توقيت القاهرة المحلي 08:16:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضبط عدد من الإخوان متورطين في الاعتداء على الشرطة في 7 محافظات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط عدد من الإخوان متورطين في الاعتداء على الشرطة في 7 محافظات

القاهرة ـ أ.ش.أ

واصلت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية حملاتها الموسعة لضبط المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات. وأسفرت الجهود بمديرية أمن القاهرة عن ضبط 13 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبمديرية أمن الجيزة عن ضبط 10 متهمين لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة وبحوزتهم شعارات مدون عليها رابعة وألعاب نارية وشماريخ و4100 دولار أمريكى و122 ريالا سعوديا بحوزة أحدهم، وضبط المدعو فاروق ف.ج (61 سنة) مقيم بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر وبحوزته 3 صور للرئيس المعزول، ولافتة مدون عليها لا لدستور العسكر، وقطع أسلحة بيضاء و15 ألف جنيه. كما أسفرت الجهود بمديرية أمن الفيوم عن ضبط 7 من المتورطين في اقتحام مركزي شرطة اطسا وطامية والاستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية، وبمديرية أمن المنيا عن ضبط 6 من المتورطين في اقتحام مركزي شرطة مغاغة، وبنى مزار، واقتحام وحرق متحف آثار ملوى، واقتحام محكمة ملوى، وبحوزة أحدهم بندقية آلية عيار 7,62×39 مم، و5 طلقات نارية من ذات العيار، وبمديرية أمن البحيرة عن ضبط المدعو موسى ر.ز (21 سنة) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي والمطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة، وبمديرية أمن سوهاج عن ضبط 3 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي مطلوب ضبطهم وإحضارهم لتحريضهم على العنف والتظاهر بالمخالفة للقانون، أما بمديرية أمن الدقهلية فتم ضبط 3 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي المطلوب ضبطهم وإحضارهم لقيامهم بكتابة عبارات مسيئة ومناهضة للقوات المسلحة والشرطة على جدران المقابر بالمحافظة. وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كل منهم على حده، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، ويتم حاليا مواصلة الجهود لضبط المتهمين الصادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط عدد من الإخوان متورطين في الاعتداء على الشرطة في 7 محافظات ضبط عدد من الإخوان متورطين في الاعتداء على الشرطة في 7 محافظات



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon