توقيت القاهرة المحلي 05:25:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -
استشهاد الأسير المحرر فاروق الخطيب بعد تعرضه للإهمال الطبي فصائل عراقية تعلن استهدف موقعا حيويا في إيلات بواسطة الطيران المسير وفاة امرأة أصيبت اثناء عملية انقاذ من الفيضانات في غربي ألمانيا المسيرة التركية تحدد مصدر حرارة محتمل لموقع تحطم طائرة رئيسي 3 طائرات روسية تتوجه لإيران للبحث عن حطام مروحية رئيس إيران إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة.
أخبار عاجلة

استهدافات وقصف مواقع على الحدود الإسرائيلية اللبنانية بين حزب الله وإسرائيل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استهدافات وقصف مواقع على الحدود الإسرائيلية اللبنانية بين حزب الله وإسرائيل

"حزب الله" في لبنان.
بيروت ـ مصر اليوم

استهدف عناصر "حزب الله" بعد ظهر اليوم الثلاثاء قوة مشاة إسرائيلية قرب موقع "الجرداح" الإسرائيلي بالقذائف المدفعية. وقصفت القوات الإسرائيلية موقعاً للجيش اللبناني ومنزلاً جنوب لبنان، بالإضافة إلى محيط عدد من البلدات الحدودية الجنوبية.

وقال بيان صادر عن "حزب الله" إنه "عند الساعة (16:00) من بعد ظهر يوم ‏الثلاثاء الواقع في 31-10-2023 استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية قوة مشاة إسرائيلية قرب موقع الجرداح بالقذائف المدفعية وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة".

وقصفت القوات الإسرائيلية بعد ظهر اليوم موقعاً للجيش اللبناني في وادي هونين بـ6 قذائف دون تسجيل إصابات، بحسب ما أعلنت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

كما استهدفت المدفعية الإسرائيلية أحد المنازل بمنطقة رأس الظهر في بلدة ميس الجبل في جنوب لبنان. واستهدف القصف المدفعي الإسرائيلي محيط بلدات الناقورة والضهيرة وعلما الشعب.

وكان عناصر "حزب الله" قد استهدفوا بعد ظهر اليوم الثلاثاء موقع "المرج" الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، كما استهدفوا دبابة ميركافا بالصواريخ الموجهة لدى تحركها في محيط ثكنة برانيت، واستهدفوا قوة إسرائيلية في محيط موقع العاصي الإسرائيلي.

في المقابل توسعت دائرة القصف الإسرائيلي بعد ظهر اليوم الثلاثاء على مناطق حدودية جنوب لبنان لتطال أطراف عدد من البلدات.

وطال القصف الإسرائيلي بعد ظهر اليوم محيط بلدة مروحين وترافق مع إطلاق القوات الإسرائيلية قذائف حارقة على حراج بلدة علما الشعب.

وتعرضت منطقة وادي العليق الواقعة ما بين بلدتي مروحين والبستان لقصف بالقذائف الفوسفورية والحارقة الإسرائيلية، بحسب ما أعلنت " الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

وأشارت الوكالة إلى أن مسيرات إسرائيلية أطلقت أربعة صواريخ على حديقة "إيران "في بلدة مارون الراس الحدودية جنوب لبنان.

ولفتت إلى أن المدفعية الإسرائيلية قصفت موقع الراهب قبالة لبلدة عيتا الشعب قضاء بنت جبيل، كما استهدفت الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بعدد من القذائف.

وقصفت القوات الإسرائيلية أطراف بلدة البستان جنوب لبنان بالقذائف الضوئية، بحسب ما أعلنت قناة " المنار" المحلية التابعة ل"حزب الله".

وأشارت " المنار" إلى أن "المدفعية الإسرائيلية استهدفت حرج بلدة يارون وأطراف بلدة مارون الراس".

وكانت القوات الإسرائيلية قد قصفت قبل ظهر اليوم الثلاثاء أطراف بلدات راميا وعيتا الشعب واللبونة الحدودية جنوب لبنان.

يذكر أن المناطق الحدودية جنوب لبنان تشهد توتراً أمنياً، وتبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان. كما أطلق عناصر ينتمون لبعض الفصائل الفلسطينية واللبنانية الصواريخ من جنوب لبنان في الفترة الماضية، باتجاه شمال إسرائيل، وذلك بعد إطلاق كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس" في السابع من أكتوبر الحالي، عملية "طوفان الأقصى"، وإعلان إسرائيل الحرب على غزة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

القصف يتجدد جنوب لبنان على بلدتي راميا وعيتا الشعب وإسرائيل تُطلق قذائف فوسفورية

 

طائرات إسرائيلية تقصف منشآت ومواقع لـحزب الله في لبنان

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استهدافات وقصف مواقع على الحدود الإسرائيلية اللبنانية بين حزب الله وإسرائيل استهدافات وقصف مواقع على الحدود الإسرائيلية اللبنانية بين حزب الله وإسرائيل



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:57 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

فنانة لبنانية أنهكها العمر ولم تعد تستطيع الحراك

GMT 05:22 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

سان جيرمان يُغري أنطونيو كونتي براتب ضخم

GMT 05:34 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

كايا جيربر تخطف الأنظار بإطلالة من "شانيل"

GMT 11:10 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

لورا ويتمور تجذب الأنظار إلى إطلالاتها السوداء

GMT 09:40 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفيّة العناية بالشعر القصير لينمو بكثافة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon