توقيت القاهرة المحلي 10:21:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" استعدادها لتصوير "تراب الماس"

صابرين تعلن سر نشاطها في السينما والتلفزيون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صابرين تعلن سر نشاطها في السينما والتلفزيون

الفنانة صابرين
القاهرة - محمد عمار

 كشفت الفنانة صابرين أنها سعيدة بنشاطها الفني في السينما والتلفزيون، وأرجعت هذا الشعور أن النشاط يأتي بسبب إعجابها بالأعمال التي عرضت عليها، موضحة أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني وهو من تأليف الكاتب مجدي صابر، وأن أحداث العمل كثيرة وجاري كتابة الجزء الثالث منه حيث يستعرض فيه الكاتب مجدي صابر الكثير من القضايا المهمة مثل قضايا الفساد والثأر وتجار السلاح والمخدرات فالعمل به أكثر من قضية مهمة يلقي الضوء عليها.

وأكدت في حديث إلى " lwv اليوم" أنها تستعد حاليا لتصوير أحدث أعمالها في السينما وهو فيلم "تراب الماس" مع المخرج مروان حامد والذي يمتلك رؤية فنية منفردة في الإخراج، مشيرة إلى أن العمل تأليف أحمد مراد ويلقي الضوء على الصراع داخل النفس البشرية وتقبلها مفهوم الانتقام، وأضافت أنها سعيدة بالتعامل في "تراب الماس" مع عدد من الفنانيين منهم الفنان الكبير عزت العلايلي.

 وعن رؤيتها لتألقها خلال السنوات الأخيرة أوضحت أنها سعيدة بتنوعها في أدوارها ففي خلال الأعوام السابقة تنوعت أدوارها مابين الكوميدي والتراجيدي من خلال مسلسلات "دكتور أمراض نسا" ومسلسل "أفراح القبة"، وأنها سعيدة بمشوارها في السينما من خلال مشاركتها في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع الفنانة الكبيرة ليلى علوي و"لف ودوران" مع أحمد حلمي.

 وعن إعجاب المشاهدين بشخصية زينب الغزالي عن باقي أعمالها بيَّنت أن السبب يرجع أن الناس تحب رؤية الفنان وهو يجسد شخصيات حقيقية بما تحمله من مشاعر وانفعالات، مشيرة إلى أنها طوال سنوات عمرها تحب ما قدمته دون أي خجل وأنها لم تندم على أي عمل، لأنها لم تقدم ما تخجل منه موضحة أنها سعيدة هذه الأيام بسبب عرض مجموعة من القنوات الفضائية مجموعة من الأفلام السينمائية التي شاركت فيها وهي في بداية حياتها وساهمت في شهرتها، منها أفلام "أصدقاء الشيطان" مع الفنان الراحل نور الشريف وفيلم "مدافن مفروشة للإيجار" مع الفنان محمود يس والفنان الراحل حسن الإمام، وفيلم "اغتيال مدرسة" مع الفنانة نبيلة عبيد.

وأكدت أن الساحة الفنية الآن تمتلء بعدد من النجوم والنجمات الشباب المبشرين بالخير، موضحة أن مصر دائما غنية بالمواهب في كل المجالات، وعن ابتعادها عن الغناء أشارت إلى أنها قدمت مجموعة من الأغاني وهي في مقتبل حياتها سواء للأطفال أو للشباب ولكنها ركزت في التمثيل لأن الغناء فن يحتاج لتفرغ تام، فقررت أن تركز فيما عرفها الجمهور عليه وهو التمثيل ولكنها ستؤدي أي أغنية إذا تطلب العمل ذلك، مشيرة إلى أنها شاركت في أوبريت "الحلم العربي" بالغناء بعد توقفها فترة عن ممارسة هذا الفن.

 وعن هوايتها في وقت فراغها أعلنت أنها تحب الطهو بشكل كبير وتحاول أن تقوم بعمل أحلى الأكلات في مصر مثل المحشي والمعكرونة الباشنيل والبطاطس في الفرن، وعن الألوان التي تحبها بينت أنها تحب الوردي والأزرق والأسود، وعن الوجوه الجديدة التي تحب مشاهدتها أِشارت إلى أن كل نجم يمتلك موهبة وحضور وحب للجمهور منهم دنيا سمير غانم، منى زكي، ياسمين عبد العزيز ومنة شلبي.

وعن الموضة التي تحبها أوضحت أنها تحب متابعة الموضة الحديثة واختيار ما يناسبها وعن أهم الأصدقاء في الوسط الفني أشارت إلى أن علاقتها  بكل زملائها علاقة جيدة، ولكنها ترتبط ارتباطا خاصا بالمخرجة الكبيرة إنعام محمد علي التي قدمتها في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" ثم قدمتها كبطلة في مسلسل "أم كلثوم"، وبينت أنها تتمنى العمل معها من جديد في عمل مقبل، وعن الرياضات التي تحب ممارستها أوضحت أنها تحب رياضة المشي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تعلن سر نشاطها في السينما والتلفزيون صابرين تعلن سر نشاطها في السينما والتلفزيون



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon