توقيت القاهرة المحلي 04:41:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:41:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ "مصر اليوم" أنها ستواصل تصوير "سلسال الدم" قريبًا

رانيا فريد شوقي تكشف أنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رانيا فريد شوقي تكشف أنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير

الفنانة رانيا فريد شوقي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بردود الأفعال عن دورها الذي اعطاها مساحة واسعة من "الشر"  في مسلسل " المغني "، مشيرة الى أنها استمتعت كثيرًا في العمل مع المطرب محمد منيرالذي تعشق جميع أغانيه وسبب اشتراكها في التمثيل في هذا العمل، ومؤكّدة أن ردود الفعل التي وصلتها عن دورها في المسلسل كانت ايجابية.

وأكدت شوقي في حديث خاص  مع " مصر اليوم"  أنها ستواصل تصوير مسلسل " سلسال الدم " في الفترة المقبلة لأن هذا العمل يعيدها  إلى الدراما الصعيدية بعد غياب أعوام عنها، مشيرة الى أن آخر أعمالها الصعيدية هو مسلسل " الضوء الشارد" مع الفنان الراحل ممدوح عبد العليم وأضافت: "أنا في حقيقة الأمر أشتاق إلى المسلسلات الصعيدية والتي تكون فيها بانوراما صعيدية حقيقية ومسلسل " سلسال الدم " بأجزائه السابقة حقق نجاحًا كبيرًا عند قطاع عريض من المشاهدين ونسب مشاهده عالية لذا لم أتردد في الإشتراك في هذا العمل الضخم" .

وتابعت : أقوم بدور فتاة صعيدية بسيطة وهي إبنة شيخ الغفر والذي يجبرها على الزواج من رجل يكبرها من العمر بكثير ويتوفى ويحدث مشاكل بينها وبين أولاده على الميراث وتعود كما كانت ولا تستفيد شيئًا من زواجها منه كما كان يتخيل والدها وتتوالى الأحداث .

وقالت رانيا عن مسلسل " الأستاذ بلبل وحرمه": إن العمل مؤجل ومتوقف تصويره لظروف إنتاجية رغم أنني انتهيت من تصوير دوري في العمل وأتمنى أن تنصلح هذه الظروف ويتم استكماله وعرضه لأنه يناقش العديد من المشكلات التي تقابل المرأة في حياتها الاجتماعية والزوجية والتي تؤدي إلى فشل حياة كثير من الزوجات وارتفاع نسبة الطلاق في المجتمع لذا أعتبر هذا العمل مهم جدًا وأتمنى استكماله .

وأشارت رانيا بخصوص تفضيلها لعرض الأعمال خارج رمضان أو داخل رمضان : خارج رمضان تكون هناك فرصة جيدة لمشاهده الأعمال بشكل أكبر بكثير من عرضها داخل رمضان مع كثرة عدد الأعمال التي تعرض في شهر واحد وهناك كثير من الأعمال حققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها خارج شهر رمضان أمثال مسلسل" نصيبي وقسمتك " ومسلسل " أريد رجلاً" وغيرها من الأعمال الدرامية الآخرى .

وكشفت عن الأعمال التي حرصت على مشاهدتها في شهر رمضان : تابعت العديد من الأعمال رغم انشغالي بالتصوير مثل مسلسل " ونوس" وأعجبني كثيرًا دور الفنانة هالة صدقي في دور انشراح وهنأتها عليه فهي استطاعت أن تقدم شخصية  صعبة ومختلفة، أيضًا أعجبني دور حنان مطاوع في دور نرمين فهي شخصية صعبة للغاية واستطاعت أن تقدمها ببراعه، وتابعت مسلسل الزعيم عادل إمام " مأمون وشركاه" ومسلسل " رأس الغول " ومسلسل " أفراح القبة " للمخرج محمد ياسين كان أكثر من رائع .

وأوضحت رانيا فريد شوقي سبب بعدها عن السينما قائلة : جميع الأعمال التي عرضت عليّ لا تناسبني ولم أقتنع بها والسبب أن حال السينما اختلف تمامًا عن السابق ولو عرض عليّ عمل يناسبني سأشترك به على الفور، وحول ما صرحت به بأن الفنان رمضان لا يشبه فريد شوقي فقالت : أنا لم أقل ذلك بالمعنى السيئ فالفنان محمد رمضان فنان متميز وأهنيه على اختياره الذكي ولنجاح مسلسله " الأسطورة " ولكني دائمًا لا أحب أن أضع مقارنة بين أبي الفنان فريد شوقي وأي شخص آخر لأني أعتبره فنانًا من الصعب تكراره وهذا ما أقصده وليس أكثر من ذلك .

وكشفت رانيا عن كيفية قضاء العيد وعادتها الدائمة قائلة : أقضي العيد مع زوجي وبناتي فريدة وملك ونجتمع مع شقيقاتي وأولادهم وعائلتنا فالعيد يكون أحلى مع لمة العيلة فجميعنا نشعر في البهجة لذلك .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تكشف أنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير رانيا فريد شوقي تكشف أنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تكشف أنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير رانيا فريد شوقي تكشف أنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon