توقيت القاهرة المحلي 10:17:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعربت لـ"مصر اليوم" عن حزنها الشديد لرحيل أحمد زويل

نادية الجندي تُوضّح سر عودتها إلى السينما ودراستها لسيناريوهات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادية الجندي تُوضّح سر عودتها إلى السينما ودراستها لسيناريوهات

نادية الجندي
القاهرة - محمد عمار

تصدرت صدمة رحيل العالم المصري أحمد زويل  المشهد اليومي لحياة المصريين والعالم أجمع، وتحدّث الكثير من الفنانين عن ذكرياتهم معه ولقاءات جمعتهم به, حيث أعربت الفنانة نادية الجندي عن حزنها الشديد, ونعت العالم الكبير وأوضحت أن فقدان عالم مثل زويل خسارة للإنسانية كلها، وليست خسارة لمصر فقط ، مشيرة إلى أنه يعد قامة من قامات مصر, وترك للعالم إرثًا يُستفاد منه حتى نهاية العالم, وأشارت إلى أنها تلقت خبر وفاته بحزن عميق.

 وكشفت في مقابلة مع "مصر اليوم" أنها التقت به عام 2014 حيث قام بتكريمها عن دورها في مسلسل "من أطلق الرصاص على هند علام " مشيرة إلى أن الدكتور زويل كان محبًا للفن ودائما ما كان يقول إن الفنان مثله مثل العالم والطبيب والمحامي يحمل رسالة وواجب عليه أن يؤديها على أكمل وجه ، مضيفة أنها تشرفت بالالتقاء به وخصوصًا أنه كان متابعًا جيدًا للفن المصري ودور الفنانين فيه.

 
 نادية الجندي تُوضّح سر عودتها إلى السينما ودراستها لسيناريوهات

ولفتت إلى أنه تحدّث عن بعض الأعمال التي قامت بها مؤكدة عل أنه كان متابعًا للسينما ومشاهدًا للأفلام على الرغم من انشغاله بأبحاثه وأشارت إلى أنه كان ينظّم وقته ما بين الأبحاث ومتابعة كل ما يحدث في مصر.

وأكدت على أنها دائما تُلقي الضوء على وطنية الشعب المصري من خلال أنماط قدمتها في السينما والتليفزيون، مثل أفلام "48 ساعة في إسرائيل, ومهمة في تل أبيب, والإرهاب, وأمن دولة" موضحة أنها منذ بدايتها وضعت هدفًا أمامها وهو تقديم سينما جادة بها مضمون يستفيد منه المشاهد ويبقى في مكتبته .

وشدَّدت على أنَّها تحب الكوميديا الهادفة, كاشفة أنها قدّمت أفلاما تميزت بخيط كوميدي في بعض المشاهد مثل "عزبة الصفيح, وخمسة باب, وبونو بونو", مؤكدة على أنها لن تتردد إذا وجدت عملا يشتمل على كوميديا راقية تُخاطب عقل المشاهد بمضمون جاد وهادف .
وذكرت أنها تعكف حاليًا مع المخرج الكبير وائل فهمي عبد الحميد على وضع اللمسات الأخيرة على مسلسلها "المنظومة" وستبدأ التصوير فيه خلال الفترة المقبلة.

 ونوهت إلى أنها تلقت عددًا من السيناريوهات السينمائية, وتدرس الأفضل من بينهما من أجل أن تعود به للشاشة الكبيرة خصوصا بعد أن شهدت فترة انقطاع طويلة منذ آخر أفلامها "الرغبة" الذي أخرجه المخرج الكبير علي بدرخان وحقّق نجاحًا فنيًا وجماهيريًا .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تُوضّح سر عودتها إلى السينما ودراستها لسيناريوهات نادية الجندي تُوضّح سر عودتها إلى السينما ودراستها لسيناريوهات



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon