توقيت القاهرة المحلي 03:57:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" أنّها تُفكِّر جديًّا في التمثيل

جنات تُبيِّن أنّ الأغاني السنغل لا تُشبع طموحها كمطربة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جنات تُبيِّن أنّ الأغاني السنغل لا تُشبع طموحها كمطربة

المطربة جنات
القاهرة - إسلام خيري

كشفت المطربة جنات عن استعدادها خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية جديد تحمل اسم "اللي تشوفوه" من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعمية وألحان محمد الرفاعي وتوزيع توما، مشيرة إلى أنه يوجد لديها اتجاه قوي لتصويرها على طريقة الفيديو كليب وبخاصة أنها تحتوي على قصة درامية.

ردود أفعال "أنت الإحساس" وظروف تصويرها
أعلنت جنات، خلال حديث خاص لها إلى "مصر اليوم"، سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية "إنت الإحساس" والتي تم طرحها مؤخرا، إذ لاقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية وهي من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان محمد الرفاعي، وتوزيع موسيقى أسامة سامي، مشيرة إلى أنها كان لديها شعور قوي بتحقيق أغنية "إنت الإحساس" نجاحا نسبيا نظرا لكونها مناسبة جدا للأجواء الصيفية التي تم طرحها خلالها، بالإضافة إلى احتوائها على طاقة إيجابية كبيرة لا سيما أنها لم تقدم سنغل منذ أغنية "حبيبي على نياته".

جنات تُبيِّن أنّ الأغاني السنغل لا تُشبع طموحها كمطربة

وأعلنت جنات أنها قررت طرح أغنية "إنت الإحساس" في هذا التوقيت نظرا لأن ألبومها الجديد والتي تحضر له خلال الفترة الحالية أمامه وقت طويل لكي يتم الانتهاء منه وتطرحه في الأسواق، لكنها كانت لا تريد أن يمر عليها الموسم الصيفي مرور الكرام، لذلك قررت طرح أغنية سنغل، ولم تجد أفضل من أغنية "إنت الإحساس" للتعبير عن الحالة الصيفية، مشيرة إلى أنها من ضمن قائمة أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه بداية العام المقبل، إذ انتهت من تسجيل 6 أغنيات منه وسيحمل العديد من الأغنيات الجديدة والمختلفة تماما عن شخصيتها.

تُفضّل الألبومات و"السنغل" لا تشبع طموحها كمطربة
وتحدّثت عن فكرة طرح الأغاني السنغل، وأكدت أن فكرة طرح أغاني سنغل بشكل مستمر لا تحبذه ولا تشبع رغبتها كمطربة في تقديم كل ما تطمح إلى تقديمه، حيث إنها من نوعية المطربين الذين لا يفضلون دائما طرح السنغل بشكل مستمر رغم نجاح كل أغانيها السنغل التي قدمتها سابقا كأغنية "صباح الخير يا جاري" و"حبيبي على نياته"

و"وعجباني شخصيته" لكنها دائما ما تفضل طرح الألبومات وتركز فيها جيدا، موضحة أن الألبوم يعطي مساحة كبيرة لدى المطرب في تقديم كل ما تريده من أغنيات مختلفة وألوان غنائية متعددة وأفكار كثيرة ومتعددة لا تتحملها الأغنيات السنغل ويشبع رغبتها كمطربة في تقديم جميع الألوان.

تعاونها مع "روتانا"
وأكدت عدم صحة قلقها من التعاون مع شركة "روتانا" في ألبومها الجديد نظرا لما يشاع عن تعرض بعض المطربين للظلم لتعاقدها مع عدد كبير من المطربين، وبيّنت أن كل ما يشاع في هذا الشأن غير صحيح تماما وعار من الصحة، كما أنها عندما دخلت الشركة وانضمت إليها وجدت كل النجوم والمطربين سواء مصريين أو لبنانين أو مغربيين أو خليجيين أو غيرهم يأخذون حقهم ولا يتم تفضل أي نجم على الآخر.

غناء تترات المسلسلات
وأوضحت أن تترات المسلسلات خطوة مهمة للمطرب وبخاصة لأن الناس تسمع أغنيات التترات بشكل مختلف عن الأغاني الأخرى لارتباطها بأحداث وقصة المسلسل، مبينة أنه خلال الفترة الماضية عرض عليها بعض تترات المسلسلات لكنها لم تكن مناسبة بالنسبة إليها كمطربة.

حلم التمثيل
واختتمت جنات حديثها عن فكرة التمثيل الدرامي أو السينمائي قائلة "إنها تتمنى بالفعل خوض هذه التجربة لكن التجربة السينمائية تحديدا وبخاصة أن الدراما صعب خوضها نظرا لكونها تحتاج إلى وقت طويل وجهد كبير وصعب أن تقوم بهذا الأمر في ظل اهتمامها بأغانيها وحفلاتها"، مشيرة إلى أنها تنتظر الدور المناسب الذي تقرر من خلاله خوض بوابة السينمائي، موضحة أنها تتمنى أن يكون الفيلم قصته رومانسية لكونها تريد تقديم شيء يشبهها.

جنات تُبيِّن أنّ الأغاني السنغل لا تُشبع طموحها كمطربة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات تُبيِّن أنّ الأغاني السنغل لا تُشبع طموحها كمطربة جنات تُبيِّن أنّ الأغاني السنغل لا تُشبع طموحها كمطربة



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

إطلالة راقية لـ"كيت ميدلتون" بالكنزة الصفراء

لندن ـ مصر اليوم

GMT 17:11 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

وزير الداخلية يقرر طرد السورية هيام صبحي من مصر

GMT 21:18 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

وفاة شخصين بفيروس كورونا في روسيا

GMT 20:06 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

وفاة ثاني مصري في بريطانيا بفيروس كورونا

GMT 19:00 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

تراجع ملموس في عدد وفيات كورونا في إيطاليا

GMT 00:43 2020 السبت ,28 آذار/ مارس

الأردن يسجل أول وفاة بفيروس كورونا

GMT 22:15 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

المكسيك تسجل 253 إصابة بفيروس كورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon