توقيت القاهرة المحلي 02:10:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 02:10:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" أن العمل ليس غنائيًا

لطيفة تؤكد انتهاء تصوير "كلمة سر" قبل شهر رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لطيفة تؤكد انتهاء تصوير كلمة سر قبل شهر رمضان

المطربة التونسية لطيفة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت المطربة التونسية لطيفة عن أسباب موافقتها على بطولة أول عمل درامي لها مسلسل " كلمة سر" والتي ستخوض به السباق الرمضاني لهذا العام .

وقالت : عندما عرض عليّ السيناريست أحمد عبد الفتاح سيناريو مسلسل " كلمة سر " وجدت نفسي أمام عمل درامي يستحق أن أشارك به فمنذ تقديمي لفيلم "سكوت هنصوّر" مع المخرج العالمي يوسف شاهين ولقد توالت عليّ العروض السينمائية والدرامية وكنت أرفض، ولكني وجدت السيناريو مكتوب بحرفية شديدة والقصة نفسها جذبتني للغاية وشعرت برغبة في تقديمها وهذه هي أولى أسباب موافقتي على بطولة هذا العمل .

وعن تأخر خطوة التمثيل الدرامي منذ تقديمها لفيلم " سكوت هنصوّر " قالت في حديث خاص إلى " العرب اليوم": في الحقيقة أنا ضد أن أتواجد في أعمال لمجرد التواجد فإما أن  يكون العمل جيد جدا  ومتكامل وأما أصرف نظر نهائيا عن تقديمه لذا تأخرت خطوتي الدرامية ولكن بإذن الله إذا حقق مسلسل " كلمة سر" النجاح فسأكمل المسيرة ولكن بأعمال مهمة ولها هدف من تقديمها .

وتتابع : فما فائدة أن أقدم عمل لا يليق بي ولا يعجب المشاهدين لمجرد أن أتواجد على الساحة الفنية فهذا الأمر أنا لا أرغبه تماما .

أما عن دورها في العمل فقالت : أقدم شخصية فتاة تدعى "رحمة" وهي مدرسة لغة فرنسية ولكن شخصيتها يحيطها الغموض فأحيانا تبدو وكأنها إمرأة قوية وأحيانا تبدو ضعيفة وأحيانا تتحدى بقوة كل من حولها ولا أريد أن أفصح عن كامل الشخصية حتى لا أحرقها للمشاهد ولكني أعد المشاهد أنه سيتفاجأ بي كثيرا.

وعن أسرة العمل تحدثت قائلة : جميع أسرة العمل بينها حب وود كبير للغاية وجميعنا نتعامل بمبدأ الأسرة الواحدة وللعلم هم ينادوني دائما في الكواليس بـ " رحمة " وهواسم الشخصية التي أقوم بها وأنا أحب ذلك كثيرا .

أحببت التعاون مع كل فنان مشارك في هذا العمل بداية من الفنان حسن يوسف والفنان هشام سليم وإيمي سالم وليلى عز العرب وريهام عبد الغفور وبالطبع المخرج البارع سعد هنداوي وجميع أسرة العمل حتى لا أنسى أحد .

وتنفي لطيفة ما تردد إن العمل غنائي وأكدت أنه درامي أولا وأخيرا وقالت : العمل درامي ولا توجد به إلا بعض الأغنيات والتي قدمتها في سياق الدراما لذا فهو ليس عمل غنائي .

وعن ما تردد عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة سماح أنور  نفت ذلك تماما وقالت : أنا وسماح أنور علاقتنا جيدة جدا وهي عنصر نجاح هذا العمل فهي تقوم بدور عظيم للغاية معنا جميعا فهي المنتج المنفذ للعمل وللعلم هي أحد أسباب موافقتي على هذا العمل ولا أعلم لماذا روّج البعض أن هناك خلافا فيما بيننا .

أما بالنسبة للمنافسة الرمضانية فتقول : أنا سعيدة جدا بأن أولى أعمالي الدرامية ستعرض في شهر رمضان لأن شهر رمضان هو شهر الدراما التلفزيونية وموسم خصب ، وسعيدة جدا بأن هناك العديد من الأعمال القوية التي ستخوض السباق الرمضاني .

وعن ما اذا كانت ستكمل تصوير العمل في شهر رمضان أم ستنتهي من التصوير قبل الشهر الكريم فتقول : سننهي التصوير قبل شهر رمضان لأننا انتهينا من تصوير 95% فقط ويتبقى مشاهد معدودة وسننتهي تماما من التصوير .

أما عن الغناء وعن آخر أخبارها الغنائية فتقول : حاليا الدراما أخذت وقتي ولكن بعد عرض مسلسل " كلمة سر " سأطرح الأغاني التي سيتم عرضها في العمل على سي دي خاص بها وجميع الأغاني كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة تؤكد انتهاء تصوير كلمة سر قبل شهر رمضان لطيفة تؤكد انتهاء تصوير كلمة سر قبل شهر رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة تؤكد انتهاء تصوير كلمة سر قبل شهر رمضان لطيفة تؤكد انتهاء تصوير كلمة سر قبل شهر رمضان



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon