توقيت القاهرة المحلي 19:26:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 19:26:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" أنّها تتروَّى في اختيار أعمالها

غادة عبدالرازق تُوضِّح أنّ أسرتها كلّ حياتها وجمهورها قوّتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غادة عبدالرازق تُوضِّح أنّ أسرتها كلّ حياتها وجمهورها قوّتها

الفنانة غادة عبدالرازق
القاهرة- محمد عمار

صرَّحت الفنانة غادة عبدالرازق بأنّ جمهورها هو الذي يُعطيها قوة من أجل تقديم كل ما هو جديد، موضحة أنها لم تبتعد عن جمهورها مطلقا إذ إنها دائما تتواصل معه عبر مواقع الإنترنت المختلفة، منها "إنستغرام"، مشيرة إلى أنّ عائلتها كل حياتها ابنتها وأحفادها، ودائما ما تكون بجابنهم فهم قوتها وسبب نجاحها.

وأضافت غادة عبدالرازق، خلال حديث خاص لها إلى "مصر اليوم"، أنها سعيدة بما حققته في الفن من نجاح وبخاصة في تقديمها لدور الأم في مسلسل "ضد مجهول" الذي عرض في رمضان، مضيفة أن كل شخصية تقدمها تعبّر عنها وبخاصة في بعض الصفات، فهي سعيدة بقوة شخصيتها التي جعلتها تتحدى الصعوبات التي واجهتها في مراحل حياتها وتغلبت عليها، مشيرة إلى أن قوتها كامرأة تنساها أمام عائلتها وبخاصة أمام ابنتها "روتانا" وأحفادها.

وتحدَّثت عن أعمالها الجديدة قائلة إنها تتروّى دائما في تقديم كل جديد للجمهور، مشيرة إلى أنها في انتظار سيناريو قوي مثل كل أعمالها السابقة وتقرأ حاليا مجموعة من الأعمال لاختيار أفضلها.

وكشفت أنها تستمتع بقضاء وقت إجازتها مع "خديجة" و"جويرية" ودائما ما تحبّ السفر معهما واللعب معهما وشراء ملابسها معهما، فهما عائلتها الصغيرة التي تعشقهما، موضحة أنها دائما تستيقظ على وجوههما البريئة، داعية الله أن تراهما عروستين وناجحتين في حياتهما، موضحة أنها لا تستطيع أن تحيا يوما دون عائلتها الصغيرة.

عمل للأطفال 
وأكدت غادة أنها بالفعل تدرس تقديم مسلسل أو فيلم للأطفال يكون هدية لأحفادها، وعن تقديمها برنامجا بعد تجربتها منذ أعوام مع الفنانة هالة فاخر في برنامج "ريا وسكينة"، قالت إنها تنتظر فكرة جديدة تقدمها مثل التي قدمتها في "ريا وسكينة"، وهي كانت تجربة جيدة بالنسبة إليها، وعن تعاملها مع عدد من الشباب في مسلسلاتها قالت إن مصر تمتلك مجموعة كبيرة من المواهب، موضحة أن الشباب لديهم فكر جديد وتكنيك جديد وعلى الفنانين الاستفادة من أفكارهم.

الأعمال الخيرية
واستطردت في الحديث عن ابنتها "روتانا" قائلة إنها تمتلك قلب طفل ودائما تحب إعطاء حبها للناس، موضحة أنها سعيدة بخُطواتها في العمل الخيري والتفاعل مع الأطفال الأيتام ورسم الابتسامة على وجوههم، مشيرة إلى أن "روتانا" كثيرا ما تشعرني أنها أمي تخاف عليّ وتتابع غذائي ومواعيد نومي.

الأدوار التاريخية 
وبيَّنت أنها تتمنّى تقديم أدوار تاريخية تُمثّل القوّة، مُوضّحة أنها تحبّ أن تقدّم أيّ شخصية لملكة قوية مصرية خاضت الحكم في مصر في العصور القديمة، مشيرة إلى أن مصر بها نماذج لسيدات عظيمات هنّ فخر لكل المصريين، وعن أمنياتها قالت إنها تتمنى الخير لابنتها وحفيدتَيْها وتتمنى السلام والرخاء للعالم كله.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق تُوضِّح أنّ أسرتها كلّ حياتها وجمهورها قوّتها غادة عبدالرازق تُوضِّح أنّ أسرتها كلّ حياتها وجمهورها قوّتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق تُوضِّح أنّ أسرتها كلّ حياتها وجمهورها قوّتها غادة عبدالرازق تُوضِّح أنّ أسرتها كلّ حياتها وجمهورها قوّتها



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon