توقيت القاهرة المحلي 10:04:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ الإسماعيلية يعلن تجهيز 229 لجنة فرعية لانتخابات مجلس الشيوخ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية يعلن تجهيز 229 لجنة فرعية لانتخابات مجلس الشيوخ

اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية الجديد
القاهرة - مصر اليوم

ترأس اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، المؤتمر الموسع والاجتماع التنسيقي، الذي عقده بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء هشام مروان مساعد مدير الأمن، والعقيد هشام الفقي المستشار العسكري للمحافظة، وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، وذلك لمتابعة واستعراض الاستعدادات والتجهيزات وكل التدابير الخاصة بجولة انتخابات مجلس الشيوخ، والتي ستعقد على مدار يومي 11 و12 أغسطس الجاري.

وخلال الاجتماع أكد محافظ الإسماعيلية أن المهمة الأساسية للجميع هي بذل أقصى الجهود من أجل توفير المناخ الآمن والمناسب مع مراعاة أوجه الراحة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم، فضلاً عن توفير سبل الراحة للقائمين على سير العملية الانتخابية من المشرفين والمستشارين من خلال توفير 229 لجنة على أعلى مستوى.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء بسرعة الانتهاء من تجهيز وإتمام ومراجعة جميع الاستعدادات الخاصة باللجان الانتخابية والتي تضمن تحقيق أعلى درجات السلامة والأمان أثناء سير الانتخابات، مضيفًا أن إجمالي عدد المراكز الانتخابية على مستوى المحافظة بكامل قطاعاتها 201 مركز بإجمالي عدد 229 لجنة فرعية موزعة على المراكز والمدن والقرى التابعة لها والأحياء، وإجمالي عدد الناخبين على مستوى المحافظة 897 ألف و574 ناخبًا وناخبة.

كما وجه "بشارة" تعليمات إلى المدير العام لمديرية الصحة بضرورة تواجد الأطقم الطبية والطب الوقائي داخل جميع اللجان وتوفير المستلزمات الوقائية وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية والكشف الطبي على جميع المترددين على اللجان الانتخابية للحفاظ على مستوى الانخفاض في معدلات الإصابة بفيروس "كورونا"، ومواجهة تداعيات المرض وتحقيق السلامة للمواطنين.

وأضاف أنه تقرر رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية والخدمية على كل المستويات، وتفعيل خطط الطوارئ بالتعاون مع مديرية الصحة وجميع المرافق "الإسعاف، والمياه والصرف الصحي، والكهرباء، والغاز"، فضلًا عن متابعة أعمال الوحدات المحلية للمراكز والمدن والتي تخص تنفيذ أعمال النظافة والتطهير والتعقيم بمحيط وداخل اللجان، ومراجعة أعمدة الإنارة العامة وتجهيز أماكن انتظار للناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية، لافتًا إلى أنه سيتم تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد المحافظ على ضرورة التعاون والتنسيق التام فيما بين جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية والمديريات الخدمية بالمحافظة والتواصل مع رؤساء الأحياء لمراجعة وإتمام كل الاستعدادات الخاصة بجاهزية اللجان الانتخابية.

قد يهمك أيضًا:

بدء تطوير طريق «الإسماعيلية- السويس» خلال 45 يومًا

بدء التسجيل بمنظومة التأمين الصحى بالإسماعيلية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الإسماعيلية يعلن تجهيز 229 لجنة فرعية لانتخابات مجلس الشيوخ محافظ الإسماعيلية يعلن تجهيز 229 لجنة فرعية لانتخابات مجلس الشيوخ



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon