توقيت القاهرة المحلي 00:01:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:01:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّنت لـ"مصر اليوم" أنّ النجاح زادها فخرًا وسعادة

أصالة تكشف أنّ حصول ابنتها على الماجستير "جائزة خاصة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أصالة تكشف أنّ حصول ابنتها على الماجستير جائزة خاصة

أصالة نصري
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشفت المطربة أصالة، عن سعادتها البالغة بحصول ابنتها " شام " على درجة الماجستير من الجامعة الأميركية، مشيرة إلى أنّه "لا يمكن أن أصف مدى سعادتي بحصول ابنتي "شام"، على درجة الماجستير في الكيمياء من الجامعة الأميركية ، فهي بهذه الدرجة العلمية قدمت لي جائزة لا يمكن أن تقدر بثمن ، فنجاحها وتحقيقها التقدم العلمي زادني فخرا وسعادة بها ، حتى أنني عاهدت نفسي فيما بعد ألا أحزن على شيء، بعد هذا لأن الله أعطاني الكثير من النعم ، و المنن في حياتي".

وأكّدت أصالة في مقابلة مع " مصر اليوم"، أنّها لم تتوقع النجاح الكبير التي حققه  فيديو كليب أغنية "يوم الرحيل"، حيث بلغت عدد مشاهدته على اليوتيوب أكثر من 21 مليونًا، وأشاد به العديد من الجماهير، لافتة إلى أنّه "كنت أتوقع لفيديو كليب "بعد الرحيل" النجاح، لكنني لم أتخيل كل هذا النجاح وكل هذه الإرشادات،  والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وفواصل موسيقية توما، وجتيار شريف فهمي وهي واحدة ضمن أغاني ألبوم أصالة الجديد "مهتمة بالتفاصيل".

وعن أحدث ألبوماتها "مهتمة بالتفاصيل"، بيّنت أنّه يضم 13 أغنية متفرقة، ضمّت العديد من الأشكال المتنوعة للأغنيات، وحقّق نجاحًا كبيرًا عند طرحه، وتحدثت أصالة عن آخر أعمال زوجها المخرج طارق العريان " الخلية"، مشيرة إلى أنأ هذا العمل يعتبر من أقوى الأعمال السينمائية التي عرضت في عام 2017 ، وقام ببطولته الفنان أحمد عز، وأكدت أنها "عندما شاهدت هذا العمل حدث لها نوع من أنواع الانبهار، ولكن هذا الأمر كان متوقع لأن المخرج طارق العريان مجتهد في عمله كثيرًا، وهذا ليس لأنه زوجي ، ولكنه مخرج مجتهد جدا في عمله ودقيق  للغاية ويختار أعماله بعناية كبيرة".

وأفادت أصالة بأنّ "الغيرة شيء مزعج جدا، وفي كثير من الأحيان دمها يكون ثقيل جدا وتعود على صاحبها بذلك، فبالتالي تجعلك تحزني عليهم وليس منهم ، وكلنا نغار، أنا أيضا أغار عند سماع صوت جميل، ولكن غيرتي طيبة وإيجابية ، وانا دائما أشعر أن مهنتي هي عبارة عن تجارة مع الخير فإذا فعلت أي شر سيعود لي مرة أخرى، ولذلك فانا أتمنى دائما الخير لكل الناس، ومن يغار مني من الممكن انه يغار على إنني لدي العديد من العلاقات الإنسانية الكثيرة والطيبة مع جمهوري وعلى المستوى الإنساني والتي أحاول دائما الحفاظ عليها"، وعن رأيها في المطرب عمرو دياب أشارت إلى أنه أذكى مطرب في العالم العربي.

وبالنسبة للمثل الأعلى لها في الغناء، فبيّنت أنّها متأثرة كثيرًا، بالمطرب العملاق عبد الحليم حافظ "واعتبر نفسي من مدرسته بحب طريقته في الغناء ودائما اشعر انه كان في زمنه جريء في طريقة الأداء".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تكشف أنّ حصول ابنتها على الماجستير جائزة خاصة أصالة تكشف أنّ حصول ابنتها على الماجستير جائزة خاصة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تكشف أنّ حصول ابنتها على الماجستير جائزة خاصة أصالة تكشف أنّ حصول ابنتها على الماجستير جائزة خاصة



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 22:13 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

اشتباه في إصابة 30 تلميذًا بالتسمم في المنيا

GMT 08:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار في أحدث جلسات التصوير تظهر جمالها

GMT 23:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 13:52 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

غونزالو هيغواين يقترب من الرحيل عن الدوري الإيطالي

GMT 03:08 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

انخفاض أسعار الدواجن في الأسواق المصرية الإثنين

GMT 18:13 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أزمة كبيرة تُواجه توران بعد إقالة مُدرّب جالطة سراي

GMT 17:51 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

رونالدو يُوجّه جزءًا من أمواله للمشروعات الاجتماعية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon