توقيت القاهرة المحلي 11:53:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ "مصر اليوم" سعادتها بنجاح "يوم للستات"

إلهام شاهين تستعد لإنتاج أعمال مميزة للسينما

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إلهام شاهين تستعد لإنتاج أعمال مميزة للسينما

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة - محمد عمار

تستعد الفنانة إلهام شاهين، لإنتاج أعمال متميزة للسينما، خلال الفترة القليلة المقبلة، موضحة أنها لا تبحث عن المكسب من إنتاجها، بقدر ما تبحث عن قضايا مهمة تقدمها في السينما، وتعبر عن الشعوب العربية، مؤكدة أن السينما ستشهد في العام الجديد تألقًا واضحًا، لأن هناك مجموعة من المخرجين الكبار، يستعدون للعودة إلى الإخراج السينمائي، مشيرة إلى أن السبب في تحمسها للإنتاج، أن السينما صاحبة الفضل عليها وأن كل ما اكتسبته من مال هو منها، وإذا خسرت في أي إنتاج فهذا لا يضايقها.

وأضافت شاهين في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أن المخرجة كاملة أبو ذكري، تحب عملها كثيرًا، وتحضر للعمل قبل إخراجه حتى يظهر بصورة جيدة، مشيرة إلى أنها كانت ستقوم بدور الفنانة نيللي كريم في بداية الأمر، ثم تلقت اتصالا من المخرجة كاملة ترشحها في دور شامية التي تألقت فيه. وعن اشتراك مجموعة من النجوم في العمل، أكدت أن النجوم يرحبون بالعمل الجيد حتى لو يؤدون مشاهد معدودة، مشيرة إلى أنها تعاملت مع عشرة نجوم أحبوا السينما وأحبوا ورق "يوم للستات"، مضيفة أن هناك كثير من النجوم لم يحصلوا سوى على نصف أجورهم.

 وأوضحت أنها لن تخضع في يوم من الأيام لمتطلبات السوق، ولن تقدم أفلامًا دون المستوى. وعن توقعها لفوز ناهد السباعي بجائزة أحسن ممثلة، أوضحت أن ناهد ذكرتها بنفسها في بداية حياتها عندما حصلت على جائزة أحسن ممثلة في فيلم "الهلفوت" أمام النجم الكبير عادل إمام وكان فاتحة خير عليها، مؤكدة أن ناهد ستشهد مرحلة نضج فني ملحوظ، خلال أعمالها المقبلة.

وعن أصدقائها وصديقاتها في الوسط الفني، أشارت إلى أن الله رزقها بمجموعة من الأصدقاء الذين استمروا معها طوال فترة حياتها، وعلى رأسهم الفنانة هالة صدقي، التي قدمت يوم للستات بدون الحصول على أي أجر حبًا في العمل، وحبًا في إلهام شاهين، موضحة أنها دائمًا ما تحب أن تتسوق معها على الرغم أنها لا تختار ملابسها بسرعة. ومن الممكن أن تقضي يومًا واحدًا داخل محل واحد، مشيرة إلى أن هالة صدقي أكثر من يعرفها ويحتملها وأن علاقاتهما علاقة صداقة وأخوة كاملة، ويشعران ببعضهما دون أن يتحدثا.

وبيّنت شاهين أنها دائمًا لا ترد على مثل هذه المناقشات، مشيرة إلى أن الله سبحانه وتعالى دائمًا يقف معها وينصرها في كل محنة تواجهها. وعن هواياتها، أوضحت أنها دائمًا ما تحب ممارسة الرياضة، ومنها المشي، مشيرة إلى أنها تحب مشاهدة كرة القدم، وتقوم بتشجيع النادي الأهلي، متمنية نجاح المنتخب المصري في العام الجديد ووصوله لكأس العالم في العام المقبل، لافتة إلى أن على كل المصريين تشجيع منتخب مصر بكل جوارحهم. وعن رؤيتها لمسلسل ليالي الحلمية في الجزء السادس والانتقادات التي واجها المسلسل، أوضحت أن ليالي الحلمية مسلسل ملحمي وفي الجزء السادس تناول مجموعة من الأحفاد وتأثرهم بالأجداد، مؤكدة أن العمل كتب جيدًا مع مخرج متميز هو المخرج مجدي أبو عميرة.

واختتمت حديثها قائلة "لا أحب التعصب وأنا مصرية ومحبة للفن، ولا أشمت في موت أحد، وأحب أخواتي الأقباط واحترم حرية العقيدة والإخوان لا يفعلون ذلك، وأدعو الله أن ينصر الرئيس السيسي الذي حمى مصر من خطر وتطرف الإخوان".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تستعد لإنتاج أعمال مميزة للسينما إلهام شاهين تستعد لإنتاج أعمال مميزة للسينما



اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 03:06 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

مهاجم منتخب السنغال يشيد بالأجواء في مصر
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon