توقيت القاهرة المحلي 12:16:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 12:16:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ "مصر اليوم" أن 2016 عام الحزن بالنسبة لها

وفاء عامر تدين بالفضل لجمال عبد الحميد في حياتها الفنية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفاء عامر تدين بالفضل لجمال عبد الحميد في حياتها الفنية

الفنانة وفاء عامر
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة وفاء عامر عن مجموعة من الأسرار في حياتها الفنية، موضحة أن 2016، كان عام الحزن بالنسبة لها، بسبب توديعها لكبار النجوم الذين أثروا في حياتها، مثل ممدوح عبد العليم، ومحمود عبد العزيز، مشيرة إلى أنها لا تنسى أول عمل في حياتها مع الساحر، وهو مسلسل "رأفت الهجان"، والذي قدمت فيه عددًا من المشاهد وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية.

وفاء عامر تدين بالفضل لجمال عبد الحميد في حياتها الفنية

وأضافت عامر في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، قائلة "تمنيت أثناء تقديمي لهذا العمل أن أقف بطلة أمام هذا الفنان الكبير، وتحقق حلمي في 2014، أي بعد 22 عامًا، في مسلسل "جبل الحلال". وعن خطواتها الثابتة في الفن، أوضحت أنها قدمت العديد من الأدوار الناجحة والتي تعتز بها في تاريخها، منها مسلسل "جسر الخطر" للمخرج جمال عبد الحميد، والذي تعتبره أهم أعمالها، لأنه قام بتغيير نمطها في التمثيل، مؤكدة أن الفضل في ذلك يرجع لمخرج العمل جمال عبد الحميد، الذي قدمها بشكل جديد، ومنذ ذلك الوقت بحثت عن التميز في كثير من الأعمال.

وتابعت حديثها قائلة "مسلسل تحية كاريوكا، بذلت فيه مجهودًا كبيرًا، ولم أتعرض لهجوم كبير، فهناك من شاهد العمل وأشاد به، وشخصية الراحلة تحية كاريوكا، ثرية في الدراما، وبها عدة نواحي إنسانية أردت أن ألقي الضوء عليها". وعن أدوارها المهمة أوضحت أنها تعتز كثيرًا بعدد من أدوارها سواء في السينما أو التليفزيون، على رأسها مسلسل "الملك فاروق"، والتي قدمت من خلاله شخصية الملكة نازلي في مرحلة عمرية معينة، مشيرة إلى أنها تعتز أيضًا بمسلسل "شطرنج"، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية بالرغم من عرضه خارج السباق الرمضاني على ثلاثة أجزاء، مؤكدة أن هناك مجموعة جلسات لتقديم جزء رابع منه.

وأكدت عامر أن لديها عددًا من الأعمال التي تعشقها، مثل "كف القمر"، الذي قدمت فيه دور أم الفنان الراحل خالد صالح، موضحة أنها قبلت الدور لأنه حمل معاني كثيرة، وكانت متأكدة من نجاح العمل لأنها تثق في قدرات المخرج الفنان خالد يوسف. وعن فيلم "الليلة الكبيرة"، وعدم نجاحه بشكل كبير، أوضحت أن هذا العمل حقق نسبة مشاهدة لابأس بها، مضيفة أنه فيلمًا للتاريخ، لأنه ألقى الضوء عن الإيمان بالخرفات، التي تودي بحياة أصحابها.

وتحدثت عن أسرتها، مؤكدة أنها تعيش حياة مستقرة مع زوجها الدكتور محمد فوزي وأبنها الوحيد عمر، موضحة أن حالة والدتها الصحية تحسنت، موجهة الشكر إلى الجمهور الذي كان يطمئن على صحة والدتها كل يوم، من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام" وعن رؤيتها لمشوار شقيقتها أيتن عامر، أشارت إلى أن أيتن استطاعت أن تنال حب وثقة الجمهور في وقت قياسي، موضحة أن ما يميز أيتن أنها تتعلم وتحب أن تسمع لكل من هو سبقها بالخبرة في مجال الفن، وهذا سبب نجاحها.

 وحول الألوان التي تعشقها أوضحت أنها تحب الأبيض والأسود، والأحمر واختتمت حديثها عن الهوايات التي تمارسها في وقت فراغها، قائلة "أعشق مشاهدة الأفلام وقراءة الجرائد، ومتابعة الأخبار والبرامج الحوارية، وأعشق المكرونة والمحاشي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تدين بالفضل لجمال عبد الحميد في حياتها الفنية وفاء عامر تدين بالفضل لجمال عبد الحميد في حياتها الفنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تدين بالفضل لجمال عبد الحميد في حياتها الفنية وفاء عامر تدين بالفضل لجمال عبد الحميد في حياتها الفنية



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon