد إليك ما يقرب من 40000 جنيه إسترليني .

 

تعرف على ميتسوبيشي أوتلاندر بي اتش اي في

 

ويقول المحرر "شين أو جرى"، أعتقد أن هذا يمثل الكثير من جاذبية "Outlander PHEV"، نظرًا لعدد السيارات التي تشاهدها على الطريق، حيث أصبحت "متشوبيشى" لاعبًا صغيرًا نسبيًا في سوق السيارات في المملكة المتحدة، خاصة أن تكاليف التشغيل الخاصة بها منخفضة للغاية .

واعتمادًا على عدد الأميال التي لديك، هناك بالتأكيد بعض المدخرات التي يمكنك الاستمتاع بها، وبعضها مفيد للكوكب، وهذا مقابل سيارة دفع رباعي مماثلة تعمل بـ"الديزل"، بدلًا من ركوب الدراجات أو ركوب الحافلة أو المشي.

ويُشير جري، في ظل نظام استهلاك الوقود "الحقيقي في العالم"، تدّعي الشركة أنه بإمكانك أن تنفق  750 فقط  جنيهًا إسترلينيًا بدلًا من، 1500 جنيه إسترليني سنويًا، إذا كنت تسافر 18000 ميل في السنة من خلال "Outlander PHEV".

أما بالنسبة سائقي سيارات الشركات، هناك مدخرات أكبر ، بما يصل إلى ،12000 جنيه إسترليني على مدى ثلاث سنوات"، حسب ما تقول "ميتسوبيشي"، اعتمادًا على نوع الوقود الضخم الذي تصادفه، بالإضافة إلى ذلك، هناك منحة حكومية لشراء سيارة الدفع الرباعي هذه، ومنحة أحرى مقدمة تشمل تركيب صندوق على جانب المنزل للحصول على نقطة شحن أعلى بالطاقة.

وتعتبر "أوتلاندر" هو الطراز الهجين الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة، متقدمًا على طراز "تويوتا بريوس" أو "RAV4"، على سبيل المثال، وقد حصل على السيارة ،39000 عميل في بريطانيا وحدها، وبالنظر إلى أنها لم تستورد السيارة "متسوبيشى ايفو Evo" بعد، فإن "متسوبيشى أوتلاندر بي اتش اي فى"، هي سيارة مميزة، ونجاحها المستمر أمر حيوي.

 

تعرف على ميتسوبيشي أوتلاندر بي اتش اي في

 

الشيء الغريب في "PHEV" الجديدة، ليس كونها أكثر اقتصادًا وذات طاقة نظيفة، لكن هو تركيب محرك جديد ذي سعة أكبر وعلى الرغم من البطاريات الجديدة قوية، حيث يمنحك هذا المزيج تسارعًا أفضل لكن يبدو أنه لا يُحسِّن السيارة بشكل كبير، في إطار معايير معينة مثل الاقتصاد والنظافة.

وتتميز البطاريات بسعة أكبر بنسبة10 في المائة، إلى 13.8 كيلو وات في الساعة، وتصل السعة إلى 80 كيلو واط ، وينتقل المحرك من 2 لتر إلى 2.4 لتر، المحرك الخلفي، هناك نوعان، هو من 82 حصان إلى 9 حصان، على الرغم من ذلك، يبذل المهندسون في "ميتسوبيشي" قصارى جهدهم لجعل محرك الاحتراق الداخلي نظيف بقدر الإمكان.

وتتحول السيارة عبر التروس الأوتوماتيكية "محول عزم الدوران الصحيح"، وبين أوضاع الاشتعال، الطاقة الكهربائية/البنزين، وحول المحركات الكهربائية الخلفية والأمامية بسلاسة، كما تعرض الشاشة الملحقة في لوحة القيادة كمية الشحن بالسيارة أو المتبقي منه وكمية الوقود المستخدم .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على ميتسوبيشي أوتلاندر بي اتش اي في تعرف على ميتسوبيشي أوتلاندر بي اتش اي في



GMT 23:53 2022 الخميس ,09 حزيران / يونيو

"لامبورغيني أوروس" تسجّل رقم إنتاج قياسي جديد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

"Bentley" تطرح "GT Mulliner Blackline" المميّزة بلمسات عصرية

GMT 18:45 2021 الثلاثاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

"مازيراتي" تكشف عن النسخة المكشوفة من سيارتها MC20

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon