توقيت القاهرة المحلي 17:13:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" أن العمل ليس غنائيًا

لطيفة تؤكد انتهاء تصوير "كلمة سر" قبل شهر رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لطيفة تؤكد انتهاء تصوير كلمة سر قبل شهر رمضان

المطربة التونسية لطيفة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت المطربة التونسية لطيفة عن أسباب موافقتها على بطولة أول عمل درامي لها مسلسل " كلمة سر" والتي ستخوض به السباق الرمضاني لهذا العام .

وقالت : عندما عرض عليّ السيناريست أحمد عبد الفتاح سيناريو مسلسل " كلمة سر " وجدت نفسي أمام عمل درامي يستحق أن أشارك به فمنذ تقديمي لفيلم "سكوت هنصوّر" مع المخرج العالمي يوسف شاهين ولقد توالت عليّ العروض السينمائية والدرامية وكنت أرفض، ولكني وجدت السيناريو مكتوب بحرفية شديدة والقصة نفسها جذبتني للغاية وشعرت برغبة في تقديمها وهذه هي أولى أسباب موافقتي على بطولة هذا العمل .

وعن تأخر خطوة التمثيل الدرامي منذ تقديمها لفيلم " سكوت هنصوّر " قالت في حديث خاص إلى " العرب اليوم": في الحقيقة أنا ضد أن أتواجد في أعمال لمجرد التواجد فإما أن  يكون العمل جيد جدا  ومتكامل وأما أصرف نظر نهائيا عن تقديمه لذا تأخرت خطوتي الدرامية ولكن بإذن الله إذا حقق مسلسل " كلمة سر" النجاح فسأكمل المسيرة ولكن بأعمال مهمة ولها هدف من تقديمها .

وتتابع : فما فائدة أن أقدم عمل لا يليق بي ولا يعجب المشاهدين لمجرد أن أتواجد على الساحة الفنية فهذا الأمر أنا لا أرغبه تماما .

أما عن دورها في العمل فقالت : أقدم شخصية فتاة تدعى "رحمة" وهي مدرسة لغة فرنسية ولكن شخصيتها يحيطها الغموض فأحيانا تبدو وكأنها إمرأة قوية وأحيانا تبدو ضعيفة وأحيانا تتحدى بقوة كل من حولها ولا أريد أن أفصح عن كامل الشخصية حتى لا أحرقها للمشاهد ولكني أعد المشاهد أنه سيتفاجأ بي كثيرا.

وعن أسرة العمل تحدثت قائلة : جميع أسرة العمل بينها حب وود كبير للغاية وجميعنا نتعامل بمبدأ الأسرة الواحدة وللعلم هم ينادوني دائما في الكواليس بـ " رحمة " وهواسم الشخصية التي أقوم بها وأنا أحب ذلك كثيرا .

أحببت التعاون مع كل فنان مشارك في هذا العمل بداية من الفنان حسن يوسف والفنان هشام سليم وإيمي سالم وليلى عز العرب وريهام عبد الغفور وبالطبع المخرج البارع سعد هنداوي وجميع أسرة العمل حتى لا أنسى أحد .

وتنفي لطيفة ما تردد إن العمل غنائي وأكدت أنه درامي أولا وأخيرا وقالت : العمل درامي ولا توجد به إلا بعض الأغنيات والتي قدمتها في سياق الدراما لذا فهو ليس عمل غنائي .

وعن ما تردد عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة سماح أنور  نفت ذلك تماما وقالت : أنا وسماح أنور علاقتنا جيدة جدا وهي عنصر نجاح هذا العمل فهي تقوم بدور عظيم للغاية معنا جميعا فهي المنتج المنفذ للعمل وللعلم هي أحد أسباب موافقتي على هذا العمل ولا أعلم لماذا روّج البعض أن هناك خلافا فيما بيننا .

أما بالنسبة للمنافسة الرمضانية فتقول : أنا سعيدة جدا بأن أولى أعمالي الدرامية ستعرض في شهر رمضان لأن شهر رمضان هو شهر الدراما التلفزيونية وموسم خصب ، وسعيدة جدا بأن هناك العديد من الأعمال القوية التي ستخوض السباق الرمضاني .

وعن ما اذا كانت ستكمل تصوير العمل في شهر رمضان أم ستنتهي من التصوير قبل الشهر الكريم فتقول : سننهي التصوير قبل شهر رمضان لأننا انتهينا من تصوير 95% فقط ويتبقى مشاهد معدودة وسننتهي تماما من التصوير .

أما عن الغناء وعن آخر أخبارها الغنائية فتقول : حاليا الدراما أخذت وقتي ولكن بعد عرض مسلسل " كلمة سر " سأطرح الأغاني التي سيتم عرضها في العمل على سي دي خاص بها وجميع الأغاني كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة تؤكد انتهاء تصوير كلمة سر قبل شهر رمضان لطيفة تؤكد انتهاء تصوير كلمة سر قبل شهر رمضان



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس ـ مصر اليوم

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
  مصر اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 18:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

قرار جمهوري باعتبار ميناء العريش منفعة عامة

GMT 11:43 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

كلوب يستبعد محمد صلاح من قائمة ليفربول

GMT 04:01 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تخلَّص من الإشعارات "المزعجة" من "خرائط غوغل"

GMT 11:36 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

خبيرة تكشف عن قائمة الأبراج الأكثر فكاهة

GMT 02:35 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

القميص النسائي يتألق بطابع بوهيمي في صيف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon