توقيت القاهرة المحلي 01:42:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت لـ "مصر اليوم" الإفراج عن زوجها وائل فؤاد

دينا تقترب من انتهاء تصوير "أخر ديك في مصر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دينا تقترب من انتهاء تصوير أخر ديك في مصر

الفنانة دينا
القاهرة _إسلام خيري

اقتربت الفنانة دينا من انتهاء تصوير "أخر ديك في مصر"، ولا يتبقى لها سوى يوم واحد، وتنتهي من تصويره تمامًا، ويشاركها البطولة محمد رمضان، وانتصار وانجي وجدان ومي عمر، مشيرة إلى أنها تقدم في الفيلم، شخصية كوميدية بشكل جديد عليها، ومختلف على جمهورها وسينال إعجابهم.

وأضافت دينا في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أنه لم يتبق لها سوى يومين وتنتهي من تصوير فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، نهائيًا، مشيره إلى أنها ستجسد في الفيلم شخصية جديدة بالنسبة لها، وهي شخصية بنت اسكندرانية من حواري إسكندرية تعمل بائعة ولديها محل صغير على شواطئ إسكندرية، وهي الأخت الكبيرة لفتاتين تقوم بالإنفاق عليهن، كما أنها لديها العديد من المشاكل العاطفية، بسبب أنها تقع في حب حليمو "طلعت زكريا" وفي نفس الوقت يوجد شخص آخر يقع في حبها، ولكنها لا تعطي له اهتمام لحبها لحليمو، وتدور الأحداث في قالب كوميدي رائع.

وتابعت دنيا "أن دورها في فيلم" أخر ديك في مصر"، وفيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، مختلف تمامًا عن بعضها فكلها كوميدي ولكن بشكل وأسلوب ومختلف، خاصة إنني دائما ما أريد البحث عن التجديد وعدم التكرار ومشاركتي في فيلم كوميدي يعدّ تحديًا كبيرًا بالنسبة لي.

وكان فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، من بطولة طلعت زكريا وريم البارودي ونيرمين ماهر وبيومي فؤاد والراقصة دينا ورامي غيط وكريم أبو زيد وخالد حمزاوي، تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد. 

وتحدثت عن مشاركتها في دراما رمضان المقبل، قائلة "معروض عليّ أكثر من عمل درامي ولم أحسم قراري النهائي بخصوص المشاركة في أي منهم، وأن ما ينشر عن انضمامي رسميًا إلى مسلسل "هجرة الصعايدة" غير صحيح، خاصة أنها لم توقع عقد الانضمام إلية بشكل رسمي، ولكنني لازلت في مرحلة القراءة وسوف أبدي رأي النهائي في المشاركة فيه أو غيرة خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من احتفالات العام الجديد". وعن قلة تواجدها الدرامية، أعلنت أن الدراما خلاف السينما، مضيفة "أن المسلسلات تدخل كل بيت مصري، لذلك أكون دقيقة جدا في اختياري الدرامي، تحديدًا لذلك لا أقبل أي عمل يتم عرضة عليّ، ولكني لا اقبل سوى العمل المميز، الذي سوف يضيف لي أولا وثانيا المشاهد يحترمه، فانا لا أريد التواجد في الدراما، لمجرد التواجد، ولكني ابحث عن العمل الثمين والمختلف الذي يجذب احترام وأنظار الجمهور". 

وعن خلق موسم درامي جديد، قالت "إنه لابد من وجود العديد من المواسم الدرامية والعمل على تشجيعها خاصة أنها كانت متواجدة في الماضي، إلا أنها اختفت نظرًا لظن العديد من المنتجين أن موسم رمضان هو الموسم الوحيد لعرض أعمالهم الدرامية، لمشاهدها، ولكن التجربة اثبت أن المسلسل الجيد يفرض نفسه في أي توقيت، لعرضه سواء في رمضان أو خلافة بالعكس عرض الأعمال، خارج رمضان يكون في صالح العمل، وأنه يعطي للمشاهد فرصة أكثر لمتابعة المسلسلات الدرامية .

وأعلنت الفنانة دينا، الإفراج عن زوجها رجل الأعمال وائل فؤاد، وأن هذا الأمر كان طبيعيًا جدًا ومتوقعًا، لاسيما أن وائل سدد كل الشيكات المستحق دفعها، وأنهى كل الإجراءات الخاصة بذلك، ولكن المشكلة أنه حدث خطئ في التسلسل الخاص بالقضية، مما ترتب عليه احتجازه، لحين تبين الأمر، وتم الإفراج عنه بعد أن اتضح هذا الأمر، فالمسائلة كانت موضوع وقت ليس أكثر، معبرة عن استيائها الشديد من المبالغة في نشر قيمة الأحكام الصادرة ضده، بأنها وصلت إلى 40 حكمًا قضائيًا، مؤكدة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا تقترب من انتهاء تصوير أخر ديك في مصر دينا تقترب من انتهاء تصوير أخر ديك في مصر



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 05:15 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

شركة "بوبيدا" تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر
  مصر اليوم - شركة بوبيدا تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر

GMT 18:02 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

نجم شهير يتعرّض للطعن في بطنه على المسرح

GMT 04:06 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

اكتشاف مبهر ومثير للجدل على سطح كوكب زحل

GMT 03:30 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

تألّق كيت ميدلتون في فستان رائع باللون الوردي

GMT 12:25 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

عطور عربية للرجال تأسر القلوب

GMT 13:04 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019

GMT 13:14 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

أحدث العطور النسائيّة المطروحة في الأسواق

GMT 23:40 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

توقعات الأرصاد خلال الـ72 ساعة المقبلة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon