توقيت القاهرة المحلي 18:18:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اعترف لـ "مصر اليوم" بالعقبات التي واجهها بداية مشواره

الفنان حمادة هلال يكشف إطلاق ألبومه الجديد بعد غياب 4 أعوام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنان حمادة هلال يكشف إطلاق ألبومه الجديد بعد غياب  4 أعوام

المطرب حمادة هلال
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف المطرب حمادة هلال أنه بصدد الاستعداد لطرح ألبومه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، وأوضح أنه متنوع لم يعتمد على شكل غنائي واحد, وكشف أنه اعتمد هذا النمط في اعداده ليخرج من نطاق الاغنية الحزينة التي ارتبطت به منذ سنوات, موضحًا أنَّه تعاون مع عدد كبير من الشعراء, أبرزهم أيمن بهجت قمر ومصطفى كامل وملاك عادل، ومحمد جمعة و بهاءالدين محمد، ومحمد عاطف, وأضاف أنه تعاون مع ملحنين جدد, رافضًا الإفصاح عن اسمائهم, معتبرًا ظهورهم مع الألبوم سيشكل مفاجأة للجمهور.

وأكد في تصريح إلى "مصر اليوم" أن الألبوم يضم 12 أغنية متنوعة, بينهم أغاني يعتقد أنها ستصل الى المستمع من الوهلة الاولى مثل أغنية " أستكتروك عليا" للشاعر مصطفى كامل، وأغنية "أدفع نص عمري "، و أضاف, "الجديد في الألبوم إن الإيقاع المقسوم قليل والمزيكا تميل إلي الغربي والذي جعلني أغير في شكل الأغنية والموسيقى هي إن الفئة التي تستمع للأغاني حاليًا هي  من عمر  14 وحتى 18 عامًا وأغاني الهوك والتكنو سيطرت على عقولهم وأذنهم  ولابد أن يكون هناك تجديد" .
وعن أسباب تكرار تعاونه مع شركة " هاي كوالتي " والمنتج طارق عبد الله منذ بدايته وحتى الآن قال" المكان الذي يشعرني بالإرتياح في العمل أظل معه ولن أتركه لأن الشعور بالراحة مع أي شركة إنتاج أصبح من الصعب في مثل هذه الأيام ومع الأزمة التي يمر بها سوق الإنتاج الموسيقي وهم يقدمون لي ما أريده من أجل إنجاح الألبوم فلماذا أتركهم ؟!  .

وعن أزمة الانتاج الموسيقي أكد حمادة قائلًا إن هناك أزمة بالفعل ففي الماضي كان اعتماد نجاح الألبوم على تسويق شريط الكاسيت أما الآن أصبح هناك مواقع الانترنت والعديد من الأشياء التي اثرت سلبًا على سوق الكاسيت في مصر والإنتاج الموسيقي بوجه عام .

وأعلن هلال عن أسباب تغيبه عن الساحة الغنائية منذ عام 2012 وإصدار ألبومه الأخير وقال " أولًا الوضع في مصر وقت الثورة وبعد إندلاع الثورة كان لا يشجع تمامًا  على إصدار ألبوم غنائي لذا أهتممت بالتمثيل والسينما والدراما على أن يكون الوقت مناسب لإصدار ألبوم كما إن الألبوم الجديد أخذ من التحضيرات أكثر من عامين كاملين وأتمنى أن تكون عودة قوية لجمهوري .

وبشأن عدم مشاركته في دراما رمضان لهذا العام على الرغم من نجاح مسلسل " ولي العهد " الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي قال "انشغالي بالألبوم هو السبب فقد كنت أريد أصداره وأريد أن يكون مختلفًا يحوز على إعجاب جمهوري وليس مجرد طرحه فقط ولكني أهتممت بكل أغنية في الألبوم وتم اختيارها بعناية كبيرة وهو ما أدى إلى انشغالي وأشار قائلًا إن  تحضيرات هذا الألبوم أخذت مني عامين ونصف كاملين فكان لابد من إصداره هذا العام ،  لذا قررت عدم التواجد في شهر رمضان الماضي وبإذن الله سأكون متواجد في شهر رمضان المقبل في مسلسل " طاقة القدر " وسيكون من تأليف أحمد محمود أبو زيد الذي كان " وش السعد " علي في مسلسل " ولي العهد " وسيكون أيضًا هذا المسلسل مفاجأة للمشاهد المصري لأنه مسلسل  اجتماعي من الحارة المصرية وسنعرض من خلاله قصة نضال وكفاح الشباب من أجل الوصول إلى النجاح من دون عرض أي نماذج مخالفة للقانون أو الدين حتى عندما يشاهد العمل الأطفال والشباب والكبار ننقل لهم طاقة إيجابية من خلاله وأتمنى أن  يوفقني الله لهذا .

أما عن فيلمه الذي كان من المقرر طرحه في هذه الأيام والذي يحمل اسمًا مؤقتًا " شنطة حمزة " قال " بعد الإنتهاء من الألبوم سأتفرغ لتصوير الفيلم وبعده تصوير المسلسل حيث أنني أجلت كل مشاريعي الفنية من أجل طرح الألبوم الجديد .

ويتحدث حمادة عن أكثر الأغاني القريبة من قلبه وقال : هناك بعض الأغاني التي تحمل بالنسبة لي بعض الذكريات الجميلة مثل أغنية " الأيام " والتي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها في ذلك الوقت لذا أعتز بها كثيرًا .

وعن رحلة صعوده في الغناء منذ كان طفلًا وحتى الآن والصعوبات التي واجهها قال " بالطبع واجهت صعوبات كثيرة  لعل أهمها أنني وقت وجودي على الساحة الغنائية كان وقتها هناك جيل بأكمله مسيطر على الساحة الغنائية وأستطاع أن يقدم شكلًا مختلفًا للأغنية مثل المطرب حميد الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وغيرهما كثيرون ووقتها أي مطرب كان وسيلة اتصاله أو نجاحه هو تسويق الألبوم أو شريط الكاسيت الخاص به لأنه لم يكن هناك انترنت أو قنوات غنائية أو يوتيوب مثل الوقت الحالي والحمد لله استطعت أن أقدم لونًا مختلفًا حاز على إعجاب كثيرين والمحافظة على الاستمرارية هي سر النجاح .

أما عن أصدقائه في الوسط الفني قال " الحمد لله لي أصدقاء كثيرون مثل محمد نجاتي ورامز جلال ومحمد لطفي وأحمد جمال ومحمد نور وغيرهما كثيرون .

وينتقل للتحدث عن أسرته ويقول " أبي وأمي وزوجتي وأطفالي هم سر نجاحي وهم دائمًا يشجعونني على التقدم في حياتي فهم لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في ذلك وأنا لدي طفلين يوسف وراما .

وعن أسباب عدم ظهورهم في الصحافة والإعلام فقال  هذا هو اختيارهم وأنا لا أفرض عليهم الظهور في الإعلام فهم يريدون أن يعيشون حياة بعيدة عن الأضواء .

وعن ما إذا كان سيوافق على دخول أبنائه الوسط الفني أم لا فيقول " دراستهم رقم واحد وعندما ينتهون منها تمامًا إذا أراد أحد منهم دخول مجال الفن فلن أعارضه ولكن وقت الدراسة له أهميته و حتى لا ينشغلون بالفن وينسون دراستهم وهذا ما رباني عليه أبي وأمي وأنا أفعل وأتعامل مع أبنائي بنفس ما تربيت عليه ونشأت .

ويتابع هلال  " يوسف يعشق مشاهده الأفلام الأجنبية وراما تريد أن تصبح طبيبة مثل والدتها وأتمنى لها ذلك ، وراما أشتركت معي في تصوير أغنية " سبونج بوب" ولكن رفضت هي أن تشترك معي في أي عمل حتى أنني كنت أريد أن تكون معي في مسلسل "ولي العهد " لكنها قالت لي "لا أحب التمثيل أريد أن أكون طبيبة" فتركتها ورغبتها .

وعن هواياته قال : أنا أعشق السفر كثيرًا وبخلاف ذلك فأنا أعشق الجلوس في المنزل مع أسرتي بعد انتهاء عملي .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان حمادة هلال يكشف إطلاق ألبومه الجديد بعد غياب  4 أعوام الفنان حمادة هلال يكشف إطلاق ألبومه الجديد بعد غياب  4 أعوام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان حمادة هلال يكشف إطلاق ألبومه الجديد بعد غياب  4 أعوام الفنان حمادة هلال يكشف إطلاق ألبومه الجديد بعد غياب  4 أعوام



GMT 02:34 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019
  مصر اليوم - 5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

ديكورات غرف معيشة 2019 بألوان الصيف المشرقة
  مصر اليوم - ديكورات غرف معيشة 2019 بألوان الصيف المشرقة

GMT 05:04 2019 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

كيندال جينر تتألق في صيف 2019 مع أحدث صيحات الموضة
  مصر اليوم - كيندال جينر تتألق في صيف 2019 مع أحدث صيحات الموضة

GMT 01:06 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

5 أبراج تقف دائمًا إلى جانب أحبائها تعرف عليها

GMT 18:17 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

25 فنجان قهوة في اليوم الواحد لن يضر القلب

GMT 12:02 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

احذر 6 علامات مبكرة تكشف الإصابة بسرطان الفم

GMT 16:31 2019 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 05:26 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

أجمل إطلالات النجمات العرب في حفلات عيد الفطر

GMT 04:27 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

صاحبات 3 أبراج تُفضِّلن الخطوبةُ القصيرةُ
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon