توقيت القاهرة المحلي 19:43:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ "مصر اليوم" سعادتها بانتهاء "مش رايحين في داهية"

ريم مصطفى تستعد لتصوير أحداث مسلسل "اللهم إني صائم"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ريم مصطفى تستعد لتصوير أحداث مسلسل اللهم إني صائم

الفنانة ريم مصطفى
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة ريم مصطفى، عن انتهائها من تصوير أولى تجاربها السينمائية، فيلم "مش رايحين في داهية"، مبدية سعادتها بخوض هذه التجربة مع الفنانة مي سليم، عمر السعيد، وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وبشرى، وسامية الطرابلسي، وسليمان عيد، وهو من تأليف أحمد مجدي، وندى أكرم، وعمرو بدر ومن إخراج أحمد صالح.

وأضافت مصطفى في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، قائلة "معجبة جدًا بفكرة الفيلم، وتدور أحداثه حول الصراع الدائم بين الرجل والمرأة، وأجسد شخصية فتاة ساذجة رومانسية تطغي عليها البراءة، ولأول مرة ألعب دورًا كوميديًا، وهو يختلف عن باقي الأدوار التي قدمتها سابقًا". أما بالنسبة لسبب تغيير اسم الفيلم مع انتهاء التصوير منه، قالت ريم إنه تم الاتفاق بين فريق عمل فيلم "رايحين في داهية" على تغير اسمه إلى "مش رايحين في داهية"، لرؤيتهم بأن الاسم الجديد أفضل.

وتحدثت عن البطولة المطلقة، مؤكدة أنه عُرض عليها فيلم سينمائي من بطولتها المُطلقة ورفضته، لأنها تفضل تأجيل خطوة البطولة المنفردة، موضحة أن هذه الخطوة صعبة وتحتاج لدراسة وتدقيق فيها، كي لا تكون ضد انتشارها الفني وهو ما ترفضه حاليًا. وعلى صعيد التلفزيون، أشارت مصطفى، إلى أنها منشغلة الآن بمسلسل "اللهم إني صائم"، والذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي. وأعربت ريم عن سعادتها بالتمثيل مع الفنان مصطفى شعبان، قائلة "سعيدة جدا بالتمثيل مع مصطفى شعبان، واعتقد أننا سنقدم شيئًا جديدًا ومختلفًا مع بعضنا البعض".

وعن سبب اعتذارها عن أكثر من مسلسل وفيلم، قالت إنها بالفعل اعتذرت عن مسلسل "حجر جهنم" بعد تعاقدها رسميًا عليه، وتم الاستعانة بالفنانة الشابة التونسية فريال يوسف، وكذلك مسلسل "فوبيا" مع الفنان خالد الصاوي، الذي اعتذرت عنه، ومن المقرر المنافسة به خلال رمضان المقبل، وأخيرًا فيلم "الذكاء المدمر" مع الفنان الشاب علي ربيع. أما بالنسبة لرأيها في المسلسلات الطويلة، أوضحت أنها قدمت هذه التجربة من خلال مسلسل "هبة رجل الغراب" و"الخطيئة"، مضيفة أنها كانت تجربة مجهدة جدًا ومرهقة للغاية وصعب تكرارها ، كونها تمثل التزامًا كبيرًا جدًا, لافتة إلى أنه صعب على الفنان الالتزام بمسلسل واحد وشخصية واحدة لمدة عامين أو أكثر، ما يعيق مشاركته في شخصيات وأدوار متنوّعة في أعمال فنية أخرى.

وخاضت الفنانة ريم مصطفى الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "الأسطورة"، وشارك في بطولته كل من محمد رمضان، وفردوس عبد الحميد، ومحمد عبد الحافظ، وروجينا، ومي عمر، وغيرهم من الفنانين، إضافة إلى مسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل إمام، ولبلبة، ومصطفى فهمي، وخالد سليم، ومسلسل "الطبال" مع الفنان أمير كرارة. وعن الألوان التي تحبها، واختيار أزياؤها، أجابت ريم أنها تميل إلى الألوان الفاتحة، فضلًا عن اللون الأسود بالتأكيد، أما بالنسبة للأزياء فأوضحت أنها لها ذوق خاص بها، مما يجعلها تختار ملابسها بنفسها، مشيره إلى أنها ترتدي كل أنواع الملابس، ولكن مثلما تقول المقولة "لكل مقام مقال"، أي أن كل ملبس وله الوقت المناسب له.

واختتمت حديثها قائلة "وعن الماكياج، فأنا لست من "المجانين" بالماكياج، وفي أحيانا كثيرة أترك بشرتي دون ميك أب، فليس من الضروري أن أضعه طوال الوقت، حتى أحافظ على بشرتي نقية".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم مصطفى تستعد لتصوير أحداث مسلسل اللهم إني صائم ريم مصطفى تستعد لتصوير أحداث مسلسل اللهم إني صائم



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس ـ مصر اليوم

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
  مصر اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 18:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

قرار جمهوري باعتبار ميناء العريش منفعة عامة

GMT 11:43 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

كلوب يستبعد محمد صلاح من قائمة ليفربول

GMT 04:01 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تخلَّص من الإشعارات "المزعجة" من "خرائط غوغل"

GMT 11:36 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

خبيرة تكشف عن قائمة الأبراج الأكثر فكاهة

GMT 02:35 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

القميص النسائي يتألق بطابع بوهيمي في صيف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon