توقيت القاهرة المحلي 11:30:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:30:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ "مصر اليوم" عن فخرها بنجاحات زوجها أحمد حلمي

منى زكي تؤكد أن بدايتها كانت مع عبد الحافظ في "العائلة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منى زكي تؤكد أن بدايتها كانت مع عبد الحافظ في العائلة

الفنانة منى زكي
القاهرة - محمد عمار

إستطاعت الفنانة منى زكي فور ظهورها أن تجذب الجمهور لها حيث حملت ملامح نجمات زمن الفن الجميل مع أداء تمثيلي هادئ لم يكن موجود منذ فترة ، حتى رآها المشاهد شقيقته أو قريبته أو إبنته فكانت قريبة من القلوب.

وأكدت الفنانة منى زكي أن عملها في التمثيل جاء بالصدفة حيث "كان الفنان محمد صبحي يجري إختبارات من أجل إختيار فريق عمل لمسرحية بالعربي الفصيح الذي كان يخرجها وكانت من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي فقررت أن أقوم بالإشتراك من أجل رؤية الفنان صبحي، وبالفعل بعد تحديد موعد إجراء المقابلة ذهبت ووقفت أمام الفنان محمد صبحي الذي طلب مني  أن أؤدي دورا ما فقلت له أنني لا أجيد التمثيل وأنني جئت فقط حتى أراه ومن هنا قرر الفنان صبحي إختياري من ضمن فريقه لأن جرأتي وإقبالي على رؤيته شجعه على التحمس لي".

وكشفت الفنانة زكي عن بدايتها في التليفزيون ، مشيرة الى أن "بدايتها كانت مع المخرج الراحل الكبير إسماعيل عبد الحافظ الذي قدمها لأول مرة في مسلسل العائلة في دور شقيقة مصباح أو طارق لطفي أحد أبطال الحلقات، ثم قدمت بعد ذلك مسلسل أهالينا أمام الفنانة صابرين"، وعن إعتذارها عن  مسلسل زيزينيا الجزء الثاني أوضحت "أن زيزينيا مسلسل رائع وملحمة وطنية كتبها الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة والإعتذار جاء لأنني كنت أعتقد ان الشخصية ستتطور مع أحداث الجزء الثاني  بعد أن قدمتها في الجزءالأول ولكني وجدت أنها إبنة مغلوب على أمرها وستظل هكذا إلى جانب إنشغالي وقتها بعدد من الأعمال الأخرى"، مؤكدة أنه في حال عُرض عليها مسلسل من أجزاء فستطلب كل أجزاءه لقراءته قبل دخول التصوير 

وأوضحت الفنانة زكي أنها قدمت عددا من الأعمال الرومانسية المتلاحقة في السينما والتليفزيون "ففي التليفزيون قدمت "وياخدنا تيار الحياة، زواج على ورق سوليفان، الضوء الشارد، وفي السينما، قدمت  الحب الأول، أضحك الصورة تطلع حلوة"، ولكنها حاولت بقدر إستطاعتها الخروج من هذا الحصار في عددا من الأدوار منها مسلسل السندريللا، وأسيا، وأفلام خالتي فرنسا، وأولاد العم.

وكشفت زكي عن ذكرياتها مع الفنان الكبير أحمد زكي ، موضحة أنها عملت مع الفنان الكبير الراحل أحمد زكي في عددا من الأفلام المهمة وهي "أضحك الصورة تطلع حلوة، أيام السادات، حليم"، مشيرة الى أن ما يميز الفنان أحمد زكي أنه يعيش في الشخصية التي يقوم بها إلى جانب جعل الأبطال الذين معه يعيشون شخصياتهم فمثلا في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" كان يعاملني كإبنته بالفعل وأوصل لي هذا الإحساس وفي فيلم أيام السادات كان يعاملني الند بالند في الكواليس .

وأفادت الفنانة مني زكي أن سناء جميل فنانة تنشر حنان قلبها على كل المحيطين بها وهي عبارة عن طاقة إيجابية تعطيها لأي ممثل يقف أمامها ولا تبخل بالنصيحة على الوجوة الجديدة الذين كانوا يعملون معها وحول أسرتها ومواجهة الشائعات التي تطولها بإستمرار، مشيرة الى أن تجاهل الشائعات أمر تتبعه ولا تهتم بها لأن الشائعات والإهتمام بها تؤخر الفنان تماما لأن الفنان إذا تفرغ فقط بدور الدفاع عن نفسه ونفي ما يثار عنه لن يعمل، موضحة أن أسرتها هي كل حياتها 

وختمت زكي حديثها معبّرة عن سعادتها وفخرها بنجاح زوجها الفنان أحمد حلمي، موضحة أن تركيزه في عمله وإختياراته جعلته يصل لمكانه راقية في قلوب المشاهدين في كل الوطن العربي  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تؤكد أن بدايتها كانت مع عبد الحافظ في العائلة منى زكي تؤكد أن بدايتها كانت مع عبد الحافظ في العائلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تؤكد أن بدايتها كانت مع عبد الحافظ في العائلة منى زكي تؤكد أن بدايتها كانت مع عبد الحافظ في العائلة



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon