توقيت القاهرة المحلي 09:54:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نيابة كفر الشيخ تُحيل 3 موظفين للجنايات بسبب فيديو إباحي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيابة كفر الشيخ تُحيل 3 موظفين للجنايات بسبب فيديو إباحي

نيابة كفر الشيخ
القاهرة ـ مصر اليوم

انتقم 3 موظفين من طبيب لكشفهم بمخالفات مالية وإدارية بفبركة فيديو إباحي له من داخل عيادته.. والنيابة تكشف الواقعة بعد ظهور وجه الفتاة وتحيلهم للمحاكمة.

قرر المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، اليوم الأربعاء، إحالة 3 موظفين بمستشفى برج البرلس، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، في القضية رقم 22513 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3013 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ، في واقعة فبركة فيديو إباحي داخل عيادة الطبيب "محمد. ر" نائب مدير مستشفى برج البرلس المركزي، بهدف التشهير بسمعته والإيهام بأنه يرتكب أفعالًا فاضحة مع المريضات داخل عيادته، وذلك انتقامًا منه، بعد أن كشف مخالفات مالية وإدارية تخص العاملين الذين أرادوا التشهير به على خلاف الحقيقة.

وكشف قرار المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، إحالة "ا.ع"، 24 سنة، أخصائي تمريض بمستشفى برج البرلس، و"م.م"، 51 سنة، أمين مخازن وأمين معاون، بنفس المستشفى، و"ع.ع"، 23 سنة، ممرض بالمستشفى، للجنايات، عن ارتكاب المتهم الأول بفعل فاضح مع الطفلة التي لم تبلغ من العمر 18 عامًا، بغير قوة أو تهديد أي برغبة القاصر داخل عيادة نائب مدير مستشفى برج البرلس.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم الأول ارتكب الفعل الفاضح مع القاصر، ووثق ذلك بتصوير الفعل خلال مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بسمعة الطبيب، بينما انتظره المتهمان الثاني والثالث أسفل عقار عيادة نائب مدير مستشفى برج البرلس، لتأمين الأول خلال ارتكابه فعلته.

تعود أحداث القضية ليوم 11 نوفمبر عندما تلقى الطبيب اتصالًا هاتفيا من أحد أصدقائه، يخبره بأنه يظهر في أحد مقاطع الفيديو الإباحية داخل عيادته، وأن المقطع متداول على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، ليدخل الطبيب في صدمة، متعجبا من الأمر، خصوصا أن المقطع المصور في عيادته ويظهر كامل غرفة الكشف لا يخصه من قريب أو بعيد، ولا يعرف عنه أي شيء.

اقرأ أيضًا:  اعترافات متهم باغتصاب سيدة أمام نيابة كفر الشيخ

ومن خلال فحص الفيديو مع الرائد محمد أبو الخير رئيس المباحث، ظهر وجه فتاة في الفيديو، تعرف عليها، فهي الفتاة نفسها العاملة في عيادته، لكنها تظهر مع شخص آخر لا يستطيع التعرف عليه.

وحرر الطبيب محضرًا رسميا في مركز شرطة البرلس، اتهم فيه "ف. ج."، 16 عامًا، عاملة في عيادته، بفبركة فيديو إباحي مع مجهول، للتشهير به والإضرار بسمعته، بالاشتراك مع شاب مجهول على عكس الحقيقة.

وألقت قوات الأمن القبض على الفتاة، واقتيادها إلى مركز شرطة البرلس، وبمواجهتها أنكرت في البداية، ولكن بمواجهتها بمقطع الفيديو، ورؤية اللقطة التي يظهر فيها وجهها، اعترفت أنها هي التي تظهر في الفيديو، مضيفة أن الشاب المجهول هو "ا. ع"، يعمل في مستشفى برج البرلس، مقر عمل الطبيب الضحية.

وأدلت المتهمة باعترافات كاملة أمام الرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، وقالت إنها وافقت على الظهور في المقطع بتحريض من "م. ر."، أمين مخازن في مستشفى برج البرلس، و"ع. أ."، موظف بنفس المستشفى، نظير مبلغ مالي حصلت عليه منهما.

وأوضحت في اعترافاتها أن الغرض من تصوير المقطع، ونشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، التشهير بالطبيب، والإيهام بأنه يمارس الرذيلة مع السيدات في عيادته على عكس الحقيقة، انتقامًا منه لتقدمه بمذكرات ضد الموظفين الثلاثة، الذين قال الطبيب إنهم يرتكبون أفعالًا منافية للآداب في المستشفى محل عملهم جميعًا.

وتم القبض على المتهمين الثلاثة الموظفين بمستشفى برج البرلس المركزي، وأصرت الفتاة على الاعترافات التي أدلت بها للرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، والنقيب محمد البيلي معاون المباحث، بارتكاب الواقعة بتحريض منهم، والتمثيل مع أحدهم في المقطع الإباحي.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5965 لسنة 2018 إداري مركز شرطة البرلس، وبالعرض على نيابة مركز البرلس قررت حبس المتهمين جميعًا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قد يهمك أيضاً :

القبض على "سجين"عقب هروبه أثناء عرضه على نيابة كفر الشيخ

تجديد حبس 45 إخوانيًا بتهمة التحريض على العنف في كفر الشيخ

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة كفر الشيخ تُحيل 3 موظفين للجنايات بسبب فيديو إباحي نيابة كفر الشيخ تُحيل 3 موظفين للجنايات بسبب فيديو إباحي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:34 2021 الأحد ,04 تموز / يوليو

إصابة بيريسيتش نجم منتخب كرواتيا بكورونا

GMT 04:40 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

طريقة عمل جلاش ملفوف بالمكسرات

GMT 09:35 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

تصاميم فساتين جريئة من وحي لين أبو شعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon