توقيت القاهرة المحلي 13:11:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ "مصر اليوم" حزنها لفقدان محمود عبد العزيز

الفنانة هالة صدقي تتعلم الفروسية استعدادًا لـ "الكنز"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة هالة صدقي تتعلم الفروسية استعدادًا لـ الكنز

الفنانة هالة صدقي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن حالة النشاط الفني، التي تعيشها في مثل هذه الأيام، معربة عن سعادتها بتصوير فيلم "آخر ديك في مصر"، مع الفنان محمد رمضان، إضافة إلى فيلم "الكنز" مع محمد رمضان ومحمد سعد وكوكبة من النجوم، وفي الدراما، تشارك الزعيم لأول مرة في مسلسل "عفاريت عدلي علام".

وأضافت صدقي في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم" قائلة "فيلم "آخر ديك في مصر"، يدور في إطار من الكوميديا، وقصته ستكون مفاجأة للجمهور، ولا يمكنني أن تتحدث عن تفاصيل الدور بشكل كامل، ولكن سأقوم بشخصيتين أم محمد رمضان وزوجته".

وتابعت حديثها "السيناريو الذي كتبه أيمن بهجت قمر بشكل جيد جذبني جدا، عندما قرأته، أيضًا الإخراج للمخرج العبقري عمرو عرفه، وكذلك مشاركة فنان موهوب جدًا وهو الفنان محمد رمضان، الذي أثق في موهبته كثيرًا، والتي ظهرت بوضوح في جميع الأعمال التي قدمها". وتنتقل للحديث عن فيلم "الكنز"، قائلة "هو فيلم فكرته جديدة ومختلفة للمخرج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال، ويشاركني به الفنان محمد رمضان أيضًا والفنان محمد سعد".

وأعلنت صدقي أنها تمتلك سياسة معينة في العمل، وهي ألا تفصح عن تفاصيل دورها، إلا بعد الانتهاء من التصوير، ولكنها أكدت أن دورها مختلف، وسيكون مفاجأة للجمهور، وأحتاج بعض التدريبات على الفروسية، والتي قامت بها استعدادًا له. وحول الدراما واشتراكها مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، قالت "أولًا أنا سعيدة جًدا بأن يجمعني عمل مع الزعيم عادل إمام بعد فترة طويلة للغاية، فأعتقد آخر عمل جمع بيننا كان فيلم "زوج تحت الطلب" وكان منذ أعوام عديدة للغاية، وعندما عرض عليّ العمل لم أستطع بالطبع رفضه، لاسيما أن السيناريو مكتوب بحرفية كبيرة للسيناريست الرائع يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ونحن بصدد استكمال باقي أسرة العمل حتى نبدأ التصوير".

وواصلت حديثها قائلة "أنا سعيدة للغاية لنجاح "ونوس"، هذا العمل الضخم مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، فالعمل متميز ومختلف، ولن يتكرر وهو يوضح علاقة الشيطان بالإنسان بطريقة سهلة، يستطيع أي شخص بسيط أن يفهمها، وأعتز كثيرًا بهذا العمل وبمشاركتي به، كما أنني سعيدة جدًا بالنجاح الذي حققه باقي أسرة العمل على رأسهم بالطبع الفنان يحيى الفخراني، ونبيل الحلفاوي، وفخورة بالجميلة حنان مطاوع، وتستحق أن تحصد العديد من الجوائز عن دورها في العمل، وفي أداء شخصية "نرمين"، لأنها شخصية صعبة للغاية، أيضا أتنبأ بمستقبل واعد للفنانة نهى عابدين، فقدمت دور مختلف أيضا".

وأعربت صدقي عن حزنها الشديد، لفقدان فنان كبير بحجم محمود عبد العزيز، قائلة "مازالت لن أستوعب رحيله حتى الآن، ولكن ما يصبرني هو راحته من المرض، وأنه بالتأكيد في مكان أفضل". وتحدثت عن هوايتها بعيدًا عن الفن، قائلة "أحب كثيرًا مشاهدة الأفلام الوثائقية، وقراءة المقالات الهامة في بعض الصحف، رغم إن القراءة ليست من هوياتي تمامًا". وعن أسباب إبعاد أسرتها عن الأضواء أكدت تعمدها فعل ذلك، مضيفة "يجب أن يعيش أبنائي وأسرتي حياة عادية طبيعية، بعيدًا عن الأضواء وهذا هو أبسط حقوقهم".

واختتمت حديثها عن كيفية المحافظة على جمالها، قائلة "أحاول أن أتناول "الغذاء السليم"، بعيدًا عن الشحوم والدهون، التي تؤذي الإنسان، لتعطي صحة أكبر وتنعكس على الوجه".

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة هالة صدقي تتعلم الفروسية استعدادًا لـ الكنز الفنانة هالة صدقي تتعلم الفروسية استعدادًا لـ الكنز



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 01:33 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

مورينيو يفند اسباب خروج مصر من "الكان 2019"

GMT 01:14 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

نجوى كرم تتألق فى أحدث ظهور لها بفستان مميز
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon