توقيت القاهرة المحلي 22:14:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

برنامج "الزمالك النهاردة" يُخصص نصف حلقاته لمهاجمة "الأهلي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - برنامج الزمالك النهاردة يُخصص نصف حلقاته لمهاجمة الأهلي

أحمد الشريف
القاهرة ـ مصر اليوم

سنوات عديدة تناثرت فيها الأخبار والأقاويل، عن إنشاء قناة خاصة بنادي الزمالك، على غرار الأندية العالمية.

ويرى البعض أن ذلك يأتي أيضًا على غرار تجربة النادي الأهلي، حيث إن الأخير هو النادي الوحيد في مصر حتى الآن، الذي يمتلك قناة خاصة به.

وفكرة إنشاء قناة للزمالك دائمًا ما ظلت مجرد أقاويل لا تنفذ على أرض الواقع، حتى لجأ الزمالك إلى استئجار عدد من الساعات في قناة "الحدث اليوم"، لتقديم برنامج خاص بنادي ميت عقبة.

ويتناوب على تقديم البرنامج الذي أطلق عليه اسم "الزمالك النهاردة"، عدد من الإعلاميين "أصحاب الانتماء الأبيض"، منهم أحمد الشريف وعزت عبد القادر وأحمد جمال، ومن المفترض أن يستهدف البرنامج مناقشة الأمور داخل القلعة البيضاء، كما هو الحال في كل قنوات الأندية المختلفة.

ولكن الأمر اختلف قليلًا في برنامج نادي الزمالك، حيث يخصص يوميًا جزءًا كبيرًا من ساعاته قد يتخطي نصف وقته، في الحديث عن النادي الأهلي وتناول أخباره، على سبيل الانتقاد والهجوم.

بالأمس، أعد البرنامج تقريرًا خاصًا في الشارع لسؤال الجماهير، بشأن "قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي"، وتضمن التقرير هجوم الجماهير على مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب.

وفي نفس الحلقة، هاجم "الشريف" النادي الأهلي، متهمًا إياه بالحصول على 16 نقطة من أخطاء تحكيمية، ومؤكدًا أن "مجاملات الحكام" للأهلي سيناريو متكرر في كل مباراة، وأنقذت الفريق الأحمر من الهبوط، بحسب تعبيره.

وعاد "الشريف" مجددًا في برنامجه، الأحد، ليسخر من الأهلي قائلًا، "أنا سعيد إن التحكيم أفاد الأهلي بـ16 نقطة لأن ده هيخلي في منافسة، لو الفرق بقى 22 نقطة هننافس مين؟".

وبعدها مباشرة، تناول "الشريف" خبرًا يخص النادي الأهلي، وهو تجديد علي معلول للنادي الأحمر، قائلًا إن اللاعب التونسي جدد بـ70 مليون جنيه في 3 سنوات، مشيرًا إلى أن المبلغ الذي جدد به "معلول" أثار غضبًا واسعًا بين اللاعبين الكبار في النادي الأهلي، وأن هؤلاء اللاعبين قاطعوا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لنفس السبب.

أقرأ أيضاً : رئيس الزمالك يبدي سعادته بالرهان الناجح

وفي إحدى الحلقات السابقة، هاجم ضيف على البرنامج يدعى عصام الحسن، النادي الأهلي أيضًا، قائلًا، "اللي بيحصل ده ماشوفتوش قبل، الأهلي كان بيتجامل في ماتش أو اتنين، لكن كل ماتش؟ الحكام بيقوموا في واحد ميت".

وفي حلقة سابقة، خصص "الشريف" سؤالًا وجهه إلى ضيفه لاعب الزمالك السابق أيمن منصور، بشأن مباراة الأهلي وإنبي، ليرد "منصور" قائلًا إن الحكم ألغى هدفًا صحيحًا 100% للفريق البترولي مانحًا بذلك نقاط المباراة إلى الأهلي.

فيما خصص "الشريف" جزءًا من حلقة سابقة أيضًا، للحديث عن المشكلات التي تدور داخل النادي الأحمر حد قوله، مؤكدًا أن أحمد سامي محلل الأداء بالجهاز الفني، اشتبك بالأيادي مع سامي قمصان المدرب العام، ومشيرًا إلى أن اللاعبين الكبار أمثال شريف إكرامي وحسام عاشور لا يلقيان التحية على سيد عبد الحفيظ، بسبب تحكمه وسيطرته المبالغ بها داخل النادي، بحسب قوله.

وفي واقعة سابقة، قرر المجلس الأعلى للإعلام إيقاف الإعلامي أحمد جمال، ووقف بث برنامج "الزمالك اليوم"، بسبب سماحه لأحد الضيوف بالتطاول على الاتحاد الأفريقي، متهمًا إياه بأنه تلقى رشوة لتسهيل مهمة الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الجدل الذي أثير بشأن ضربة جزاء وليد أزارو في ذهاب النهائي أمام الترجي.

وليخرج نادي الزمالك من ذلك المأزق، استبدل النادي برنامج "الزمالك اليوم" بـ"الزمالك النهاردة"، لاستمرار بث البرنامج، وهو الاسم الذي يبث به البرنامج في الوقت الجاري.

قد يهمك أيضاً :

إغلاق قناة الزمالك على "يوتيوب" بسبب شكوى الأهلي

مرتضى منصور "يتوعّد" الشناوي ويتحدّث عن "قناة الزمالك"

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج الزمالك النهاردة يُخصص نصف حلقاته لمهاجمة الأهلي برنامج الزمالك النهاردة يُخصص نصف حلقاته لمهاجمة الأهلي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج الزمالك النهاردة يُخصص نصف حلقاته لمهاجمة الأهلي برنامج الزمالك النهاردة يُخصص نصف حلقاته لمهاجمة الأهلي



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - مصر اليوم

GMT 08:07 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

أفضل الزيوت لشعر كالحرير في شهر رمضان

GMT 07:49 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

طريقة سهلة لعمل « البطاطس المهروسة»

GMT 07:47 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

طريقة سهلة لعمل فطائر الجبنة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon