توقيت القاهرة المحلي 01:44:19 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبرت لـ"مصر اليوم" عن سعادتها بـ"غراند أوتيل"

الفنانة أنوشكا تتأثر بإنشاء موقع "طلَّة قسمت هانم"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة أنوشكا تتأثر بإنشاء موقع طلَّة قسمت هانم

الفنانة أنوشكا
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة أنوشكا عن سعادتها لرد الفعل الإيجابي الذي تلقته عن دورها في مسلسل "غراند أوتيل"، رغم اشتراكها في مسلسل "سقوط حر" وكشفت أن شخصية "قسمت هانم" في "غراند أوتيل" أثارت إعجاب النقاد والمشاهدين, وأوضحت أنها أعجبت كثيرًا بالفكرة عندما قرأت السيناريو, مؤكدة على أنَّ أحداثه تعود إلى فترة  الخمسينات وأشارت إلى أنها شعرت باختلاف كبير عن الأعمال التي قدمتها في السابق, لافتة إلى أنها انجذبت لشخصية "قسمت هانم" وكمية الشر التي تكمن في داخلها من أجل تحقيق مصالحها الشخصية والحفاظ على "غراند أوتيل".

ونوَّهت في مقابلة خاصة مع "مصر اليوم", إلى أن عناصر النجاح في العمل كانت متوفرة, بدءًا من شركة الإنتاج والسيناريو الرائع للكاتب المتميز تامر حبيب، والإخراج المميز لمحمد شاكر الذي لم يترك ثغرة في العمل إلا وضع عليها لمساته؛ فضلًا عن أسرة العمل الفنانين كسوسن بدر، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، ومحمد ممدوح .

وأشادت بمصممة الأزياء ياسمين القاضي التي ساهمت في ابرازها بشكل أنيق أشعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها دائمًا ما تختار لها الأزياء بعناية فائقة التي تظهر بها في الأعمال الدرامية، مشيرة إلى أنه في هذا العمل بالذات ابدعت في الاختيار, ولفتت إلى أن فترة الخمسينات كانت تتسم بالرقي في كل شيء، بدءًا من التعامل والملابس وغيرهما؛ مؤكدة على أنها اختارت مجموعة مميزة من الأزياء التي تناسب شخصية "قسمت هانم", كاشفة أن جميعها اتسمت بالرقي والتفرد.

وبيَّنت أنَّ أكثر ما فاجأها وسعدت به كثيرًا هو إطلاق صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل عنوان "طلة قسمت هانم" جُمعت فيها كل الفساتين التي ظهرت بها في العمل، الأمر الذي لم تكن تتوقعه, مضيفة أن ما تردد بأن هذا العمل ساعد على تنشيط السياحة لا سيما في أسوان وفندق "غراند أوتيل", أسعد جميع صناع العمل خصوصًا أن مدينة أسوان ساحرة، ومصر بكل أماكنها بلد سياحي بامتياز.

وأكَّدت على أن الذي لفت انتباهها عندما عرض عليها سيناريو مسلسل "سقوط حر" هو قصة العمل التي تناقش موضوعًا في غاية الأهمية والجدية وهو "المرض النفسي"، وتناوله بطريقة مختلفة وغير مكرّرة, مشيرة إلى أن الفنانة نيللي كريم بذلت مجهودًا كبيرًا للغاية فيه, وأوضحت  أن فريق العمل كان سببًا في موافقتها على الاشتراك به، لا سيما مخرج العمل شوقي الماجري الذي تثق كثيرًا في اختياراته لأعماله، بالإضافة إلى الكاتبة المبدعة مريم ناعوم, وشدَّدت على أنَّها عانت من أجل أن توفق بين فترات تصوير العملين, معربة أنها لم تستطيع رفض أيّ منهما, كونهما يختلفان عن بعضهما تمامًا.

وأعلنت أنها ليست بعيدة عن الغناء, مؤكدة على أنه في قائمة أولوياتها مثله مثل التمثيل وأكثر، وكشفت أنها بصدد التحضير قريبًا لمفاجأة, فيما ذكرت أن أبرز هواياتها تتمثل في الرياضة ، وتربية الكلاب التي تعتبرها مخلصة أكثر من البشر.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة أنوشكا تتأثر بإنشاء موقع طلَّة قسمت هانم الفنانة أنوشكا تتأثر بإنشاء موقع طلَّة قسمت هانم



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 05:15 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

شركة "بوبيدا" تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر
  مصر اليوم - شركة بوبيدا تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر

GMT 18:02 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

نجم شهير يتعرّض للطعن في بطنه على المسرح

GMT 04:06 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

اكتشاف مبهر ومثير للجدل على سطح كوكب زحل

GMT 03:30 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

تألّق كيت ميدلتون في فستان رائع باللون الوردي

GMT 12:25 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

عطور عربية للرجال تأسر القلوب

GMT 13:04 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019

GMT 13:14 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

أحدث العطور النسائيّة المطروحة في الأسواق

GMT 23:40 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

توقعات الأرصاد خلال الـ72 ساعة المقبلة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon