توقيت القاهرة المحلي 14:35:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" أنَّها جسَّدت البنت الصعيدية لأول مرة

ريهام حجاج تُوضّح أنَّ سيناريو "بنات سوبر مان" لا يمكن رفضه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ريهام حجاج تُوضّح أنَّ سيناريو بنات سوبر مان لا يمكن رفضه

ريهام حجاج
القاهرة سهير محمد

رغم وقوفها كبطلة أمام عدد من النجوم في أفلام ومسلسلات مثل هاني سلامه وأحمد السعدني وعمرو سعد إلَّا أنَّ الفنانة ريهام حجاج ترى أن قبولها المشاركة في المسلسل الكوميدي بنات سوبر مان مع يسرا اللوزي وشيري عادل شئ لا يقلل من خطواتها الفنية خاصة إذا كان هذا العمل ناجح وحقَّق ردود أفعال طيبه مع الناس رغم عرضه في نفس توقيت برنامج رامز جلال على قناة ام بي سي مصر 2 مؤكدة على أن هذا العمل تتوافر به كل عناصر النجاح بداية من الفكرة والفنانين والاخراج.

وأوضحت, "فكرة مسلسل بنات سوبر مان ليست تقليدية وكوميدية معاصرة قائمة على البطولة الجماعية فوجودي بجانب شيري عادل ويسرا اللوزي اسعدني جدا والحمد لله الافيهات الموجودة بينا في المسلسل أصبحت متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتقد انه لو كان موعد العرض في وقت آخر غير موعد برنامج "رامز بيلعب بالنار" كان سيحقق نجاح أكبر ومع هذا المسلسل له مشاهدينه وجمهور وهذا لمسته سواء من خلال لقائي بالناس في الشارع أو من خلال "تويتر" و "فيسبوك".

وأضافت, "للأسف زاد وزني بسبب كثرة الطعام الذي اتناوله أثناء التصوير لذلك عندما يأتي وقت الراحة ارفض تناول أي طعام حتى اعوض الطعام الكبير الذى تناولته وقد انتهيت فرصة انتهائي من التصوير لكى يعود وزني لسابق عهده وذلك من خلال الجيم وممارسة الرياضة.

وكشفت أنَّها بمشاركتها في مسلسل "يونس ولد فضة" لأنه اول عمل صعيدي تشارك فيه وتتتحدث خلاله باللهجة الصعيدية التي احببتها كثيرًا وتمرنت عليها بمساعدة مصحح اللهجات عبدالنبي الهواري, وقالت, "شخصية صفا نموذج للبنت الصعيدية المتعلمة القوية لديها مبدأ وشخصية وليس كما تظهرها بعض الافلام والمسلسلات على أنها ضعيفة الشخصية و لا تهتم بمظهرها بالعكس انا لمست عكس ذلك عندما ذهبت الصعيد أثناء تصوير المسلسل فقد تحدثت إلى نماذج كثيرة لبنات الصعيد وجدت فيهم الثقافة والعلم والجمال والشياكة لذلك حاولت أن أظهر نموذج البنت الصعيدية العصرية في يونس ولد فضة".

وتابعت : أكثر شئ اسعدني وانا التجول في السوق في أحد مدن الصعيد هو حب الناس لي ولأعمالي ولم أكن أتصور انني معروفه بين أهل الصعيد وكانوا يحدثوني عن اعمالي التي شاركت فيها خاصة نصيبي وقسمتك الذى شاركت فيه مؤخرا مع هاني سلامة وهذا وضع على عاتقي مسؤوليه كبيرة من ناحية اختياراتي الفنية.

وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال حول المسلسل, وقالت, "هناك ثنائي رومانسي بين صفا ويونس داخل الأحداث فهي تحبه لكن في نفس الوقت كرامتها تمنعها من التصريح بحبها له بسبب زواجه وانجابه الولد ,وأضافت, أنها انتهت من تصوير كلا العملين لكنها مشغولة بأعمال الدوبلاج وتسجيل الصوت وهذا جعلها لا تسطيع الاستمتاع بالأجواء الرمضانية والعزومات ومتابعة دراما رمضان لكنها ستبدأ خلال الأيام المقبلة في متابعة المسلسلات من خلال الانترنت.

ونوهت إلى أنها تنتظر عرض فيلمها المؤجل منذ فترة وهو "سطو مثلث" الذي تشارك في بطولته مع أحمد السعدني وبيومي فؤاد وليلى عز العرب و أوس أوس وإنتاج السبكي في 27 / 7 كما لديها فيلم آخر وهو "القرد بيتكلم" مع عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وإخراج بيتر ميمي لكن لم تنتهي من تصويره بعد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تُوضّح أنَّ سيناريو بنات سوبر مان لا يمكن رفضه ريهام حجاج تُوضّح أنَّ سيناريو بنات سوبر مان لا يمكن رفضه



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon