توقيت القاهرة المحلي 01:25:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

والد الطفلان اللذان ألقتهما أمهما في البحر يكشف تفاصيل الجريمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - والد الطفلان اللذان ألقتهما أمهما في البحر يكشف تفاصيل الجريمة

والد الطفلان
المنيا ـ جمال علم الدين

أكد رجب ضاحي، والد الطفلان اللذان ألقتهما أمهما في ترعة البحر اليوسفي بعزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار في مركز المنيا، أن ابنه الأكبر "محمد" الذي لقي مصرعه غرقًا، حاول الهروب من أمه فتعقبته وأمسكت به من الخلف بعد أن نجح في الابتعاد لمسافة تقدر بنحو 9 أمتار، فألقته داخل الترعة، وجرفه التيار مع شقيقه الرضيع  لمسافة 100 متر.

وأضاف: تدخل أحد الجيران ونجح في انتشال الرضيع "هاني" الذي كان طافيًا على سطح المياه نائمًا على ظهره ولم تلمس المياه الجزء العلوي لجسده حيث كان ملفوفًا بلفة مبطنة بأكياس حالت من دون غرقه وساعدته في الطفو على سطح المياه، بعد أن ألقته الأم قبل شقيقه الغريق.

وتابع أن زوجته "المتهمة" اصطحبت طفليه "محمد، 4 سنوات"، و"هاني، 6 أشهر"، وتوجهت بهما إلى أحد المنازل غير المسكونة والملاصق لشاطئ الترعة من الناحية الغربية، وأثناء ذلك كانت تتعقبها ابنتا شقيقي عبدالله وتُدعيا "شيماء، 8 سنوات، وندا، 7 سنوات"، فطلبت زوجتي منهما أن تعود إلى المنزل لإحضار "شورت" لأحد الطفلين، وبعد أن انصرفتا ابنتا أخي وأدارتا وجههما، ألقت زوجتي بالرضيع "هاني" داخل الترعة.

وأكد الأب أنه استيقظ يوم الواقعة من نومه وتوجه للعمل في أرضه وبعد فترة تلقى اتصالًا هاتفيًا من زوجة شقيقه تخبره بأن زوجته ألقت طفليه في المياه، وتابع "زوجتي اعترفت أمام الناس بأنها ألقت أطفالي في المياه، وأطالب القضاء بإعدامها لأنها غير جديرة أن تكون أمًا لطفلين ومن الحرام أن يقال إنها أم، ولم أتحدث معها خلال التحقيق، فهي زعمت أنها ارتكبت جريمتها انتقامًا منى بسبب معاملتي السيئة لها، وهذا ليس حلًا فهناك حلول غير القتل للتخلص من المعاملة السيئة، فزوجتي كان يمكن لها أن تترك المنزل أو تطلب الطلاق.

وتلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بقيام سيدة تدعى "الشيماء. ص. ع"، 24عامًا، بإلقاء طفليها كلًا من "محمد. ر. ض"، 5 سنوات، و"هاني. ر. ض" 6 أشهر، داخل ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسي بقرية صفط الخمار.

انتقل فريق بحث جنائي ضم المقدم أحمد صلاح مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث جرى إنقاذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما انتشلت قوات الإنقاذ النهري شقيقه جثة هامدة.

وأفادت التحريات الأولية، أن هناك خلافات عائلية بين ربة منزل وزوجها ويدعى "ر. ض"، 33 عامًا، وأنها دائمة الشكوى من معاملته السيئة، حيث يرفض أن تذهب لزيارة أسرتها.

 وقررت نيابة مركز المنيا، تحت إشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بإلقاء طفليها داخل ترعة البحر اليوسفي، وقتل أحدهما عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل الثاني "الرضيع".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

والد الطفلان اللذان ألقتهما أمهما في البحر يكشف تفاصيل الجريمة والد الطفلان اللذان ألقتهما أمهما في البحر يكشف تفاصيل الجريمة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ مصر اليوم

GMT 15:15 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
  مصر اليوم - اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف

GMT 14:45 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود
  مصر اليوم - نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود

GMT 18:47 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

إيقاف محمود وادي مهاجم بيراميدز 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

الاتحاد الليبي يشيد باستقبال بيراميدز

GMT 03:56 2020 الخميس ,17 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يسقط في فخ التعادل الثاني على التوالي أمام جنوى

GMT 09:11 2020 الثلاثاء ,22 أيلول / سبتمبر

رئيس الزمالك مرتضى منصور يعرض "عواد" للبيع.

GMT 23:46 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

الكويت تسجّل 509 حالات من فيروس كورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon