توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعربت لـ "مصر اليوم" عن حلمها بالتمثيل مع عادل إمام

مي سليم تُؤكِّد أن مواقع التواصل تؤثر على الحياة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مي سليم تُؤكِّد أن مواقع التواصل تؤثر على الحياة

الفنانة مي سليم
القاهرة - شيماء مكاوي

أعلنت الفنانة مي سليم، عن حالة النشاط الفني التي تعيشها هذه الأيام، ومشاركتها في عملين درامين، هما "اختيار إجباري" و "الأب الروحي"، مبدية سعادتها بالعمل في المسلسل الأول، مؤكدة أنه يناقش قضية في غاية الأهمية، وهي تأثير مواقع التواصل على الحياة سواء بالسلب أو الإيجاب.

وأضافت سليم في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، قائلة "أقدم دور فتاة تدعي "ياسمين"، وهي متزوجة من شاب اسمه "يوسف"، وتؤثر مواقع التواصل على حياتها الزوجية، وتكتشف خيانة زوجها لها عبر علاقة على مواقع التواصل. وأما عن تعاونها مع مخرج سوري في العمل والصعوبات التي وجهتها قالت "لم أجد أي صعوبات فعلى العكس تمامًا وجدته مخرج متمكن كثيرًا من أدواته، ومحترف للغاية وسعيدة للتعاون معه في هذا العمل، ولكن الصعوبة الوحيدة كانت في البداية في تفهم اللهجة التونسية". وعن تكرار تعاونها مع الفنان خالد سليم في أكثر من عمل أكدت مي إن بينهما كمياء خاصة في العمل، وأن كلاهما محبين جدًا للشخصية التي يقدمونها فيقدمونها بكل براعة، وأنها أكدت إن بينهما علاقة أخوة وصداقة على المستوى الشخصي.

وانتقلت للتحدث عن مسلسلها الثاني وهو "الأب الروحي"، قائلة "عندما عرض عليّ هذا العمل لم أتردد لحظة في قبوله، لأنه عمل فني متكامل بداية من اشتراك مجموعة ضخمة من النجوم وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة، وان العمل نفسه مكتوب بحرفية كبيرة للغاية، فهو من تأليف هاني سرحان، وعدد حلقاته 300 حلقة لكنني لا أعلم إذا كان دوري سيستمر حتى نهايته أم لا، وأتمنى أن يستمر لأنه عمل فني يستحق بالفعل المشاركة به".

وتابعت "كما أنني سعيدة بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي، فهو مخرج متمكن جدا، ويعرف كيف يوظف الفنانون في أدوارهم بشكل بارع"، وعن دورها في مسلسل " الأب الروحي " قالت "أقدم دور نادية، وهي شخصية هادية للغاية ومسالمة جدا ولا تحب المشاكل ولكنها تتعرض لظروف تغير من مسار حياتها. وحول اشتراكها في عملين ينتميان للمسلسلات الطويلة ورأيها في هذه النوعية من المسلسلات، أكدت أنها ليست كل المسلسلات الطويلة تتعرض للنجاح شرط أن يكون السيناريو والقصة تحتمل ذلك وهو ما ينطبق على مسلسل " اختيار إجباري"، و" الأب الروحي " لذا سعيدة بالمشاركة فيهما، وأراهن على نجاحهما ولا يمكن للمشاهد أن يشعر بالملل أو التطويل أثناء مشاهدتهما.

وعن مدى تأثير اشتراكها في العملين على مشاركتها في دراما رمضان، أكدت أنها بصدد قراءة العديد من السيناريوهات المعروضة عليها لدراما رمضان، ولا يمكن أن يؤثر اشتراكها في هذين العملين على مشاركتها في دراما رمضان، إذ تعتبرها لها مذاق خاص للغاية. وأضافت "أنه من المقرر طرح ألبومها "ولا كلمة" في الأيام المقبلة مع بداية العام الجديد، واستعد حاليًا لتصوير إحدى أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب".

وأعربت مي سليم عن أمنيتها التعاون مع الزعيم عادل إمام. وعن علاقتها بابنتها "لي لي"، أكدت أنها تعتبرها نقطة ضعفها الوحيدة، وهي كل حياتها وتحاول أن تقوم بدور الأم معها وتطهي لها الطعام بنفسها، مضيفة "أنا أعشق الطبخ ودخول المطبخ كثيرًا، وأهوى عمل العديد من الأكلات الشهية".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم تُؤكِّد أن مواقع التواصل تؤثر على الحياة مي سليم تُؤكِّد أن مواقع التواصل تؤثر على الحياة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم تُؤكِّد أن مواقع التواصل تؤثر على الحياة مي سليم تُؤكِّد أن مواقع التواصل تؤثر على الحياة



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 22:13 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

اشتباه في إصابة 30 تلميذًا بالتسمم في المنيا

GMT 08:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار في أحدث جلسات التصوير تظهر جمالها

GMT 23:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 13:52 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

غونزالو هيغواين يقترب من الرحيل عن الدوري الإيطالي
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon