توقيت القاهرة المحلي 04:41:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:41:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّنت لـ "مصر اليوم" أنها مستمتعة في تصوير المسلسل

دنيا عبد العزيز تنفي تجسيد إيطالية في "الياسمين الأحمر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دنيا عبد العزيز تنفي تجسيد إيطالية في الياسمين الأحمر

الفنانة دنيا عبد العزيز
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز، عن تعاقدها على المشاركة في بطولة مسلسل " لعبة الصمت"، المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك فيه بطولة كوكبة كبيرة من النجوم، بالإضافة إلى مشاركتها في بطولة مسلسل "الياسمين الأحمر" من نوعية المسلسل الطويلة التي تصل إلى 60 حلقة . 

دنيا عبد العزيز تنفي تجسيد إيطالية في الياسمين الأحمر

وأعلنت دنيا عبد العزيز، في مقابلة خاصّة مع "مصر اليوم"، أنها وافقت على المشاركة في بطولة مسلسل" لعبة الصمت" لعرضه خلال الشهر الكريم، نظرًا لتوافر فيه جميع مقومات النجاح بداية من شركة الإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وهي شركة إنتاج محترمة لديها خبيرة كبيرة في مجال الإنتاج ولا تبخل على العمل بأي شيء، وتوفير كل ما يحتاجه المسلسل حتى يخرج بالشكل المناسب للجمهور، وهذا ما ظهر من خلال المشاركة معهم في مسلسل "الأب الروحي " الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بالإضافة إللى أن سيناريو المسلسل مكتوب بشكل رائع  وأن شخصيها في المسلسل تعدّ غريبة وجديدة عليها ومختلفة تمامًا عن أدوارها التي قدمتها خلال الفترة السابقة، ومبيّنة أنّها مستمتعة بالعمل مع المخرج  أحمد سمير فرج، وتواصل تصوير مشاهدها معه خلال الفترة الحالية.

دنيا عبد العزيز تنفي تجسيد إيطالية في الياسمين الأحمر

وتحدّثت عبد العزيز، عن مشاركتها في مسلسل "الياسمين الأحمر"، مشيرة إلى أنّها فضّلت المشاركة في هذا المسلسل نظرًا لإعجابها الشديد بالسيناريو الذي كتبه السيناريست أحمد صبحي، في التعاون الثاني معه بعد مسلسل "البارون"، ومنوّهة إلى أن صبحي كتب الشخصية بشكل رائع، وفيها يخص تفاصيل شخصيتها بالمسلسل، أوضحت أنها تقدّم "شخصية مركبة جدًا وهذا الدور استفزها جدا لتقديمه نظرًا لحبها الشديد لتقديم نوعية الأدوار المركبة الصعبة التي تُظهر قدرات الممثل، وتجعله يبدع أكثر ، وأن هذه الشخصية سوف تضع الجمهور في حيرة شديدة ما بين التعاطف معها وكونها شخصية طبيبة، أو العكس شخصية شريرة لا تستحق ذلك، وعلى مدار حلقات المسلسل سيستطيع الجمهور الحكم عليها، ومعلنة أنها تقدم شخصية مصرية ولكنها سافرت إلى الخارج ثم تقّرر العودة إلى مصر، نافية كل ما تم نشرة عن كونها تجسّد شخصية فتاة ايطالية . 

دنيا عبد العزيز تنفي تجسيد إيطالية في الياسمين الأحمر

وأشارت عبد العزيز، إلى أنّ مشاركتها في أكثر من مسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة، جاء بالصدفة البحتة حيث كانت البداية مع مسلسل "الأب الروحي" ثم بعدها مسلسل " البارون" وآخرهم تم التعاقد على مسلسل " الياسمين الأحمر" من نوعية المسلسلات التي تصل إلى 60 حلقة مؤكدة أن هذا الأمر لم يكن مخطط له ولكن جاء عن طريق الصدفة فقط، وفيما يخص ردود الفعل بشأن شخصيتها  في مسلسلي " الأب الروحي" و"البارون" أعربت عن سعادتها الغامرة بالنجاح الذي حققته، حيث يتم عرضهم خلال الفترة الحالية، منوّهة إلى أنها تعتبر نفسها محظوظة هذا العام بوجودها في عملين مميزين كهذين وعلى الرغم من عرضهم في موسم خارج رمضان إلا أنهما حققا نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضهم عبر القنوات الفضائية . 

وعن مشاركتها في مسلسل واحد خلال السباق الرمضاني المقبل، مقارنة مع 3 أعمال في رمضان الماضي، بينت أنها لا تبحث سوى عن العمل المميز والذي يضيف لها، بصرف النظر عن كون موعد عرضه في رمضان أو غيره، وكذلك عدد حلقاته مشيرة إلى أنها لا تهتم سوى بالدور والشخصية التي سوف تقدّمها إلى الجمهور وكذلك جودة السيناريو لكونه عاملًا أساسيًا في متابعة المسلسل من قبل المشاهدين أو الانصراف عن المتابعة، مضيفة أنّ عرض الأعمال خارج رمضان مفيد إلى الجمهور والفنان لأنه يفتح المجال إلى المشاهدين لمتابعة أعمال جديدة، خاصة أن موسم رمضان لا يجعل الوقت متاحًا لمتابعة الكثير من الأعمال الدرامية لكثرتها، وعدم وجود متّسع من الوقت لدى المشاهد لمتابعتها، ويفتح للفنانين مساحة جديدة للإبدع خارج رمضان، وتحقيق أعمالهم نجاحًا كبيرًا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا عبد العزيز تنفي تجسيد إيطالية في الياسمين الأحمر دنيا عبد العزيز تنفي تجسيد إيطالية في الياسمين الأحمر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا عبد العزيز تنفي تجسيد إيطالية في الياسمين الأحمر دنيا عبد العزيز تنفي تجسيد إيطالية في الياسمين الأحمر



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon