توقيت القاهرة المحلي 16:57:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 16:57:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" عن انتظارها عرض "جوز هندي"

إنجي المُقدّم تُصوّر "اختيار اجباري" وسعيدة بـ"شهادة ميلاد"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنجي المُقدّم تُصوّر اختيار اجباري وسعيدة بـشهادة ميلاد

الفنانة إنجي المقدم
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن أنها انضمت أخيرًا إلى أسرة مسلسل "اختيار اجباري" وتواصل التصوير هذه الأيام بمناطق متفرقة في القاهرة.

وأشارت في حديث خاص إلى "مصر اليوم"  أنها تجسّد شخصية "إلهام" وهي مديرة مكتب أحد رجال الأعمال المشهورين، التي تعرف كل أسراره الخاصة به إلا أنها تستغل هذا في ظروف خاصة سيتم الكشف عنها عند عرض المسلسل بالقنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.
 
وعن سبب موافقتها على المسلسل، قالت إنجي أنها وافقت على المسلسل للعديد من العوامل منها أن الشخصية التي تلعبها بالمسلسل مختلفة عما قدمته من أعمال فنية سابقة حيث أنها شخصية مركبة وبها حالة نفسية وشخصية، وتمرّ بالعديد من المراحل والتطورات على مدار الـ60 حلقة، كما أن الورق والسيناريو رائع ومشوّق وسوف يجذب المشاهدين لمتابعة العمل بحب وشغف، بالإضافة إلى أن مخرج العمل مجدي السمري معروف عنه براعته في مجال الإخراج فضلا عن وجود كوكبة من النجوم الشباب كالفنان خالد سليم ومي سليم وأحمد فهمي وكريم فهمي وهيدي كرم وفراس سعيد فكل هذه الأسباب تكون عوامل إغراء لمشاركة الفنان في هذا العمل.
 
وانتقلت للحديث عن مسلسل "شهادة ميلاد" قائلة: إن هذا المسلسل يعد نقطة مهمة في مشواري الفني، إذ أنني تلقيت ردود فعل إيجابية فاقت كل توقعاتي حيث إنني كنت أتوقع نجاح المسلسل ولكن لم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير، فكل من يراني في الشارع المصري يشيد بدوري بالمسلسل وأنني الشخصية النقية به و"الحاجة الحلوة" وسط كم الفساد المسيطر على أحداث المسلسل، مشيرة أن هذه الشخصية أرهقتها جدا نظرا لأنها تركيبة غريبة عن المعتاد وتحتاج إلى كم كبير من المشاعر والأحاسيس خصوصا أنها تكون في حيرة بين والدتها وأخوها وبين زوجها فكل هذه العوامل كانت وسائل ضغط عليها بالمسلسل، ولكنها حققت نجاح كبير ولم تخيّب ظن أحد بها.
 
وعن الشخصية التي يجسدها الفنان طارق لطفي بالمسلسل وهي "علي نصير" أفادت أن شخصية "علي" في رأيي هي شخصية مظلومة إذ انه تم خداعه من كل من حوله لهذا فأنا متعاطفة معه وأراها شخصية مظلومة ومجني عليها بالمسلسل.
 
وعن عرض  مسلسل "شهادة ميلاد" حصريا على قناة ON TV  كشفت أنها في المجمل لا تفضّل فكرة العرض الحصري للمسلسلات الدرامية لأنها تحرم المشاهد من متابعة العمل في بعض الأوقات وهذا قد يعرّض المسلسل للظلم وبالنسبة لمسلسل "شهادة ميلاد" عندما علمت بقرار الشركة المنتجة بعرضه حصريا لم أكن سعيدة بهذا القرار في البداية ولكن مع ذلك فقد حقّق المسلسل نجاحًا كبيرًا وهذا يدل على جودته وأنه بالفعل مسلسل مميز ولكن في النهاية أنا بفضل فكرة عرض المسلسل على أكثر من قناة فضائية.
 
وعن مسلسل "نوايا بريئة " أفادت أنها سعيدة جدا بالمشاركة في هذا المسلسل خصوصًا أنها تلقت ردود فعل جميلة جدا عن شخصيتها بالمسلسل الذي تم عرض الجزء الأول منه خلال الفترة السابقة وحقّق نجاحًا كبيرًا، ومنتظرة تصوير مشاهدها بالجزء الثاني الشهر المقبل، إذ أنها تلعب شخصية فريدة وهي بنت رجل أعمال غني متسلط وهي الأخرى تكون مثل والدها بنت متسلطة تأخذ كل ما تريده بأي شكل ولا يوجد شيء يوقفها عما تريد تنفيذه فهي شخصية قوية جدا ومسيطرة.
 
وعن فكرة مشاركتها في المسلسلات الطويلة سواء في مسلسل"نوايا بريئة" أو" اختيار إجباري"  أوضحت إنها تجربة مرهقة بالتأكيد ولكننا نحاول بكل الطرق أن نقدّم شيئًا جديدًا ومختلفًا ومميزًا ننافس بيه السوق التركي والمسلسلات الأخرى خصوصا أنه بالفعل قد ثبت خلال الفترة الأخيرة نجاح العديد من الأعمال الفنية التي تم عرضها خارج رمضان وكانت مسلسلات طويلة كمسلسل "ساحرة الجنوب" مثلا ومسلسل "شطرنج" وكذلك مسلسل "نوايا بريئة"، فهذه المسلسلات وغيرها أصبح لها جمهورها خارج الشهر الكريم وأصبحت تُلاقي نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير بشرط جودة العمل الذي يعد هو عامل الجذب الوحيد للجمهور لمتابعة العمل.
 
واختتمت إنجي حديثها بأنه معروض عليها خلال الفترة الحالية سيناريو عمل سينمائي ولكنها لم تقرّر إمكانية المشاركة فيه بعد لأنها في مرحلة القراءة رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه حتى يتم الاستقرار عليها والمشاركة فيها، مشيرة إلى أنه يتبقى لها مشهد واحد في فيلم"جوز هندي" مع الفنان مصطفى شعبان وتنتهي من تصويره وتنتظر بعدها عرضه في دور العرض السينمائية، اذ انها تعلب شخصية "غادة" وهي معدّة ومراسلة في برنامج تليفزيوني شهير تتعرّض لمشاكل بينها وبين شريف، الشخصية التي يجسدها النجم مصطفى شعبان وتعمل دائمًا على افتعال المشاكل له  ولكنها بعد ذلك تحاول أن تخرجه من هذه المشاكل التي كانت السبب فيها.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المُقدّم تُصوّر اختيار اجباري وسعيدة بـشهادة ميلاد إنجي المُقدّم تُصوّر اختيار اجباري وسعيدة بـشهادة ميلاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المُقدّم تُصوّر اختيار اجباري وسعيدة بـشهادة ميلاد إنجي المُقدّم تُصوّر اختيار اجباري وسعيدة بـشهادة ميلاد



فاجأت مُعجبيها بعد أن تحوَّلت لنسخة مِن كيم كارداشيان

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين. قد يهمك أيضَا : كيم كارداشيان تكشف عن خزانة ملابسها الأنيقة والمشهورة

GMT 10:16 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
  مصر اليوم - ديور تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من السيرك

GMT 11:46 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رانيا يوسف تكشف رد فعل بناتها بعد أزمة فستانها

GMT 04:03 2014 الإثنين ,22 كانون الأول / ديسمبر

أيكو كرايل تظهر بصحبة حبيبها الجديد لأول مرة

GMT 05:07 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

هيفاء سبيع تؤكد أنها تلقت تهديد بالتصفية بسبب رسوماتها

GMT 09:03 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

طبيب يدعو إلى حظر إعلانات التخسيس

GMT 14:05 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

اكتشاف خطير داخل "الحفرة الزرقاء العظيمة" في سواحل بليز

GMT 15:45 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يخضع لتحقيقات من قبل "اليويفا" بسبب ادعاءات عنصرية

GMT 03:23 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

ناجي مرزوق يتحدى المرض وينشر الفكر والإبداع

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

دينا الشربيني وابنة عمرو دياب تحضران حفلًا للهضبة في لندن
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon