توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" اعتذارها نهائيًا عن "ليالي الحلمية"

لوسي صاحبة ملهى ليلي وتقع في حب مطرب شعبي في "الكيف"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لوسي صاحبة ملهى ليلي وتقع في حب مطرب شعبي في الكيف

الفنانة لوسي
القاهرة سهير محمد

اعتذرت الفنانة لوسي بشكل نهائي عن المشاركة في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، مبررة ذلك بعدم احترام الجهة المنتجة لتاريخها الفني، والاتفاق معها على أجر قليل، مؤكدة أنها كانت تتمنى العمل مع عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، والتي وصفتهما بنجوم المستقبل.

وأضافت لوسي في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، "أتمنى أن أشارك نجوم الحلمية الجزء الجديد تكريمًا لروح الراحلين الكبار أسامة أنور عكاشه وإسماعيل عبد الحافظ وتفاءلت خيرًا بوجود ملك الفيديو مجدي أبو عميرة والشباب أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وأتوقع أنه سيكون عملًا مميزًا".

وتابعت لوسي "رغم أنني سبق وتعاونت مع المنتج محمود شميس في مسلسل "الباطنية" لكن لا أعلم سر حديثه معي بشكل غير لائق وإصراره على خفض أجري إلى النصف، فالفنان كلما يمر به العمر ويحقق نجاحًا كلما يرتفع أجره وعندما حدثني المنتج وطلب مني أخفض من أجري وافقت على أساس أن العمل بطولة جماعية ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين لكن فوجئت أن هناك فنانين حصلوا على أجور عالية وعندما كلمته في هذا الأمر تحدث إليّ بأسلوب غير لائق فاعتذرت في النهاية رغم ارتباطي الشديد بشخصية حمدية".

وأبدت الفنانة سعادتها بمسلسلها الجديد "الكيف"، قائلة "المسلسل من إنتاج عبدالله أبو الفتوح وهو نفس منتج مسلسل ولي العهد، والحقيقة سعدت جدًا في التعاون معه لأنه يقدر تاريخي ولم يبخل على المسلسل بشيء لذلك أتوقع أن يكون من الأعمال المميزة في رمضان إن شاء الله أيضًا، ويخرج الكيف محمد النقلي ومعي من الفنانين أحمد رزق وباسم سمرة، وأجسد شخصية جديدة لم تكن موجودة في الفيلم الذي قدمه يحيى الفخراني ومحمود عبدالعزيز وهي شخصية راقصة صاحبة ملهى ليلي اعتزلت الرقص وتدعى "زوزه المزة " وتقع في حب مطرب شعبي، أصغر منها في السن والذي يجسده باسم سمرة وتكون نهايتها نهاية مأساوية".

وأوضحت لوسي المقارنة التي ستحدث بين الفيلم الأصلي، والمسلسل قائلة "ستكون موجودة  لكن في رأيي أن العملين مختلفين تمامًا من ناحية المعالجة، والفنانين بجانب أن هناك شخصيات جديدة تم إضافتها إلى المسلسل لم تكن موجوده في الفيلم، أيضا تجارة المخدرات تطورت منذ 20 عامًا، من حيث الأساليب التي يجذبون بها الشباب. وتحدثت لوسي عن حب الناس لها قائلة "عندما يحب الخالق سبحانه وتعالى إنسانًا يحبب فيه خلقه وهذا أستشعره من خلال كلام الناس لي وأنا في الشارع سواء وأنا أصور عملًا فنيًا وأتمنى أن يديم الله سبحانه وتعالى هذه النعمة عليّ".

وأشارت لوسي إلى أنها تتابع بشكل كبير ما يشغل الشارع المصري الآن فيما يخص الجدل الدائر حول جزيرتي تيران وصنافير، مطالبة الشعب المصري أن يقف مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعلموا تمامًا أنه رجل وطني يعشق تراب بلده.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي صاحبة ملهى ليلي وتقع في حب مطرب شعبي في الكيف لوسي صاحبة ملهى ليلي وتقع في حب مطرب شعبي في الكيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي صاحبة ملهى ليلي وتقع في حب مطرب شعبي في الكيف لوسي صاحبة ملهى ليلي وتقع في حب مطرب شعبي في الكيف



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon