توقيت القاهرة المحلي 09:21:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت لـ "مصر اليوم" اعتذارها عن "حكايات بنات"

مي عمر تعرب عن سعادتها بالتمثيل أمام عادل إمام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مي عمر تعرب عن سعادتها بالتمثيل أمام عادل إمام

الفنانة مي عمر
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة مي عمر، أنها ستبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "عفاريت عدلي علام" في منتصف الشهر الجاري، ومن المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل عبر القنوات الفضائية. 

وأكدت عمر في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أنها محظوظة هذا العام بوجودها في مسلسل للزعيم عادل إمام الذي يعدّ شرفًا كبيرًا، لأي فنان أن يقف ويمثل أمامه، في أي عمل فني، سواء أكان سينمائيًا أو دراميًا، فلا أحد يستطيع أن يقول للزعيم "لا"، مضيفة "خاصة إنني قبل دخولي الوسط الفني، كنت حريصة دائمًا على مشاهدة أعماله ومتابعتها فأنا من أشد المعجبين به، وكوني أشارك في عمل له حلم كبير، كنت أتمنى تحقيقه، إضافة إلى أن العمل مع الزعيم يجعل أي فنان يشارك معه يتعلم منه خبرات كثيرة، تحتاج إلى وقت طويل، لتعلمها، ولكنه على الرغم من ذلك، فقد انتابني شعور شديد بالخوف من الوقوف أمام قيمة تاريخية عظيمة كالزعيم عادل إمام، ففكرة الوقوف أمامه في حد ذاتها ليست سهلة على أي فنان، ولكني بعدما جلست معه جعل هذا الشعور يزول من داخلي نهائيًا، خاصة أنه على الرغم من كل ما وصل إليه من نجومية يتعامل مع الجميع ببساطة وحب شديد".

وأشارت إلى أنها تعتبر مشاركتها في هذا العمل يعدّ نقطة فارقة في مشوارها الفني، خاصة أنها ستقدم في المسلسل شخصية جديدة عليها تمامًا، وستمثل مفاجأة للجمهور، ولكنها لا تستطيع الحديث عنها نهائيًا حتى يشاهدها الجمهور في رمضان، خاصة إنها تعدّ من الأدوار الرئيسة في المسلسل". وعن استعدادها للشخصية، أعلنت أن شخصيتها في المسلسل صعبة جدًا، لا سيما أنها تمر بالعديد من المراحل على مدار حلقات المسلسل، وهذا يتطلب منها تغيرات كثيرة، في طريقة الأداء والشكل وغيرها وتتمنى أن تنال الشخصية إعجاب الجمهور. 

وعن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" الذي بدء تصويره منذ أيام، أوضحت أنها اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة فيه، على الرغم من جودة الدور، نظرًا لأن مواعيد تصويره تتعارض مع مواعيد تصوير مسلسل "عفاريت عدلي علام" خلال الفترة المقبلة مما جعلني اضطر إلى الاعتذار عنه فضلًا عن مشاركتي في مسلسل آخر خلال شهر رمضان الكريم وهو مسلسل "هو وهي وهو"، الذي يقوم ببطولته كلا من الفنان أحمد فهمي والمذيع الساخر أكرم حسني.

وأضافت "مسلسل "هو وهي وهو"، مختلف عن أعمالي السابقة كما أنه مختلف تمامًا عن دوري في مسلسل "عفاريت عدلي علام" خاصة أنني ابحث دائمًا عن التجديد، وعدم التكرار، لذلك شاركت في المسلسل، لأن أحداثه تدور في إطار كوميدي في حلقات متصلة منفصلة، إذ أن كل حلقة تحتوي على شخصية مختلفة، وأقدم في المسلسل العديد من الشخصيات المختلفة على مدار الـ30 حلقة وهذا النوع من المسلسلات أول مرة أشارك فيه، إضافة إلى أن السيناريو مميز ومكتوب بشكل حرفي  رائع". وعن الشائعات التي تقال عن أن مسلسل "هو وهي وهو" مأخوذ من "هو وهي" للراحل أحمد زكي والسيندريلا سعاد حسني، أوضحت قائلة "هذا الكلام لا أساس له من الصحة نهائيًا، فلا يوجد تشابه بيتهما في أي شيء، سوى الاسم فقط، ولكن أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن مسلسل "هو وهي". 

وتابعت عمر حديثها قائلة "أن دائمًا أحب أن أخذ رأي زوجي المخرج محمد سامي في أي عمل فني قبل الإقدام عليه، وذلك يكون بعدما أقرأ السيناريو جيدًا، وأقرر المشاركة فيه بشكل مبدئي وحينها أتناقش مع سامي في العمل، وأحيان كثيرة أكون مترددة في خوض التجربة، ولكنه دائما ما يشجعني ويحمسني للمشاركة، خاصة أن سامي من المخرجين المميزين في عالم الإخراج، والجميع يشهد له بذلك ويعرف جيدًا الأعمال التي ستكون مميزة لي في مشواري الفني بحكم خبرته الكبيرة". وعن ابنتها تايا قالت "ابنتي تشبهني كثيرًا من حيث الشكل، لكن في الطباع هي أقرب من والدها فهي تنفعل مثله، لكنها حنونة للغاية مثله، وهي أغلى ما عندي ولا أريد أن أتركها لحظة، وأحاول أن أعوضها ساعات غيابي عنها بسبب ظروف عملي". 

واستطردت مي حديثها قائلة "السندريلا سعاد حسني مثلي الأعلى الذي أسير عليه، وأتعلم منه، وأتمنى أن أحقق  جزءًا من نجاحاتها، وحب الجمهور لها كما إنني من عشاق أغاني العندليب عبد الحليم حافظ، واعتبره مطربي المفضل". وفيما يتعلق بهواياتها المفضلة أكدت أنها من عشاق السفر إلى الأماكن المختلفة في أوقات راحتها، إذ أنها تريد دائمًا اكتشاف أماكن جديدة تزورها للمرة الأولى في حياتها، كما تحب ركوب الخيل كثيرًا، فضلًا عن عشقها للسوق خاصة التسوق عبر الإنترنت له متعه خاصة.

واختتمت حديثها عن المطبخ، قائلة "إنها لا تعشق المطبخ بشكل كبير، ولكنها تحضر بعض الآكلات بشكل مميز ورائع كالمعكرونة مثلا، وزوجها يحبها دائمًا  تحضر له بعض الأكلات كالملوخية والبطاطس بالفراخ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عمر تعرب عن سعادتها بالتمثيل أمام عادل إمام مي عمر تعرب عن سعادتها بالتمثيل أمام عادل إمام



  مصر اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
  مصر اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 04:52 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
  مصر اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 04:48 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 02:08 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 نصائح لديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري
  مصر اليوم - 5 نصائح لديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري

GMT 22:10 2019 الأحد ,14 تموز / يوليو

خطوات تُجنَّبك غرامات سرقة الكهرباء في مصر

GMT 19:31 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

صانع ألعاب أسوان ينتقل للمريخ البورسعيدى

GMT 23:49 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

"هواوي" تُؤجِّل طرح هاتفها الذكي القابل للطي

GMT 23:49 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

الصين تُغرم "فورد" الأميركية 23.6 مليون دولار

GMT 02:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

إطلالات جريئة لـ"سيلين ديون" في ربيع وصيف 2019

GMT 23:47 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

"كيا" تكشف مميّزات نموذجها الجديد من سيارات Soul
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon