توقيت القاهرة المحلي 04:01:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل 5 أنظمة غذائية لانقاص الوزن لعام 2021

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل 5 أنظمة غذائية لانقاص الوزن لعام 2021

النظام الغذائي
القاهره - مصراليوم

طلبت " US News & World Report" (إحدى مصادر تحليل المستهلك)، وهي مؤسسة رائدة في هذا المجال، من لجنة من المهنيين الصحيين تقييم أنظمة إنقاص الوزن التي تؤدي إلى النتائج الأكثر أهمية والتي هي أيضًا الأفضل للصحة، وذلك حسبما نشر موقع "eat this not that " الطبي المتخصص؛ الذي قام بتلخيص القائمة التي أعلنها المهنيون لأفضل الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن لعام 2021 مراعية مبادئ الأمان والفعالية العملياتية.وحسب الموقع، فقد قالت "US News and World Report، إنها طلبت من 24 طبيبًا وأخصائي تغذية واختصاصيًا في الصحة العامة وسلطات تغذية أخرى تقييم 39 نظامًا غذائيًا وفقًا لمعايير محددة؛ تضمنت "خسارة الوزن على المدى القصير والطويل وسهولة الامتثال والسلامة والتغذية" من بين أمور أخرى. وقد جاءت 5 أنظمة غذائية بقائمة الأفضل لفقدان الوزن استعرضها الموقع وفقا للخبراء من الأدنى الى الأعلى:

5- نظام Mayo Clinic الغذائي أحب الخبراء في هذا التصنيف نظام Mayo Clinic الغذائي لنهجه "الذي يجعل الأكل الصحي عادة مدى الحياة" مع "الهرم" الذي يقال إنه يشجع على تناول الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والدهون الصحية، إلى جانب 30 دقيقة على الأقل من النشاط في اليوم.

4 - النظام الغذائي الحجمي وقد لاحظ أعضاء اللجنة فوائد محتملة له على صحة القلب ومرض السكري. (والنظام الغذائي الحجمي هو نظام للراغبين في إنقاص الوزن يستغني عن احتساب السعرات الحرارية المرهق وعدم الحرمان من أطعمة معينة، مع إنقاص الوزن بمعدل واحد كيلوغرام في الأسبوع. ويمتاز بأنه آمن ومتوازن ومتنوع وفعال للغاية؛ حيث يقوم على فكرة بسيطة هي ملء البطن ولكن بالأغذية الصحيحة التي تحتوي على القليل من السعرات الحرارية والدهون. لكنها في الوقت نفسه ذات كثافة عالية كالألياف الغذائية والماء).


3 - الحمية النباتية
ربما سمعت أن الاعتماد على النباتات بالكامل مفيد لجسمك ولكوكب الأرض. ووفقًا لمجموعة الخبراء يمكن أن تُظهر الأطعمة الغنية بالألياف والدهون الصحية في نظام غذائي نباتي متوازن تأثيرًا كبيرًا في مساعدتك في التخلص من أرطال الوزن الزائد خاصة اذا كان الطبق النباتي الصحي يحتوي على الطماطم والجزر والأفوكادو والأرز البني والخيار والخضار الورقية. علما ان 6 في المئة من سكان الولايات المتحدة يُعرفون الآن على أنهم نباتيون.


2- نظام WW (Weight Watchers سابقًا)
وWW المعروف سابقًا باسم Weight Watchers مرتبط فعليًا بأفضل نظام غذائي لإنقاص الوزن في المرتبة الأولى بتصنيف "US News & World Report". وقد أشاد الخبراء بأسلوب هذا النظام في السماح لك بتناول ما تريد واعتماد عادات نمط حياة صحية.


1- النظام الغذائي المرن
ويمكن أن يكون نهجًا رائعًا لأسلوب الحياة طويل المدى؛ حيث يصف تقرير" US News & World Report " النظام الغذائي المرن بهذه الكلمات "يمكنك أن تكون نباتيًا معظم الوقت، ولكن لا تزال تستمتع ببرغر أو شريحة لحم عندما تشعر بالحاجة". حيث إن الشعور بالرضا هو كل ما يتعلق بالحصول على العناصر الغذائية وإيجاد التوازن.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

فوائد الليمون الأسود مع القرفة لإنقاص الوزن والوقاية من الأمراض

6 خطوات لإنقاص الوزن بعد انقطاع الطمث عند النساء

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 أنظمة غذائية لانقاص الوزن لعام 2021 أفضل 5 أنظمة غذائية لانقاص الوزن لعام 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon