توقيت القاهرة المحلي 09:33:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي
القاهرة - مصر اليوم

بعد الحصول على نص التحقيقات في قضية موظف شاذ في مدرسة شهيرة في حلوان ، قام بمعاونة زوجته على ممارسة الدعارة مع الرجال دون تمييز مقابل أجر مادي ، من خلال الإعلان عن أنفسهم عن طريق شبكة الإنترنت بدعوى تتضمن الإغراء وممارسة الفجور والدعارة.

بدأت الواقعة بورود معلومات من أحد المصادر السرية الموثوق فيها للعقيد هشام شريف ، المفتش في إدارة النشاط الخارجي في الإدارة العامة لحماية الآداب، بقيام إحدى الفتيات بإنشاء صفحة إلكترونية على موقع الـ”هوزهير” تحت مسمى منار عيسى ، وواتس آب 0020128 ، “القاهرة نايمة” تقوم فيه بالإعلان عن نفسها هي وزوجها لممارسة الجنس، حيث تقوم بالتواصل مع راغبي المتعة الحرام عقب اصطيادهم من خلال برنامج الـ”هوزهير” على تطبيق الـ”واتس آب” رقم 0000000، وإرسال رسالة نصية لراغبي المتعة مفادها “آهلين إحنا كبل زوجين متحررين منار 26 تركية الأم وموني 27 لبناني الأم مقيمان في القاهرة”.

وبإجراء التحريات حول تلك المعلومات، أمكن تأكيدها، وتبين أن تلك الفتاة تعلن على موقع الـ”هوزهير” على استعداداها هي زوجها لممارسة الجنس مع السائحين العرب في الفنادق الخمس نجوم، حيث تقوم هي بممارسة الجنس الأمامي والخلفي ، وكذلك يقوم زوجها الشاذ جنسيًا بممارسة الفجور في ذات الغرفة مع راغبي المتعة ، ويقوموا بممارسة الجنس الجماعي هو وزوجته، نظير مبالغ مالية يتفقوا عليها مع راغبي المتعة الحرام.

وأضافت التحريات أن تلك الفتاة وزوجها ، يقوما باصطياد راغبي المتعة الجنسية من ذلك النوع الشاذ من على برنامج الـ”هوزهير” ، ويقوما بالتواصل على تطبيق الـ”واتس آب” ، لترتيب اللقاءات الجنسية بالمخالفة لأحكام القانون رقم 10 لعام 1961.

وعقب تأكدهم من مخالفة تلك الفتاة وزوجها لأحكام القانون، طُلب من المصدر السري التواصل معه ، وعليه حضر المصدر السري، وأبلغنا بأن تلك الفتاة وذلك الشخص زوجها قد طلبا منه استئجار غرفة داخل أحد الفنادق الخمس نجوم؛ لاتمام اللقاء الجنسي معها وممارسة الفجور مع زوجها وكذلك ممارسة الجنس الجماعي معهما نظير مبلغ 2500 جنيه.

وأضاف المصدر السري، أنها طلبت منه التقابل باللوبي الخاص في فندق الماريوت في منطقة الزمالك، وإعطائهما مبلغ الإقامة في الفندق الخاص باستئجار الغرفة ليقوما بحجزها بأسمائهما خشية من ضبطهما.

وعليه قام العقيد هشام الشريف، على رأس قوة من أفراد الإدارة وبصحبته المصدر السري، بالانتقال إلى الفندق، وتم التنسيق مع الإدارة العامة لشرطة السياحة، وتلقى المصدر اتصالًا هاتفيًا من تلك الفتاة تخبره بوصولها هي وزوجها للوبي في الفندق ، وأدلت له بأوصاف ملابسها، وكذا أوصاف ملابس زوجها، فشاهدوا سيدة ورجل تنطبق عليهما نفس الأوصاف التي أدلت بها للمصدر السري، ثم قام الأخير بالتوجه إليهما وقام بمصاحبتهما والجلوس معهما، ودار بينهم حديث، ثم قام المصدر بإعطاء الإشارة السرية المتفق عليها عقب تأكده من أن تلك الفتاة التي أعلنت عن نفسها هي وزوجها للممارسة الدعارة والفجور والجنس الجماعي والتي تواصلت معه.

وتوجه العقيد هشام الشريف، إليهما واستيقافهما والإفصاح لهم عن شخصه وطبيعة مأموريته وما لديه من معلومات حول نشاطهم وسبب تواجدهم داخل اللوبي ، فاعترفا بأنهما قاما بإنشاء الصفحة الخاصة بهم على موقع الـ”هوزهير” ؛ لاصطياد راغبي المتعة الجنسية وراغبي ممارسة الفجور والشذوذ الجنسي ، وحفلات الجنس الجماعي مع السائحين العرب، والتواصل معهم على تطبيق الـ”واتس آب” ؛ لترتيب اللقاءات الجنسية داخل الفنادق الخمس نجوم الخاصة مثل فندق الماريوت وكونوراد.

وعلى الفور تم توقيفهما وتبين أن الفتاة تدعى “فاطمة. ف. م” وزوجها يدعى “محمد. ي. س” وعثر بحوزته الزوج على هاتف محمول ماركة سامسونج أسود في أزرق، ومبلغ 2000 جنيه، وكذلك عثر مع الزوجة هاتف محمول ماركة سامسونج أبيض اللون، كما تم ضبط بحوزتها قميص نوم حريمي أسود اللون، وعلبة واقي ذكري غير مستخدم، وكذا 3 لبوس مهبلي مانع للحمل، وكذلك زجاجة زيت للجسم.

وباصطحابهما إلى ديوان الإدارة؛ لاستكمال باقي الإجراءات القانونية، وبإعادة مناقشة المدعوة “فاطمة. ف. م” قررت أنها حاصلة على بكالوريوس تجارة، واعترفت بأنها قامت بالاشتراك مع زوجها “محمد. ي. س” بإنشاء الصفحة الإلكترونية الخاصة بهم على موقع الـ”هوزهير” ، نظرًا لاحتياجهما للمال، وكذلك لإشباع رغباتهما الجنسية الشاذة بممارسة الجنس سويًا مع آخرين، ولممارسة الفجور مع زوجها أمامها وكذلك ممارستها للجنس مع راغبي المتعة أمام زوجها.

وأوضحت أنها وزوجها قد ترددا على فندق الماريوت مرات عدة لممارسة الجنس الجماعي والفجور والشذوذ الجنسي مع الأثرياء العرب؛ مما جعل إدارة الفندق تمنحهم كارت عضوية للماريوت، وأنها وزوجها يقوما بتلك الممارسات الشاذة داخل الفنادق الكبرى خشية من ضبطهم، وأن زوجها اعتاد ممارسة الجنس مع السائحين العرب منذ فترة لإشباع رغباته الشاذة ولاحتياجه للمال، وأنهما يطلبان من راغبي المتعة إعطائهما النقود باللوبي حتى لا يتم ضبطهم داخل غرف السائحين.

وبإعادة مناقشة زوجها “محمد. ي. س” اعترف باشتراكه مع زوجته في إنشاء الصفحة الخاصة بهم، لإشباع رغباته الجنسية الشاذة وممارسة الفجور واحتياجهما للمال، وأضاف أنه متزوج من المتهمة منذ تسعة أعوام ؛ إلا أنه منذ فترة يقوم بتلك الممارسات الجنسية الشاذة والجنس الجماعي هو وزوجته مع السائحين العرب، كما أنه قرر بأنه شاذ جنسيًا ويقوم بممارسة الفجور أمام زوجته مع راغبي المتعة الحرام.

    وبعرضهم أمام المستشار هشام قراعة، وكيل النائب العام في قصر النيل، وبسكرتارية وائل أحمد، بدأت التحقيقات وإليكم النص الآتي:
    إسمي “محمد. ي. س” 37 عام، فني شؤون هندسية في أحد المعاهد الأزهرية في منطقة حلوان.
    س/ ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بمعاونة أنثى وهي "فاطمة. ف. م" على ممارسة الرذيلة؟
    ج- محصلش
    س/ ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم باعتياد ممارسة الفجور مع الرجال دون تمييز مقابل أجر؟
    ج- محصلش
    س/ ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بالإعلان عن نفسك وعن المتهمة "فاطمة. ف. م" بطريق شبكة الإنترنت بدعوى على ممارسة الفجور والدعارة؟
    ج- محصلش
    س/ ما الذي حدث إذًا وما هي ظروف ضبطك وعرض علينا؟
    ج- اللي حصل أن أنا كنت أمبارح أنا وزوجتي في شارع جامعة الدول في المهندسين وأنا سيبتها في الشارع ورحت اشتري سجاير، وأنا راجع لقيت تلات رجالة بيكلموها وأنا أفتكرتهم بيعكسوها فشتمتهم فقالولي إحنا شرطة وهنوريك هنعمل فيك إيه وأخدوني على إدارة الآداب وبيتنا هناك ، وجينا على هينا انهارده ودا كل اللي حصل
    س/ متى وأين حدث ذلك؟
    ج- الكلام دا حصل أمبارح 20 /11 / 2017 نحو الساعة 6 في شارع جامعة الدول العربية المهندسين.
    س/ ما سبب تواجدك في المكان والزمان سالف الذكر؟
    ج- أنا كنت بتغدى أنا ومراتي

    س/ ومن كان برفقتك آنذاك ؟
    ج- كان معايا مراتي المدعوة "فاطمة. ف. م"
    س/ ومن القائم بضبطك تحديدًا ؟
    ج- هما ثلاثة لابسين ملكي وقالولي إنهم شرطة
    س/ وما سبب قيامهم بضبطك؟
    ج- عشان أنا لما لاقيتهم بيعسكوا مراتي شتمتهم
    س/ وهل قام أحد بتفتيشك؟
    ج- أيوة اللي قبضوا عليا فتشوني
    س/ وما الذي أسفر عنه تفتيشك؟
    ج- لقوا معايا علبة السجاير وتليفون وفلوس ومحفظتي
    س/ وما الحوار الذي دار بينك وبين القائمين بضبطك؟
    ج- أنا شتمتهم فقالولي أحنا شرطة وهنوريك هنعمل فيك إيه
    س/ وهل توجد ثمة علاقة أو خلافات سابقة بينك وبين العقيد هشام شريف المفتش في الإدارة العامة لحماية الآداب؟
    ج- معرفوش
    س/ ما قولك فيما سطره سالف الذكر في محضر ضبطك؟
    ج- محصلش
    س/ وما قولك فيما أضافه سالف الذكر في محضر تحرياته ؟
    ج- محصلش
    • ملحوظة: حيث قمنا بفض الحرز رقم 1320 قصر النيل لعام 2017 بعد التأكد من صحة أختامه وسلامة بياناته فالقيناه مظروف أبيض اللون بداخله عدد 9 ورقات بهم محادثات وصور وبعرضهم على الماثل أنكر صلته بهم.
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليك ؟
    ج- أنا معرفش حاجة عن الصور دي ولا المحادثات
    • ملحوظة: حيث قمنا بفض الحرز بعد التأكد من صحة بياناته وسلامة أختامه فالقيناه مظروف أبيض اللون وبداخله عدد 3 لبوس بداخل غلاف الدواء الخاص بهم، ومدون عليهم باللغة الإنجليزية no gravida وبعرضه على الماثل أنكر صلته بها.
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليك ؟
    ج- أنا معرفش عنه حاجة
    س/ ما قولك فيما سطره محرر محضر ضبطك فيما أنه تم ضبطه في حوزة زوجتك المدعوة فاطمة ؟
    ج- محصلش
    • ملحوظة: بفض الحرز بعد التأكد من صحة بياناته وسلامة أختامه فالقيناه مظروف أبيض اللون وبداخله كيس أبيض خاص بصيدلية العزبي ومغلف بأستيك أحمر اللون وبداخل الكيس زجاجة بداخلها سائل شفاف مدون عليها من الخارج baby oil زيت للأطفال وبعرضه على الماثل أنكر صلته به.
    س/ ما صلته بما تم عرضه عليك؟
    ج- أنا معرفش عنه حاجة
    س/ ما قولك فيما سطره محرر محضر ضبطك من ضبطه له بحوزة زوجتك المدعوة فاطمة ؟
    ج- الكلام دا محصلش
    • ملحوظة: بفض الحرز بعد التأكد من صحة بياناته وسلامة أختامه فألقيناه مظروف أبيض اللون بداخله علبة سوداء اللون مغلقة ومدون عليها todurex واقيات ذكرية، وبعرضها على الماثل أنكر صلته به
    س/ ما قولك فيما سطره محرر محضر ضبطك في ضبطه بحوزة زوجتك المدعوة فاطمة ؟
    ج- الكلام دا محصلش
    • ملحوظة: بفض الحرز بعد التأكد من صحة بياناته وسلامة أختامه فألقيناه عبارة عن كيس بلاستيكي شفاف اليوم وبداخله دواء حريمي شفاف وبعرضه على الماثل أنكر صلته به
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليك ؟
    ج- أنا معرفش عنه حاجة
    س/ ما قولك فيما سطره محرر محضر ضبطك في ضبطه بحوزة زوجتك المدعوة فاطمة ؟
    ج- الكلام دا محصلش
    • ملحوظة: بفض الحرز رقم 1320/6 م قصر النيل لعام 2017 ألقيناه عبارة عن مظروف أبيض اللون وبفتحه بعد التأكد من صحة بياناته وسلامته، وجد تليفوني سامسونج أسود في أزرق اللون والأخر ماركة سامسونج أبيض اللون وبعرضهم على الماثل قرر أن الهاتف الأسود في أزرق د ابتاعي والأبيض دا بتاع زوجتي
    • ملحوظة: بفتح الهاتف الأسود في أزرق ماركة سامسونج تبين لنا تواجد الصورة المطبوعة وبعرضها على الماثل قرر أنه لا يعلم عنها شيء
    • ملحوظة: حيث تبين لنا تواجد تطبيق الهوزهير محمل على الهاتف المحمول، وبعرضه على الماثل قرر أنه لا يعلم عنه شيء
    • ملحوظة: بفتح تطبيق الواتس أب الخاص بالهاتف المحمول الأسود في أزرق تبين لنا تواجد ذات المحادثات المطبوعة بالحرز والصور وبعرضهم على الماثل أنكر صلته بهم.
    س/ ما قولك فيما تم عرضه عليك ؟
    ج- أنا معرفش حاجة عن الكلام دا والتليفون معاهم من ساعة ما مسكوني
    س/ ما قولك فيما قرر محرر محضر ضبطك من أنه بمواجهتك قررت له بإشتراكاك مع زوجتك "فاطمة. ف. م" في إنشاء صفحة إلكترونية على موقع الهوزهير لاصطياد راغبي المتعة الجنسية وممارسة الشذوذ الجنسي والفجور والجنس الجماعي والاتفاق على مبالغ مالية ؟
    ج- الكلام دا محصلش
    س/ هل لديك سوابق أو اتهامات جنائية ؟
    ج- لا
    س/ أنت متهم بمعاونة أنثى وهي "فاطمة. ف. م" على ممارسة الدعارة ؟
    ج- محصلش
    س/ أنت متهم باعتياد ممارسة الفجور مع الرجال دون تمييز مقابل أجر ؟
    ج- لا
    س/ كما أنك متهم بالإعلان عن نفسك وعن المتهمة "فاطمة. ف. م" عن طريق شبكة الإنترنت دعوة تتضمن الإغراء على ممارسة الفجور والدعارة ؟
    ج- محصلش
    س/ هل لديك أقوال أخرى ؟
    ج- لا
    تمت أقواله وتوقع منه
    وهذا وقد قمنا بتنحية الماثل أمامنا جانبًا خارج غرفة التحقيق وبمناسبة تواجد المتهمة "فاطمة. ف. م" خارجها فألقيناها داخلها، وبمناسبة تواجدها أمامنا شرعنا باستجوابها الأتي أجابت:
    أسمي "فاطمة. ف. م" السن 36 عام، أعمل ربة منزل، مقيمة 15 شارع ، حلوان.
    س/ ما قولك فيما هو منسوب إليكي من إنكي متهمة باعتياد ممارسة الدعارة دون تمييز مقابل أجر ؟
    ج- محصلش
    س/ ما قولك فيما هو منسوب إليكي من أنك متهمة بالإعلان عن نفسك وعن زوجك المدعو "محمد. ي. س" بطريق شبكة الانترنت بدعوة تتضمن الإغراء على الفجور والدعارة ؟
    ج- محصلش
    س/ ما الذي حدث إذًا وما هي ظروف ضبطك وعرضك علينا ؟
    ج- اللي حصل أني كنت بتغدى مع زوجي "محمد. ي. س" أمس وكنت واقفه في شارع جامعة الدول العربية ومحمد راح يشتري سجاير لاقيت تلاتة بيعكسوني ومحمد جيه وشافهم فشتمهم فقالولوا إحنا شرطة وهنوريك واخدونا أحنا الاثنين وركبونا ميكروباص وخدونا على مكان في عمارة معرفش هو أية وبيتونا هناك وجابونا على هنا انهارضة ودا كل اللي حصل
    س/ متى وأين حدث ذلك ؟
    ج- الكلام دا حصل أمبارح 20 / 11 / 2017 حنحووالي الساعة 6 مساءً في شارع جامعة الدول العربية.
    س/ وما سبب ومناسبة تواجدك بالمكان والزمان سالفي البيان ؟
    ج- كنا رايحين نتغدى ونجيب تورتة لعيد ميلاد أبني ولبس
    س/ ومن كان برفقتك آنذاك ؟
    ج- كان معايا زوجي
    س/ ومن القائم بضبطك تحديدًا ؟
    ج- هما تلاتة لابسين مالكي وقالوا لينا أنهم شرطة
    س/ وما سبب قيامهم بضبطك ؟
    ج- عشان جوزي شتمهم عشان كانوا بيعكسوني
    س/ وهل قاموا بتفتيشك ؟
    ج- هما خلوني أقلب جيوبي كلها برا
    س/ وما الذي أسفر عن ذلك التفتيش ؟
    ج- هما لقوا معايا تليفون وفلوس
    س/ وما الحوار الذي دار بينك وبينهم ؟
    ج- هو لما محمد شتامهم عشان كان فاكرهم بيعكسوني قالولنا أحنا شرطة وهنوريكوا
    س/ هل توجد ثمة علاقة أو خلافات سابقة فيما بينك وبين العقيد هشام شريف المفتش بالإدارة العامة لحماية الآداب ؟
    ج- أنا معرفوش
    س/ ما قولك فيما سطره سالف الذكر في محضر ضبطك المؤخر في 21 / 11 / 2017 الساعة خمسة صباحًا ؟
    ج- الكلام دا محصلش
    س/ ما قولك فيما أضافه سالف الذكر بمحضر تحرياته ؟
    ج- الكلام دا محصلش
    • ملحوظة: وبعرض الحرز رقم 1320/1 قصر النيل لعام 2017 وهو المحادثات والصور وبعرضه على الماثلة أنكرت صلتها به
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليكي ؟
    ج- أنا معرفش حاجة عن الكلام دا
    • ملحوظة: وبعرض محتوى الحرز رقم 1320/2 ثلاث لبوس بداخل غلاف الدواء الخاص بهم، ومدون عليهم باللغة الإنجليزية no gravida وبعرضه على الماثل أنكرت صلتها به
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليكي ؟
    ج- أنا معرفش عنه حاجة
    س/ وما قولك فيما سطره محرر محضر ضبطك من ضبطه له بحوزتك ؟
    ج- محصلش
    • ملحوظة: وبعرض محتوى الحرز رقم 1320/ 3 قصر النيل، أنكرت صلتها به
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليكي ؟
    ج- معرفش عنه حاجة
    س/ وما قولك فيما سطره محرر محضر ضبطك من ضبطه له بحوزتك ؟
    ج- محصلش
    • ملحوظة: بعرض محتوى الحرز 1320/4، أنكرت صلتها به
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليكي ؟
    ج- أنا معرفش عنه حاجة
    س/ وما قولك فيما سطره محرر محضر ضبطك من ضبطه له بحوزتك ؟
    ج- محصلش وأنا مكنش معايا شنطة أصلًا
    • ملحوظة: بعرض محتوى الحرز رقم 1320/5، أنكرت صلتها به
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليكي ؟
    ج- أنا معرفش عنه حاجة
    س/ وما قولك فيما سطره محرر محضر ضبطك من ضبطه له بحوزتك ؟
    ج- محصلش
    • ملحوظة: بعرض محتوى الحرز رقم 1320/6، على الماثلة أمامنا، قررت بملكيتها الهاتف المحمول أبيض اللون.
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليكي ؟
    ج- الهاتف الأبيض دا بتاعي
    س/ وما قولك فيما سطره محرر محضر ضبطك من ضبطه له بحوزتك ؟
    ج- محصلش
    • ملحوظة: بفتح الهاتف المحمول تبين لنا تواجد ذات الصور المطبوعة محملة على التليفون وبعرضها على الماثلة، أنكرت صلتها به
    • ملحوظة: بفتح تطبيق الواتس أب المحمل على الهاتف المحمول الأبيض اللون، تبين لنا وجود محادثات تتضمن اتفاقات على مقابلات، وبعرضها على الماثلة أنكرت صلتها بها.
    • ملحوظة بفض الحرز 1320/7م قصر النيل لعام 2017، بعد التأكد من صحة بياناته وسلامة أختامه فألقيناه مظروف أبيض اللون وبداخله مبلغ مالي 2000 جنيه فئة المائة، وبعرضهم على الماثلة، قررت أنه كان بحوزتها ألف جنيه.
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليكي ؟
    ج- أنا كان معايا ألف جنيه وخادوهم مني
    س/ ما قولك فيما سطره محرر محضر ضبطك من أنه بمواجهتك قررتي له بقيامك بالاشتراك مع زوجك "محمد. ي. س" بإنشاء صفحة إلكترونية لاصطياد راغبي ممارسة الجنس الجماعي والفجور نظير مبالغ مالية ؟
    ج- الكلام دا محصلش
    س/ هل لديكي ثمة سوابق ؟
    ج- لا
    س/ أنتي متهمة بالاعتياد على ممارسة الدعارة مع الرجال دون تمييز مقابل أجر ؟
    ج- محصلش
    س/ كما أنكي متهمة بالإعلان عن نفسك وعن زوجك المدعو "محمد. ي. س" عن طريق شبكة الانترنت دعوة تتضمن إغراء على ممارسة الفجور والدعارة ؟
    ج- محصلش
    س/ هل لديكي أقوال أخرى ؟
    ج- لا
    تمت أقوالها وتوقع منها
    هذا وقمنا بتنحيه الماثلة جانبًا خارج غرفة التحقيق، ودعونا المتهم "محمد. ي. س" داخلها وبمناسبة تواجده أمامنا شرعنا في استجوابه بالأتي أجاب:
    أسمي "محمد. ي. س"
    • ملحوظة: حيث قمنا بعرض محتوى الحرز رقم 1320/7 على الماثل، قرر أنه ملكه
    س/ ما صلتك بما تم عرضه عليك ؟
    ج- الفلوس دي بتاعتي
    س/ أنت متهم بمعاونة أنثى على ممارسة الدعارة ؟
    ج- محصلش
    س/ أنت متهم باعتياد ممارسة الفجور مع الرجال دون تمييز مقابل أجر ؟
    ج- محصلش
    س/ كما أنك متهم بالإعلان عن نفسك وعن المتهمة "فاطمة. ف. م" عن طريق شبكة الانترنت دعوة تتضمن الإغراء على ممارسة الفجور والدعارة ؟
    ج- محصلش
    س/ هل لديك أقوال أخرى ؟
    ج- لا

تمت أقواله وتوقع منه
بحضور حسين البقار طلب إخلاء سبيلهم بأي ضمان مالي تراه النيابة ، وذلك لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي حيث أن لديهم محل إقامة ثابت ومعلوم ولا يخشى عليهم من الهرب، وغير مطلوب على ذمة قضايا أخرى، ودفع بعدم اكتمال أركان جريمة الإعلان بالنسبة للمتهمة "فاطمة. ف. م" حيث أن برنامج الهوزهير غير موجود على هاتفها المحمول.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon