توقيت القاهرة المحلي 04:38:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:38:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" أنها تستعد لخوض السباق الرمضاني

دنيا عبد العزيز تبدأ تصوير الجزء الثاني من "الأب الروحي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دنيا عبد العزيز تبدأ تصوير الجزء الثاني من الأب الروحي

دنيا عبد العزيز
القاهرة - إسلام خيري

 كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز، عن سعادتها ببدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل " الأب الروحي"، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل فور عرضه بالقنوات الفضائية يناير/كانون الثاني الماضي.

وأشارت في حديث خاص لـ"  مصر اليوم" إلى انه رغم حدوث العديد من التغيرات سواء في أبطال الجزء الثاني من المسلسل أو المخرج ولكنها تتوقع له النجاح الكبير مثلما حقق الجزء الأول، وذلك لان الجزء الثاني يحمل العديد من المفاجآت في ظل وجود مخرج جديد لدية إيقاع جديد ورؤية مختلفة وكاتب رائع يقدم في الجزء الثاني من المسلسل ورق وسيناريو مختلف عن المعتاد والتقليدي، هذا إلى جانب وجود مجموعة مميزة من النجوم منهم احمد عبد العزيز وسوسن بدر وحسن حسني ومحمود الجندي ولطفي لبيب ومي سليم وإيهاب فهمي وميرهان حسين بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم الشباب.

وأضافت دنيا أنها متفائلة جدا بالمسلسل خاصة في ظل وجود شركة أنتاج محترمة كشركة "فنون مصر" للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز اللذان لديهما حسًا إبداعيًا عاليًا يجعلهما يعملان جاهدين على توفير كل ما يلزم العمل من إمكانيات حتى تخرج للمشاهدين بالشكل الذي يرضيهم ويحترم عقولهم .

وعن شخصية "عائشة" بالجزء الثاني، أفادت أن الشخصية في الجزء الأول كانت ضعيفة وطيبة مما جعلها تتعرض للظلم من قبل والدتها التي قامت بإجبارها على الزواج من ابن عمها "عبد الله" الشخصية التي جسدها الفنان محمد دياب، ولكن في الجزء الثاني من المسلسل الشخصية سوف تشهد العديد من التغيرات والتحولات والمفاجآت عن الجزء الأول، حيث أنها سوف تكون شخصية قوية مختلفة تماما عن الجزء الأول، وسوف تحمل العديد من المفاجآت الصادمة للمشاهدين حين عرض المسلسل بالقنوات الفضائية.

وفيما يخص مشاركتها في دراما رمضان المقبل 2018، قالت دنيا إنها يوجد أكثر من سيناريو عمل درامي معروض عليها خلال الفترة الحالية ولكنها في مرحلة القراءة، من أجل اختيار العمل المناسب بالنسبة لها والذي يضيف لمشوارها الفني ويكون جديدًا عليها ولم تقدمه من قبل، خاصة أنها حريصة بشكل كبير على التجديد وعدم التكرار واختيار الأعمال البعيدة تماما عن شخصيتها والتي لا يتوقع الجمهور منها أن تقدمها، كما تحدثت عن حالة السينما موضحة أنها خلال الفترة الحالية في تحسن وتسير بخطوات متقدمة خاصة في ظل ظهور مجموعة مميزة من الكتاب الجدد في السينما، وكذلك المخرجين القادرين على تقديم نوعية جديدة وشكل مختلفة في الصورة، بالإضافة إلى وجود تنوع ملحوظ بالأفلام السينمائية ما بين الكوميدي والاكشن والشعبي في الموسم والواحد ووجود كل هذه الأنواع في موسم واحد شيء ايجابي .

واختتمت دنيا حديثها عن مشاركتها في أفلام سينمائية قائلة " إنها تبحث في كل ما يعرض عليها في المختلف والمتميز وما يشبع رغبتها ويرضي طموحاتها السينمائية، ولكنها حتى ألان لم تجد هذا العمل الذي يستفزها ويحمسها للمشاركة في أعمال سينمائية خلال الفترة المقبلة"، مشيرة إلى أنها متفائلة بالمرحلة المقبلة في السينما خاصة في ظل وجود العديد من الأفلام السينمائية المميزة ولكن من سوء حظها عدم عرض مثل هذه الأعمال المميزة عليها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا عبد العزيز تبدأ تصوير الجزء الثاني من الأب الروحي دنيا عبد العزيز تبدأ تصوير الجزء الثاني من الأب الروحي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا عبد العزيز تبدأ تصوير الجزء الثاني من الأب الروحي دنيا عبد العزيز تبدأ تصوير الجزء الثاني من الأب الروحي



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon