توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعربت لـ"مصر اليوم" عن سعادتها للعودة إلى الدراما

الفنانة نورهان تُشيد بأبطال مسلسل "هبة رجل الغراب"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة نورهان تُشيد بأبطال مسلسل هبة رجل الغراب

الفنانة نورهان
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة نورهان أنها لم تندم على مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل"هبة رجل الغراب" نهائيًا خصوصاً بعدما تمّ استبدال بطلة العمل الأصلية، الفنانة إيمي سمير غانم، وحلّت مكانها الفنانة ناهد السباعي، فضلاً عن وجود بعض التغييرات في أبطال المسلسل أمثال حازم سمير و ريهام حجاج و غيرهما من الفنانين الأخيرين.

وأفادت نورهان في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم" أن الجزء الثالث من المسلسل كان مكتوباً بحرفية شديدة وبشكل رائع حقق نجاحًا معقولًا ، وأنه خلال الأيام المقبلة سيتم البدء بتصوير الجزء الرابع من المسلسل مع الأبطال الجدد.

واعترفت نورهان بوجود العديد من الظروف التي لم تجعل الجزء الثالث يحقق نجاح الجزئين السابقين، منها أن المسلسل تمّ عرضة خلال شهر رمضان الكريم في ظل وجود كمّ كبير من المسلسلات الدرامية ، فضلاً عن أن عملية إستبدال النجوم بالتأكيد كان لها تأثيرها الشديد في أولى الحلقات، لكن بعد ذلك بدأ المسلسل في جذب المشاهدين وتحقيق نسبة مشاهدة عالية حيث بدأ المشاهد يتعوّد على الأبطال الجدد، وتوقعت نورهان ان يحقق الجزء الرابع من المسلسل نجاحًا أكثر من الجزء الثالث.

وعن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "ليالي الحلمية" قالت نورهان انه كان من المستحيل أن ترفض المشاركة فيه لأنه مكتوب بحرفية وعناية شديدتين، حيث قام بكتابته الأستاذ عمرو محمود ياسين والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر. وأضافت أنها دائمًا ما تتفائل بالعمل مع عائلة ياسين سواء أكان محمد رياض أو عمرو ياسين أو الأستاذ الكبير محمود ياسين الذي اعتبرت عملها معه في مسلسل "سوق العصر" من أفضل الأعمال التي قدمتها حتى هذه اللحظة .

وأوضحت نورهان أن الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحملية " يُعد استحضارًا لأقرب الأشخاص إلى قلبها وهو المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ الذي يعد بمثابة أب روحي لها وكذلك الأستاذ الكبير الكاتب أسامه أنور عكاشة الذي كان على علاقة صداقة قوية بوالدها.
وعن عدم تحقيق الجزء السادس من "ليالي الحلمية" حجم نجاح الأجزاء الخمس السابقة، أوضحت أن المسلسل جيد من النواحي الدرامية سواء من تأليف أو إخراج أو تمثيل ولكن السبب في عدم تحقيقه النجاح الكبير يعود إلى أن الجيل القديم من المشاهدين قارنه بالأجزاء السابقة وهذه المقارنة بالتأكيد سوف تكون لصالح الجيل القديم نظرًا لاختلاف الأفكار والعادات و حتى المشاعر الإنسانية والعواطف بالإضافة إلى أن الجيل الجديد هو الأخر ظلم المسلسل نظرًا لعدم معرفته بالأجزاء السابقة.

وختمت نورهان حديثها قائلة إن عرض "ليالي الحلمية" في رمضان قد أثر عليه سلبًا نظرًا لكونه من نوعية المسلسلات التي تحتاج إلى تركيز شديد في التفاصيل والأحداث وربطها بالأحداث السابقة ، لذلك أتوقع أن يحقق المسلسل في عرضه الثاني نجاحًا أكبر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نورهان تُشيد بأبطال مسلسل هبة رجل الغراب الفنانة نورهان تُشيد بأبطال مسلسل هبة رجل الغراب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نورهان تُشيد بأبطال مسلسل هبة رجل الغراب الفنانة نورهان تُشيد بأبطال مسلسل هبة رجل الغراب



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon