توقيت القاهرة المحلي 13:13:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت لـ "مصر اليوم" استعدادها لتصوير مسلسلها الجديد

غادة عبد الرازق تؤدي دورًا مختلفًا في "أرض جو"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غادة عبد الرازق تؤدي دورًا مختلفًا في أرض جو

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن استعدادها لتصوير مسلسلها الجديد "أرض جو" في الأيام المقبلة، مؤكدة أنه يناقش قضية مهمة للغاية لم يتم تناولها دراميًا، وهي التركيز على الحياة المهنية أكثر، معلنه أنه سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأضافت عبد الرازق في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، قائلة "مسلسل "أرض جو" يتحدث عن حياة مضيفين الطيران، وطاقم الطائرة بأكمله، وتدور الأحداث في نطاق هذه المهنة وإلقاء مزيد من الضوء عليها، وسأظهر بشكل مختلف تمامًا في هذا العمل، وكذلك أحاول أن أقابل العديد من المضيفات حتى أتعرف أكثر وأتعمق في أسلوب مهنتهم". وبشأن إذا كان العمل سيناقش أحداث الطائرة المصرية المنكوبة نفت غادة ذلك تمامًا، مؤكدة أن قصة العمل الذي كتبها محمد عبد المعطي بعيدة كل البعد عن مناقشة هذه الأحداث.

وأكدت أن موعد بدء التصوير، جاري الاتفاق عليه مع باقي أبطال العمل الذين سيشاركون به، ومن المقرر أن يبدأ المخرج محمد جمعة التصوير في أول العام الجديد حتى يكون لدينا وقت كافي قبل شهر رمضان المقبل. وعن ردود الفعل التي تلقتها عن مسلسل "الخانكة"، أوضحت أنها حتى الآن تتلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية عن هذا العمل الذي أسعدها كثيرًا. وبخصوص اختلاف شخصيتها في "الخانكة" عن مسلسلها الجديد "أرض جو"، قالت "الشخصيتان مختلفتان تمامًا، وأنا أحاول في كل مرة أن أغير جلدي، بحيث لا يشعر المشاهد بالملل ويراني في أكثر من شكل".

وتابعت عبد الرازق حديثها قائلة "الأعمال الدرامية أكدت أنها تتفق تمامًا مع فكرة العرض الحصري، لأنه من حق القناة أن تعرض حصريًا العمل الدرامي لنجم محدد، والمشاهد الذي يريد أن يتابع هذا النجم يشاهد عمله على هذه القناة، وأنا أعتدت على العرض الحصري، منذ خمسة أعوام، وحتى الآن لم يؤثر سلبًا على نسب المشاهدة بل على العكس تمامًا". وعن رأيها في عرض أعمالها خارج رمضان فتقول "لا أفضل العرض الرمضاني فله طابع خاص بالنسبة لي، أما تقديم عمل درامي خارج السباق الرمضاني فلم أفكر بها حاليًا".

وتتحدث غادة عن رأيها في المسلسلات الطويلة، مؤكدة أن معظم هذه الأعمال يكتب لها النجاح، إذا تم كتابة السيناريو بطريقة مشوقة، وإذا كانت قصة العمل تحتاج لذلك، ولكن إذا لم يكن كذلك، فسيكتب لها الفشل حتمًا لذا اعتبرها مخاطرة. وعن ما أشيع عن حالتها الصحية، أكدت أنها بحالة صحية جيدة للغاية، وكل ما حدث هو مجرد تشخيص طبي خاطئ وليس أكثر من ذلك.

وأعلنت أنها مازالت في حالة عدم استيعاب لخبر وفاة الفنان محمود عبد العزيز، قائلة " فقدنا قامة فنية كبيرة لا يمكن تعويضها، فالفنان محمود عبد العزيز لم يكن فنان عادي بل كان عبقري تمثيل بكل المقاييس، وقدم عبر مشواره العديد من الألوان الفنية والأعمال التي ستظل حية حتى بعد رحيله عنا، فهو لم يرحل ومازال يعيش بداخلنا".

وتختتم غادة عبد الرازق حديثها عن كيفية الحفاظ على جمالها ورشاقتها، قائلة "أهتم كثيرًا بتناول الطعام الصحي والبعد تمامًا، عن المأكولات الدسمة، والتي تسبب السمنة وهذا تعودت عليه منذ سنوات، حفاظًا على الصحة قبل الرشاقة". وعن أحفادها خديجة وحورية من ابنتها روتانا، قالت إنهما أغلى شيء في الوجود والقضاء أغلب الأوقات معهم هو سر السعادة الحقيقية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تؤدي دورًا مختلفًا في أرض جو غادة عبد الرازق تؤدي دورًا مختلفًا في أرض جو



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 01:33 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

مورينيو يفند اسباب خروج مصر من "الكان 2019"

GMT 01:14 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

نجوى كرم تتألق فى أحدث ظهور لها بفستان مميز
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon