توقيت القاهرة المحلي 14:34:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بينّت لـ"مصر اليوم" غضبها من شائعات تركها الغناء

لقاء سويدان تُبدي سعادتها بردود الفعل عن "البيت الكبير"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لقاء سويدان تُبدي سعادتها بردود الفعل عن البيت الكبير

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة_إسلام خيري

كشّفت الفنانة لقاء سويدان، عن سعادتها بردود الفعل الرائعة، التي تلقتها عن شخصية "فوزية"، التي جسدتها خلال السياق الدرامي للجزء الأول من مسلسل "البيت الكبير"، بعدما تم عرضه في القنوات الفضائية، خلال الفترة الماضية.

وقالت في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، إنها اندهشت من رد فعل الناس عن الشخصية، ومدى التعلق بها، خاصة أنها لمست ذلك بنفسها من ردود فعل الناس في الشارع المصري وقيامهم بالتحدث معها أكثر عن الشخصية، ومدي إعجابهم بها ومدي التطور الذي سيحدث لها خلال حلقات الجزء الثاني، مؤكدة أن ردود الفعل عن الشخصية، فاقت كل ما كانت تتوقعه.

وأوضحت لقاء أن هذا النجاح الكبير الذي حققته الشخصية، يرجع إلي كونها شخصية مختلف تمامًا عنها، كما أنها كانت بمثابة مفاجأة للجمهور لتقديمها لهذه الشخصية البعيدة تمامًا عن طبيعة الأدوار التي تقدمها، مما جعلها تجذب الجمهور أكثر لمتابعتها، مشيرة إلي أن شخصية "فوزية"، من الشخصيات الصعبة جدًا التي قدمتها خلال مشوارها الفني، نظرًا لأنها شخصية مركبة، مؤكدة أن الشخصية ومسلسل "البيت الكبير"، بشكل عام، خلق حالة إبداعية رائعة وجميلة بالنسبة لها.

 

لقاء سويدان تُبدي سعادتها بردود الفعل عن البيت الكبير

 

وفيما يتعلق بشخصية "فوزية" في الجزء الثاني من المسلسل، أفادت أنها من نوعية الناس التي تكون قلقة للغاية حينما ينجح جزء، ويتم تقديم جزء أخر له، خاصة أنه يكون لديها خوف شديد من فكرة المقارنة، وعدم تحقيق نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول، خاصة أنه حقق نجاح رهيب، مشيرة إلى أن شخصية "فوزية" في الجزء الثاني، ستحمل العديد من المفاجآت للجمهور، خاصة أن السيناريست أحمد صبحي الذي تتوجه له بالشكر على كتابة هذا العمل الدرامي بحرفية شديدة، جعل شخصية "فوزية" في الجزء الثاني تحمل ثقل درامي غير عادي وفاجأها بمدي التحول الذي سيطرأ على الشخصية من كونها شخصية ضعيفة إلي شخصية قوية من شدة الظروف والغضب والظلم الذي تعرضت له خلال الأحداث السابقة، وغلفها بإطار رائع من المشاعر بشكل معين سيظهر للجمهور حينما يتم عرض المسلسل في القنوات الفضائية الفترة المقبلة .

وعن المسلسل التاريخي "السلطان والشاة"، أوضحت لقاء أن شخصيتها فيه مميز جدًا بالنسبة لها، حيث تجسد خلال أحداثة شخصية "هزار"، وهي شخصية رومانسية جدًا، ولكنها تعشق وطلنها وتفضله على أي شيء وهذا يكون السبب في إعدامها في النهاية، مؤكدة أنه رغم كونه مسلسل رائع لغاية ولكنة للأسف الشديد لم يأخذ حقه في العرض، ربما بسبب توقيت العرض أو بسبب عدم ملائمة الظروف الحالية، لعرض مسلسل تاريخي، خاصة في ظل عرض العديد من المسلسلات الاجتماعية والسياسية في نفس التوقيت .

وفيما يتعلق بقلة إنتاج المسلسلات التاريخية، بينّت "للأسف الشديد نحن ليس لدينا مسلسلات تاريخية ومنذ فترة طويلة لم نقم بإنتاج مسلسلات تاريخية، وذلك بسبب التكلفة الإنتاجية العالية للغاية، والتي تتكلفها عملية إنتاج عمل تاريخي، بالإضافة إلي صعوبة استخراج التصاريح للتصوير في الأماكن التاريخية وتكون بتكاليف عالية جدًا وتحمل الجهة الإنتاج، إجهاد إنتاجي كبير لكون التصوير في مثل هذه الأماكن باهظة الثمن، بعكس سورية مثلًا، تقدم تسهيلات كبيرة جدًا للتصوير في الأماكن التاريخية لديهم، بالإضافة إلي دعم من قبل الدولة وتقديم تسهيلات كثيرة لأي عمل تاريخي".

واختتمت لقاء حديثها عن توضيح ما يشاع عن تركها مجال الغناء وتركيزها في التمثيل، قائلة إنها انزعجت وغضبت جدًا حينما عملت بمثل هذه الشائعات عن تركها الغناء، مؤكدة أن كل هذه الإخبار والشائعات عارية تمامًا ولا أساس لها من الصحة، فهي تبحث عن عمل غنائي تعود به من جديد للساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها هواية تعشقها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تُبدي سعادتها بردود الفعل عن البيت الكبير لقاء سويدان تُبدي سعادتها بردود الفعل عن البيت الكبير



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ملكة إسبانيا ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - مصر اليوم

GMT 05:15 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

شركة "بوبيدا" تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر
  مصر اليوم - شركة بوبيدا تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر

GMT 18:02 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

نجم شهير يتعرّض للطعن في بطنه على المسرح

GMT 04:06 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

اكتشاف مبهر ومثير للجدل على سطح كوكب زحل

GMT 03:30 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

تألّق كيت ميدلتون في فستان رائع باللون الوردي

GMT 12:25 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

عطور عربية للرجال تأسر القلوب

GMT 13:04 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019

GMT 13:14 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

أحدث العطور النسائيّة المطروحة في الأسواق

GMT 23:40 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

توقعات الأرصاد خلال الـ72 ساعة المقبلة

GMT 23:39 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon