توقيت القاهرة المحلي 21:16:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّدت لـ"مصر اليوم" أنَّ "يا مسكين" حققت نجاحًا

سمية الخشاب تنفي مرورها بأزمة صحية وتحضّر لـ"الحلال"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سمية الخشاب تنفي مرورها بأزمة صحية وتحضّر لـالحلال

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة - سهيرمحمد

أكّدت الفنانة سمية الخشاب، أن حياتها الخاصة لا تخص أحد غيرها، وأن مايهم جمهورها أعمالها فقط، موضحة أنها تطلب من أي صحافي أن يحاورها عن أعمالها الفنية فقط.

وأضافت في مقابلة مع "مصر اليوم" عن تحضيرات أحدث أعمالها وهو مسلسل "الحلال" الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل مع يسرا اللوزي ودينا فؤاد قائلة : "في البداية أحب أطمئن الناس على صحتي أنا بخير والحمد لله ولم أمر بأزمة صحية أو حساسية في الأنف كما أشاعوا كنوع من التشويش على تحضيرات مسلسل "الحلال" الذي كان من المفترض أن يبدأ تصويره مطلع يناير/كانون الثاني، لكن فضّلنا أن تنتهي المؤلفة سماح الحريري من كتابة جميع الحلقات وهذا سيكون أفضل بالنسبة لنا وفي نفس الوقت يتم بناء ديكورات المسلسل ومعاينة أماكن التصوير على أن يبدأ التصوير قريبًا والحقيقة أنا سعيدة بالتعاون مع المخرج المتميز أحمد شفيق والمنتج صادق الصباح".

وتابعت سمية قائلة : "أشتغل الآن على تحضيرات الشخصية التي أجسدها في مسلسل "الحلال" والتي تنتمي للدراما الشعبية لذلك حريصة على الاهتمام بتفاصيلها خاصة أن هذا العمل يعد عودة قوية لي لهذه النوعية من الأعمال"..وأشارت إلى تفاؤلها بالتعاون من جديد مع المؤلفة سماح الحريري والتي سبق وتعاونت معها من قبل في مسلسل "الحقيقة والسراب" وحقق نجاحًا كبيرًا قائلة :أعتبره من العلامات في تاريخي لأن شخصية" نبيلة" الناس تعاطفت معها جدًا، لذلك أتمنى أن يحظى مسلسل "الحلال" بنفس النجاح".

وكشفت عن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي، قائلة "ليس بالضرورة أن أقدم عملًا كل موسم فالبعد يولد الاشتياق لدى الجمهور ويجعله ينتظر العمل القادم هذا بجانب أنني لم يعرض عليَّ عمل مناسب وفي العموم لا أنظر لكمّ الأعمال التي أقدمها بقدر ما أبحث عن المضمون الجيد والرسالة التي يقدمها حتى لو كان لتسلية الناس وهذا سبب قلة أعمالي".

وأوضحت سمية خلال حوارها مع "مصر اليوم"، طريقة تعاملها مع الشائعات قائلة : "الطريقة الأمثل في التعامل معها هي تجاهلها وهذا سيجعل تأثيرها معدوم فمثلًا أشاعوا أنني أصيبت بحساسية في الأنف عطلت تصوير المسلسل لأنهم لم يجدوا شيئًا يكتبوه عني".. وعن تواصلها مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أكّدت سمية الخشاب أنها تقيس نجاح أعمالها من خلال الجمهور من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهم شريحة كبيرة وتابعت قائلة : فمثلا كليب "يا مسكين " الذي صورته منذ فترة قريبة وعرض على شاشة الفضائيات الحقيقة تلقيت إشادة كبيرة عليه من الجمهور من خلال صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي وأعتبرهم الترمومتر الذي أقيس به نجاحي".

وبيّنت سمية سر اعتذارها عن تقديم جزء جديد من مسلسل "حدائق الشيطان " قائلة : لا أحب استغلال نجاح أي عمل بتقديم جزء جديد منه خاصة إذا حقق نجاحًا جماهيريًا مع الناس، لذلك اعتذرت عن حدائق الشيطان 2 ومن قبله مسلسل "كيد النسا".

وعن أحدث مشروعاتها الغنائية، كشفت سمية أنَّ لديها أغنيتين باللهجة المصرية بجانب باقي أغاني الألبوم الخليجي سيصدر قريبًا وهي حريصة على التنوع في الأغنيات التي تقدمها وسعيدة بجمهورها في منطقة الخليج الذي تكن لهم كل حب وتقدير واحترام ودائمًا كانوا يطالبونها أن تقدم أغنيات باللهجة الخليجية وأغنية "يا مسكين" حققت نجاحًا كبيرًا هناك.

وكشفت الفنانة سمية خشاب، عن سر رشاقتها في السنوات الأخيرة موضحة أنَّ: "الرياضة لها دور كبير لكن الأهم هو السلام الداخلي وعدم إعطاء الأمور أكثر من حجمها ولا أنام وفي قلبي ضغينة لأحد حتى من يظلمني بالتأكيد هذه الأشياء تنعكس على المظهر الخارجي".

وأبرزت الفنانة المصرية، الصفات التي تكرهها في حياتها قائلة : "الكذب من أكثر الصفات التي أكرهها في أي إنسان خاصة أنه يتسبب في مشاكل كثيرة كما أكره الظلم سواء وقع عليَّ أو على غيري"..وأضافت في ختام حوارها أنها تلقت أخيرًا أكثر من عرض سينمائي تعود به للشاشة الفضية ستختار منه عمل قريبًا.

ويذكر أنّ آخر مسلسلات سمية الخشاب هو مسلسل"يا أنا يا أنتي " الذي جمعها بفيفي عبده وكتبه فتحي الجندي وعلى شاشة السينما قدمت فيلم "الليلة الكبيرة" مع المخرج سامح عبدالعزيز  والمؤلف أحمد عبدالله وجسدت خلاله لاعبة في سيرك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تنفي مرورها بأزمة صحية وتحضّر لـالحلال سمية الخشاب تنفي مرورها بأزمة صحية وتحضّر لـالحلال



  مصر اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
  مصر اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 04:52 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
  مصر اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 04:48 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 02:08 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 نصائح لديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري
  مصر اليوم - 5 نصائح لديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري

GMT 22:10 2019 الأحد ,14 تموز / يوليو

خطوات تُجنَّبك غرامات سرقة الكهرباء في مصر

GMT 19:31 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

صانع ألعاب أسوان ينتقل للمريخ البورسعيدى

GMT 23:49 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

"هواوي" تُؤجِّل طرح هاتفها الذكي القابل للطي

GMT 23:49 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

الصين تُغرم "فورد" الأميركية 23.6 مليون دولار

GMT 02:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

إطلالات جريئة لـ"سيلين ديون" في ربيع وصيف 2019

GMT 23:47 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

"كيا" تكشف مميّزات نموذجها الجديد من سيارات Soul
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon