توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وصفت موسمها الرمضاني لـ"مصر اليوم" بأنه مُميّز

سهر الصايغ تُشيد بـ"يونس ولد فضة" وسعيدة بردود الفعل عليه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سهر الصايغ تُشيد بـيونس ولد فضة وسعيدة بردود الفعل عليه

الفنانة سهر الصايغ
القاهرة _إسلام خيري

 كشفت الفنانة سهر الصايغ أن هذا العام يُعد من أفضل الأعوام والسنوات التي مرت عليها في تاريخها الفني.

وقالت في حديث خاص لـ"مصر اليوم": أعتبر نفسي محظوظة لأنني قدمت رمضان الحالي ثلاث مسلسلات مميزين ومختلفين عن بعض تمامًا وهم مسلسل "يونس ولد فضة" مع النجم عمرو سعد ومسلسل "الكيف" مع الفنان باسم سمرة ومسلسل "وعد" من النجمة مي عز الدين ووجدت ردود فعل جميلة جدا وايجابية ومشيدة بدوري في الثلاث أعمال على الرغم من عرضهم في موسم واحد يعد تحدي كبير بالنسبة لي إلا ان كل شخصية مختلفة تماما عن الشخصية الاخرى وهذا ما لاحظه الجمهور في عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان الحالي .

وأعلنت سهر أنها استمتعت جدا بالعمل في المسلسل الصعيدي "يونس ولد فضة" نظرا لأنه يعد ثاني تجربة لها في الدراما الصعيدية بعد مسلسل "سيدنا السيد" ولكن أول مرة أقدم دور صعيدي بمساحة كبيرة ودور أساسي ومحوري في الأحداث كان في مسلسل "يونس ولد فضة" .
 
وأفادت أنها وافقت على المشاركة في هذا العمل نظرا لأنه عمل صعيدي والدراما الصعيدية لها جمهور كبير في مصر كما أن السيناريست كمال عبد الرحيم كاتب المسلسل مؤلف بارع قام بصياغة السيناريو والحوار للمسلسل بشكل رائع ومميز فضلا عن أن الدور جديد عليّ تماما ولم أقدمه من قبل بهذا الشكل خصوصا أن الشخصية يوجد فيها تفاصيل كثيرة ومشاعر بالإضافة إلي وجود تدرج في التمثيل .
 
وعن صورة الصعيد في مسلسل "يونس ولد فضة" أوضحت أن المسلسل قدّم لنا الصورة الصحيحة والحقيقية للصعيد في الوقت الحالي خصوصا انه للأسف الشديد كنا في اغلب الأعمال السابقة نقدّم الصعيد بشكل خاطئ أو بمعنى أفضل "الصعيد في الزمن القديم بالجلباب والعباءة" ولكن في العصر الحديث اختلف هذا الأمر تماما فالصعيد متمدن بشكل كبير والمرأة في الصعيد أصبحت تعمل وتتحمل المسؤولية ولها قراراتها الخاصة المسؤولة عنها فالصعيد أصبح يوجد به كل شيء حديث ومتمدن وعصري.
 
 وعن مشاركتها في مسلسل "الكيف" أفادت أنها وافقت على المشاركة في مسلسل "الكيف" طبقا لفكرة الاختلاف والتميز في الدور خصوصا أن الشخصية جديدة عليها وبها لمحة كوميدية أول مرة تقدّمها في عمل فني فضلا عن وجود مؤلف مخضرم كالسيناريست احمد محمود أبو زيد وكذلك مخرج رائع كالأستاذ محمد النقلي فكل هذا العوامل كانت مبشرة بالنجاح , والحمد الله هذا ما حدث فأكثر ردود الفعل التي وصلت كانت عن دور الخادمة بمسلسل"الكيف".
 
وعن مسلسل "وعد" قالت "هذا المسلسل يُغرّد منفردا في دراما رمضان هذا العام ومستقل بذاته إذ انه يعد المسلسل الرومانسي الوحيد رمضان الحالي مشيرة أن دورها في المسلسل يُعد من أهم الأدوار التي كانت تريد تقديمها هذا العام نظرا لأنه دور مختلف تماما عن كل أدوارها السابقة التي كانت اغلبها منحصرة في دور البنت الطيبة الغلبانة إلا أنها في مسلسل "وعد" تمردت على هذا الدور من خلال تقديمها شخصية طبيبة تريد أن تأخذ زوج من زوجته لحبها الشديد له وهذا الدور أول مرة أقدمه لذلك كنت مصممة على تقديم هذا الدور المختلف بشدة.
 
وعن وجودها في ثلاث مسلسلات يتم عرضهم خلال الشهر الكريم أفادت "انني محظوظة  للمشاركة في هذه الإعمال دفعة واحدة خصوصا أن كل مسلسل مختلف تماما عن الآخر سواء من ناحية مضمون المسلسل ككل او شخصيتي في كل عمل مختلف تماما عن الاخرى وهذا الاختلاف هو الذي شجعني على المشاركة فيهم جميعا كما أن تصوير كل مسلسل كان يسير الى حد ما بشكل منتظم حيث انتهيت أول شيء من مسلسل "الكيف" ثم "يونس ولد فضة" وآخرهم مسلسل"وعد" وهذا الأمر جعلني لم اشعر بالإرهاق الشديد نظرا لوجود تنسيق منظّم في تصوير الأعمال الثلاثة.
 
واختتمت سهر حديثها بأن وجود الفنان في أكثر من عمل خلال موسم واحد قد يؤثر سلبا عليه قائلة إن هذا الأمر سلاح ذو حدين حيث أن وجود الفنان في أكثر من عمل ليس عيبا بشرط أن يكون الدور مختلف تمامًا في كل عمل تقدمه عن الآخر والسيناريو يكون قوي والعكس صحيح اذ كان التواجد في سيناريو ضعيف وادوار متشابهة هنا يكون الضرر أكثر مما يفيد فالأمر متوقف على الاختلاف في الأدوار وجودة السيناريو .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ تُشيد بـيونس ولد فضة وسعيدة بردود الفعل عليه سهر الصايغ تُشيد بـيونس ولد فضة وسعيدة بردود الفعل عليه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ تُشيد بـيونس ولد فضة وسعيدة بردود الفعل عليه سهر الصايغ تُشيد بـيونس ولد فضة وسعيدة بردود الفعل عليه



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon