توقيت القاهرة المحلي 13:22:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 13:22:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفادت لـ "مصر اليوم" أن العمل يحمل فكرة جديدة ومختلفة

هبة مجدي تكشف أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في مسلسل "ولاد تسعة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هبة مجدي  تكشف أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في مسلسل ولاد تسعة

الفنانة هبة مجدي
القاهرة _ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة هبة مجدي عن إنشغالها حاليا بتصوير مسلسلها الجديد " ولاد تسعة " مشيرة الى أن هذا العمل يحمل فكرة جديدة ومختلفة، ومضيفة: "فكرة مسلسل " ولاد تسعة" جذبتني للغاية فلم يتم تناولها دراميا من قبل فهو يلقي الضوء على مشاكل الخادمات في البيوت كما إن الدور الذي أقدمه مختلف تماما عن ما قدمته من قبل" .

ورفضت مجدي الافصاح عن طبيعة الدور الذي تقدمه، مؤكّدة: "لا أستطيع أن أقول تفاصيل الدور حتى لا أحرقه ولكن سأقوم بدور فتاة صعيدية لكن شخصيتها مختلفة تماما عما قدمته والعمل سينتمي إلى فصيلة المسلسلات الطويلة 60 حلقة لأنه يناقش قضية هامة للغاية".

وتحدّثت مجدي عن آخر أعمالها الدرامية مسلسل " يونس ولد فضة " ، مشيرة إلى أن ردود الفعل فاقت توقعتها بكثير فعلى الرغم من أنها كانت تتوقع نجاح العمل لكن ردود الأفعال كانت إيجابية للغاية خاصة على دورها الذي قدمته"، وعن دورها في المسلسل قالت : "قمت بدور فتاة ولكنها في مظهرها تبدو كالرجال فهي صعيدية ولكنها قررت الإعتماد على نفسها وتحمل مسئولية أسرتها فتعمل في ورشة ميكانيكا وبالطبع تخلت عن كل معالم الأنوثة من أجل هذا العمل" .

وأفصحت مجدي عن كيفية إستعدادها للشخصية، منوّهة إلى أن "شخصية " شمس" كانت من أصعب الأدوار التي قدمتها لأنها كانت تتطلب مجهودا كبيرا حتى تظهر بهذا الشكل فطبيعة عملها في ورشة ميكانيكا جعلت أسلوب حوارها مع المحيطين بها به نوع من الجفاء والشدة كما أنني تخليت تماما عن وضع أي ماكياج على وجهي وأخترت ملابس الشخصية بعناية كبيرة لأن من المفترض أن تخفي ملابسها كل معالم الأنوثة بالنسبة لها"، وتابعت : "في البداية واجهت صعوبة في تعلم اللهجة الصعيدية بشكل جيد كما أنني واجهت صعوبة في العديد من المشاهد لعل أهمها حملي لخروف فقد كان هذا صعب للغاية لأنني كنت أخاف أتعامل معه تماما ولكن الحمد لله أستطعت تقديم المشهد بشكل جيد".

وأوضحت مجدي أنها سعيدة جدا بالتعاون مع الفنان عمرو سعد في هذا العمل فهو فنان بارع ويعرف أن يختار أدواره وأعماله بعناية كبيرة وأتمنى تكرار التعاون فيما بيننا، وحول أسباب عدم مشاركتها في أكثر من عمل درامي لهذا العام وإختيارها لعمل فني واحد قالت : لا أحب أن أشترك في أكثر من عمل في نفس الوقت كما أنني أستكفيت بدور " شمس" لأنه كان دور مرهق للغاية ويحتاج للتركيز الشديد .

ونوّهت مجدي إلى الأعمال التي حرصت على متابعتها في شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها "تابعت مسلسل " ونوس" للفنان يحيي الفخراني فقد كان عمل أكثر من رائع أيضا تابعت مسلسل " جراند أوتيل" فقد كان مسلسل متميز ومختلف ،أيضا تابعت مسلسل " أفراح القبة " كان مسلسل جيد فالأعمال التي قدمت لهذا العام كانت معظمها جيدة للغاية"، وعن الشخص التي تأخذ رأيه في أعمالها قالت : "أبي رحمه الله كنت دائما أحرص على أخذ رأيه في أي عمل يعرض علي والآن محمد زوجي هو الذي يقوم بهذه المهمة"

وأفادت مجدي أنها لا تستطيع تخطي أحزانها لوفاة والدها، مضيفة: "والدي كان كل شئ بالنسبة لي ووفاته كانت صدمة بالنسبة لي ولن أستطيع تخطي أحزاني لوفاته وكأنه توفى بالأمس وليس من بضعة شهور وأتمنى من الله دائما أن يلهمني الصبر لفراقه"، أما عن الأشخاص الذين ساندوها عند وفاة والدها فقالت : حنان مطاوع ومي كساب هذا الثنائي لم يتركوني لحظة واحدة عند وفاة والدي وكانوا يحرصون دائما على التواجد بجانبي وحتى الآن لن يتركوني لحظة فأنا أعتبرهم أشقاء وليسوا أصدقاء فقط ، وتنتقل للحديث عن السينما وقالت : أشتركت مؤخرا في  فيلم " فص ملح وداخ" مع الفنان عمرو عبد الجليل وكان تجربة مختلفة ، وتعاقدت على بطولة فيلم " يوم من الأيام " وهو عمل سينمائي رومانسي ويشاركني به الفنان ظافر العابدين .

وأشارت مجدي إلى زواجها المفاجئ من المطرب محمد محسن، قائلة: "قررنا معا أن نتزوج فعلا القرار كان مفاجئ ولكن هذا كان  قرارنا معا"، وحول ما اذا كان هذا القرار كان نتيجة للرد على إشاعة إنفصالهما قالت : بالطبع لا يمكن أن نقرر هذا القرار المصيري لمجرد الحد من شائعات سخيفة على الرغم من إن زواجنا وقف هذه الشائعات لكن ليس هذا هو الدافع الذي جعلنا نقرر الزواج في هذا الوقت، مشيرة إلى أن زوجها محمد "طيب وحنون للغاية ودائما يحرص على إسعادي ويقدر طبيعة عملي ويشجعني دائما على التقدم" .

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة مجدي  تكشف أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في مسلسل ولاد تسعة هبة مجدي  تكشف أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في مسلسل ولاد تسعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة مجدي  تكشف أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في مسلسل ولاد تسعة هبة مجدي  تكشف أنها ستجسّد دور الفتاة الصعيدية في مسلسل ولاد تسعة



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء وزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي بنفس اللون، وتركت

GMT 01:10 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

حريق في طائرة إيرانية على متنها 50 راكبًا

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

سلاف فواخرجي تعود إلى الدراما المصرية عبر "خط ساخن"

GMT 05:29 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

طرق المحافظة على شعر الأطفال من التساقط

GMT 10:22 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة كريستوف غيلارميه تطرح تصاميم جذابة لربيع وصيف 2018

GMT 20:03 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يُوضّح حقيقة رحيل نيمار

GMT 19:36 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

إعلام الطرف الأخر من قواعد التصرف عند التأخر عن الموعد

GMT 21:49 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع الكنافة البلورية بخطوات بسيطة في المنزل

GMT 01:51 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

​العثور على حيوان غريب بإحدى المزارع في الوادي الجديد

GMT 07:52 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

معكرونة بينيه مطبوخة مع لحم وفطر وصلصة البولونيز

GMT 14:01 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة سهلة لتحضير دجاج باللبن

GMT 05:16 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

حيل بسيطة لتوسيع العين بالمكياج خطوة بخطوة

GMT 07:55 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

"إنفيديا" تُطلق تطبيقًا جديدًا يُحلِّل الرسائل النصية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon