توقيت القاهرة المحلي 06:53:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نائب وزير التخطيط يتفقد المراكز التكنولوجية للخدمات الجماهيرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نائب وزير التخطيط يتفقد المراكز التكنولوجية للخدمات الجماهيرية

نائب وزير التخطيط
الإسماعيلية - عبيرأحمد

أكد الدكتور صالح عبد الرحمن نائب وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري، أن الخطة الاستراتيجية القومية لمصر 2030 تستهدف تحقيق القدر الأكبر من الاصلاح الاداري للجهاز الاداري للدولة وبذل أقصى الجهود من الأجهزة التنفيذية كافة في مختلف قطاعات الحكومة لخلق جهاز إداري جديد وشفاف يحسن معاملة المواطنيين من خلال التطوير والتدريب ورفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الجماهيرية التى يتم تقديمها للمواطنين بالشكل الذى يليق بكرامة المصريين وذلك من خلال العمل بخطط تنموية تستهدف عددا من المحاور والتى تشمل الاصلاح التشريعي وتفعيل القوانيين والإصلاح المؤسسى ،وبناء القدرات والاستثمار فى البشر والتوسع في إنشاء ادارات للموارد البشرية مع الأخذ فى الإعتبار التركيز على البرامج التدريبية وميكنة الخدمات الكترونيًا وتحديث وتطوير منظومة البيانات والمعلومات وتفعيل جوائز التميز المؤسسي للمؤسسات والأفراد .

جاء ذلك خلال زيارة  نائب وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري للإسماعيلية على رأس وفد من رؤساء القطاعات بالوزارة لتفقد ومتابعة المراكز التكنولوجية للخدمات الجماهيرية والمستثمرين ومتابعة ما تم تنفيذ من المرحلة الثانية لتطوير وتحديث تلك المراكز استعدادًا للزيارة المرتقبة للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والتعاون الدولي خلال الأيام القليلة المقبلة  لافتتاح المراكز التكنولوجية للخدمات الجماهيرية بعد أن تم الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة لجميعها و10 مراكز موزعة على المراكز والمدن والأحياء .

وكان اللواء يس طاهر المحافظ  أستقبل وفد وزارة التخطيط بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة و المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد هشام محمد على المستشار العسكري للمحافظة.

وعقد مؤتمر موسع لاستعراض ومتابعة ما تم اتخاذه من اجراءات التطوير والتحديث للمراكز التكنولوجية من خلال عرض فيلما تسجيليًا يتضمن مراحل التطوير .

و تفقد الحضور المركز الرئيسى في مقر ديوان عام المحافظة ومركز الخدمات الجماهيرية بكلًا من حى أول وحى ثالث ومركزى القنطرة غرب والقنطرة شرق ومركز ومدينة فايد .

يأتى هذا فى اطار استكمال تنفيذ تطبيقات الحكومة الالكترونية وميكنة جميع ادارات ديوان عام محافظة الاسماعيلية والمديريات الخدمية التابعة له وتنفيذ خطة التطوير والتحديث التى تشهدها مصر فى الوقت الراهن لرفع كفاءة جميع المراكز التكنولوجية  للخدمات الجماهيرية ضمن الخطة القومية لميكنة جميع الخدمات الحكومية والعمل على رفع مستوى الآداء لجميع العاملين بتلك المراكز من أجل النهوض بمستوى الأداء للخدمات الجماهيرية التى يتم تقديمها للمواطنين.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب وزير التخطيط يتفقد المراكز التكنولوجية للخدمات الجماهيرية نائب وزير التخطيط يتفقد المراكز التكنولوجية للخدمات الجماهيرية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
  مصر اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 00:28 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة
  مصر اليوم - نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة

GMT 00:22 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

عاصفة شمسية تلوّن السماء بأضواء قطبية
  مصر اليوم - عاصفة شمسية تلوّن السماء بأضواء قطبية

GMT 11:39 2023 الأحد ,05 شباط / فبراير

وما أدراك ما أشباه الرجال!

GMT 17:34 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

مركز الجنيه المصري يرتفع أمام الدولار في أسبوع

GMT 09:07 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

مجموعة تاتو لا يناسب الا شخصية برج الميزان

GMT 09:02 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

تعرف على فوائد فول الصويا الصحية لمرضى السكر من النوع 2
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon